فندق «العنوان مرسى دبي» وجهتك الأمثل للاسترخاء والرفاهية

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أغسطس 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فندق «العنوان مرسى دبي» وجهتك الأمثل للاسترخاء والرفاهية
مقالات ذات صلة
رفاهية وتألق واسترخاء في فنادق ومنتجعات رافلز
عالم من الاسترخاء والراحة في فيلات فندق ويستن الدوحة
فندق W في العبدلي: وجهة سياحية بالغة الرفاهية

يطل فندق «العنوان مرسى دبي«، الذي تم افتتاحه في أكتوبر 2009، على أكبر مرسى من صنع الإنسان في العالم، ويتمتع بموقع ممتاز ضمن أحد أشهر وجهات الحياة العصرية وأكثرها رقياً. ويشكل الفندق أيضاً وجهة أعمال حديثة، كما يمكن الوصول من خلاله إلى مختلف المرافق الترفيهية في «مرسى دبي«.  ويتميز الفندق الذي حصد العديد من الجوائز بسهولة الوصول إليه من  «مطار دبي الدولي»، و«مطار آل مكتوم الدولي»،  و«مطار أبوظبي الدولي»، كما يقع على مقربة من «مدينة دبي للإعلام»، و«مدينة دبي للإنترنت»، و«قرية المعرفة»، والمنطقة الحرة في جبل علي، وعدد من أكبر مراكز الأعمال في المنطقة. وسيتم ربط الفندق بمنفذ مباشر إلى «مترو دبي». ويضم «دبي مارينا مول»، المرتبط بالفندق، 160 منفذاً تجارياً، تتنوع بين متاجر الموضة، ومحلات التجزئة، ونخبة من أرقى  8 المطاعم والمقاهي العالمية.

فندق «العنوان مرسى دبي» وجهتك الأمثل للاسترخاء والرفاهية

الإقامة :
يضم فندق «العنوان مرسى دبي» 200 غرفة، بما فيها 28 جناحاً، وجناح رئاسي، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة. وتتميز كافة الغرف والأجنحة باحتوائها على شرفات خاصة، كما أنها مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، ومنفذ إنترنت لا سلكي وغيرها من أدوات الرفاهية العصرية. وبالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق، 442 شقة فندقية،حيث يحظى الضيوف بإقامة مريحة وخدمات متنوعة تشمل إمكانية الإقامة في الفندق لمدة 24 ساعة كاملة دون الحاجة للتقيد بالمواعيد التقليدية لتسجيل الوصول والمغادرة.

فندق «العنوان مرسى دبي» وجهتك الأمثل للاسترخاء والرفاهية

المطاعم والردهات :
يضم فندق «العنوان، مرسى دبي»، خمسة مطاعم وردهات اجتماعية فاخرة. ويوفر مطعم « Mazina»، المفتوح طوال اليوم، بيئة مفعمة بالدفء والراحة،
ويمكن لضيوفه تناول الطعام على التراس الخارجي في الهواء الطلق.
وتقدم ردهة «Kambaa» نخبة من أشهى المأكولات الخفيفة والعصائر، إضافة إلى الشاي في فترة ما بعد الظهر، ويمكن الوصول إليها مباشرة من «دبي مارينا مول» لتكون بذلك وجهة نموذجية للراغبين بالاسترخاء بعد يوم حافل بالتسوق.
ومن جهة أخرى يقع مطعم «Shades» بجوار حوض السباحة المصمم على طراز «إنفينيتي» ويقدم تشكيلة من المأكولات والمقبلات على مدار اليوم لنزلاء الفندق وزواره. ويتميز المطعم بأجوائه الهادئة وإطلالاته الرائعة على المرسى. وتتميز ردهة «Blends» بأجوائها الحيوية وديكوراتها الأنيقة. وإلى جانب الردهة العصرية الواسعة والمشرب، تضم «بليندز» غرفة خاصة لمحبي السيجار. وتمثل الردهة وجهة عصرية متميزة تشكل ملتقى اجتماعياً رائعاً سواء لسكان «مرسى دبي» أو الزوار.

فندق «العنوان مرسى دبي» وجهتك الأمثل للاسترخاء والرفاهية

استرخاء :
مجموعة متميزة من الخيارات العلاجية يوفرها مركز السبا، بما يضمن لكم الاسترخاء التام للجسم والعقل. ويوفر السبا 12 غرفة معالجة، تضم جميعها غرف استحمام داخلية. ويوجد أيضاً غرف استرخاء منفصلة للسيدات والرجال، بالإضافة إلى غرف الساونا والبخار. وفي المقابل، يضم الفندق مركزاً حديثاً وواسعاً للياقة البدنية، يفتتح أبوابه على مدار الساعة.
كما يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بوقتهم في حمام السباحة المرتفع،  في حين يوفر نادي Qix Kids للأطفال فرصة قضاء أروع الأوقات في أجواء تحفل بالمرح والتسلية.

مرافق الاجتماعات والمناسبات :
يوفر «العنوان مرسى دبي»، بعض أرقى مرافق المؤتمرات في المدينة. منها قاعة (Constellation Ballroom). وتضم مرافق المؤتمرات أيضاً 22 غرفة للاجتماعات، مجهزة جميعها بأحدث تقنيات العرض البصري والصوتي، وتحمل كل غرفة اسم واحد من كبار المشاهير، وسط إطلالات رائعة على «مرسى دبي» لتكون هذه الغرف نموذجية للاجتماعات والمناسبات على كافة المستويات. ويشرف على جميع الغرف طاقم متخصص على درجة عالية من الكفاءة. وتوفر ردهة القاعة الواسعة المخصصة لفترة ما قبل الحدث، فناء خارجياً للضيوف يتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة. ويقدم فريق العمل المتخصص خدمات متكاملة، كما يضم الفندق ردهة أعمال متطورة، لضمان نجاح الحدث وفق ما هو مخطط له.

تعرف أيضاً على:

منتجع فايسروي في المالديف: عالم من الهدوء والمغامرة

استمتع بإجازة عيد الفطر في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا