بدور البراهيم تظهر بوجه متورم بعد عملية نحت الخصر وتصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تظهر بوجه متورم بعد عملية نحت الخصر وتصدم الجمهور
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تخضع لعملية نحت وتظهر متورمة والجمهور يسخر منها
بدور البراهيم تستعرض شكل خصرها بعد عملية النحت
بدور البراهيم تستفز الجمهور باستعراض رشاقتها وتتحدث عن نحت خصرها

فاجأت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم متابعيها بالظهور بشكل صادم بعد عدة أيام من خضوعها لعملية تجميلية لنحت خصرها.

بدور البراهيم تظهر بوجه متورم

وشاركت بدور البراهيم صوراً ومقطع فيديو لها ظهرت عليها علامات الإرهاق والتعب متمنية سرعة الشفاء والعودة لممارسة حياتها الطبيعية.

وظهرت بدور البراهيم بوجه متورم للغاية صدم الجمهور، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: "آسفة يصدمكم كمية تنفخ بوجهي ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلي بعد خروج السوائل وهذا شي طبيعي".

واستعرضت بدور البراهيم شكلها خلال الأيام التالية من العملية بعدد من الصور، وفي مقطع فيديو عبرت عن حالة الملل التي تعانيها خلال فترة تعافيها.

وقالت: "يوم لك ويوم عليك واليوم علي اليوم مو زي أمس شوي تعب صراحة، كنت ناوية اطلع اغير جو بالسيارة بس لا ما اقدر".

وظهرت بدور البراهيم في صورة وهي تضع يدها أسفل وجهها وملامحها عابسة؛ بسبب حالة الملل التي تعانيها، وكتبت: "مليت من جلسة البيت يارب اشفيني وأطيب بسرعة".

بدور البراهيم تخضع لعملية نحت

خضعت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لعملية نجت لجسمها حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء تواجدها في المستشفى.

وشاركت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها وهي مستلقية على سرير المستشفى وطمأنت متابعيها على حالتها الصحية قائلة: " أحب اطمنكم اني بخير لكني تعبانة ولما أطلع لكم ان شاء الله بحلة جديدة ترقبوا".

وأجابت صديقتها سارة الغامدي على أسئلة المتابعين الذين تساءلوا عن سبب تواجد البراهيم في المشفى مشيرة إلى أن بدور في المشفى بعد خضوعها لعملية نحت لجسدها، رغم أنها تتمع بجسد جميل على حد قولها.

وكانت بدور البراهيم قد نشرت مقطع فيديو مؤخراً قبل الخضوع إلى العملية قالت إنها سوف تعود بعد أسبوع أو أسبوعين،  وطلبت بدور من متابعيها لا أحد يحسد أحد سواء كان الشخص ناجح أو فرض نفسه، يقول له ما شاء الله عليه.

ونشرت بدور البراهيم صورة ليدها متورمة وعلقت عليها: "جدًا طبيعي التورمات بعد عمليات النحت والحقن".

وأضافت: "الخروج ثاني يوم من العملية محملة بأكياس ليات لشفط السوائل مع لبس مشد يخف التورك تدريجي، رابع يوم تخلصين من الليات الي تسحب السوائل".

وتعرضت بدور البراهيم لهجوم وانتقادات عديدة خاصة بعد تفاخرها المستمر بشكل جسدها وخصرها النحيل، على الرغم من تداول فيديو لها على قارب في البحر بجسد ممتلء وهو ما أثار سخرية المتابعين منها.