نضال الأحمدية تؤكد طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: الأيام بيننا

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
نضال الأحمدية تؤكد طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: الأيام بيننا
مقالات ذات صلة
حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب: دعاية
شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب: لم أعد مستعبدة ولن أكررها
ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نشرت الإعلامية نضال الأحمدية فيديو كشفت فيه تفاصيل إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

نضال الأحمدية تكشف تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب

وفي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أكدت نضال الأحمدية خبر انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، مشيرة إلى أنها رغم عدم امتلاكها أوراث تثبت ذلك إلا أن الطلاق وقع بالفعل.

وأوضحت أنه لا يوجد اتصال بينها وبين شيرين عبد الوهاب منذ زواجها خاصة أنها انقطعت عنها وعن مجموعة من الأصدقاء الذين كانوا بمثابة عائلة لها.

وأكدت وقوع الطلاق قائلة: "الطلاق تم بين شيرين وحسام وأنا مسؤولة عن ما أقوله والأيام ستثبت صحة كلامي وحسام حبيب لم يقدر شيرين واستغلها بطريقة سلبية".

وحول أسباب الطلاق، كشفت نضال الأحمدية أن الخلافات مستمرة منذ فترة، قائلة: "هناك خلافات بين شيرين وحسام خلال الفترة الماضية لكنها لم تصل للطلاق، وحسام حبيب حذف أمس كل الفيديوهات من صفحته على إنستغرام والتي هاجمني فيها وكذلك التي يظهر فيها مع شيرين وبناتها، فأنا استنتاجاتي لا تخيب".

وتابعت نضاال الأحمدية:" أنا شخصيا لا أعرف حسام حبيب ولم أتعامل معه، لكني أسأل كيف تعامل مع شيرين.. وهل قدرها؟ هل عاملها كشيرين؟، هل كل يوم يأتي إلى الدنيا شخص مثل شيرين؟".

وأثنت على شيرين عبد الوهاب قائلة: "شرين عبد الوهاب جدعة ومثقفة، وأنها ليست خريجة أوكسفورد ولا أنا، لكننا عشنا فقراء وعلمتنا الأيام والحياة، والناس ظلمتنا".

واختتمت حديثها قائلة: "لا أملك دليلا أو أوراق على طلاق شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب".

بينما التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت ولم تعلق على الخبر، كذلك الأمر مع حسام حبيب.

وتفتح هذه التغريدة من قبل "نضال الأحمدية"، فصلًا جديدًا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة فى تسجيل صوتى على التسريبات.

أزمة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب:

يبدو أن هناك فصلاً جديداً من أزمة التسريب الصوتي على خلفية الأسرار التي أفشاها حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، في تسجيل مسرب، ما أوحى للجميع أن هناك أطماعا من قبل المطرب المصري في أموال زوجته، كما أنه يخطط للزواج بفتاة تصغره في العمر، من أجل الإنجاب.

بدأت تفاصيل القصة قبل عام تقريبًا وتحديدًا في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، مع تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

حيث نشرت الإعلامية اللبنانية تسريبات لوالد الفنان المصري حسام حبيب يتحدث فيها مع إحدى الصحفيات اللبنانيات عن علاقة حسام حبيب بزوجته شيرين عبدالوهاب، وأنه يخطط لزواجه من فتاة أخرى تكون أجمل وأصغر سنا، ثم خرجت شيرين لترد في تسجيل صوتي على التسريبات.

تعليق شيرين وحسام حبيب:

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بالرد على التسجيل الصوتي المسرب لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، بتسجيل صوتي جديد خاص بها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيلها الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي".