بدور البراهيم تحدث ضجة بتصريحات صادمة عن الحجاب وتتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 20 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تخدع متابعيها بصورة مزيفة وتتعرض لهجوم واسع
بدور البراهيم تتعرض لهجوم واسع بسبب رقصها في مقطع فيديو جديد
بدور البراهيم تثير الجدل بالحديث عن رشاقتها وتتعرض لانتقادات واسعة

لم تمر أيام على أزمتها مع هند القحطاني بسب تصريحات الحجاب، إلا وأثارت الفاشنيستا الشهيرة بدور البراهيم الجدل مجدداً بعد جلسة تصوير مع شقيقها سعد، ظهرت فيها بدون حجاب، إلا أن ما زاد من الهجوم ضدها هو تصريحات أدلت بها البراهيم حول الحجاب، لتشعل منصات التواصل مجدداً بتصريحات صادمة.

بدور البراهيم وشقيقها

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات  علقت فيه على جلسة التصوير التي ظهرت فيها بدون حجاب وأحدثت ضجة بتصريحات قالت فيها: "أنا دايماً أقول أنا حجابي مو حجاب من أول ما طلعت، ب أنا أبغى الموضوع ده، الكل يعرفه، الله يهديني، أنا من يوم ما طلعت نص شعري وقول إن حجابي مو حجاب، بس أنا ما بخلع حجابي في المولات والشوارع،  عني ما فقدت حجابي في الشوارع، وياريت الموضوع ينتهي".

رد بدور البراهيم أعاد إلى الأذهان أزمتها مع هند القحطاني بسبب تصريحات الحجاب، فكانت هند القحطاني أثارت الجدل بفزورة عن الحجاب، خلال الأيام الماضية، نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث كتبت القحطاني: "يارب تهديني وأتحجب.. من القائلة"، وهو ما اعتبرته بدور البراهيم إسقاط عليها.

بدور البراهيم بدون حجاب

وتسبب الفيديو الذي نشرت فيه هند القحطاني الفزورة في أزمة كبرى بين بدور البراهيم والفاشنيستا السعودية، لترد البراهيم عليها في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات قائلة: "على بالك إي أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزنين إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، لليه! أنا بنت بلدك".

بدور البراهيم تحدث ضجة بتصريحات صادمة عن الحجاب وتتعرض لهجوم واسع

ومن بين تصريحات بدور البراهيم  ضد هند القحطاني والتي ورطتها مع الجمهور بعد الفيديو الأخير الذي بررت فيه ظهورها بدون حجاب مع شقيقها: "طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار، علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي! آه منك أنت يا جحادة، أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي، قلتي عني سورية وإني رقاوية، وإن خشمي من هون لهون.. كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!".

وتابعت بدور البراهيم في رسالتها لهند القحطاني: "أنا دايما أقول ربنا يهديني، أنتلما تطلعين بكامل أناقتك وأنوثتك  وتقولين أنا أشهر سعودية، صادقة وأي حد ما يقول عليكي كدة هو غلطان،  لكن اسمعي حبيبتي هذا طريق الشهرة إذا ما سلكتيه زين يؤدي بك للطريق المنحدر، والملايين اللي أنت فرحانة فيهم ينتظرون إن ملكة الجمال والأناقة تطلعلهم بكامل أناقتها وأنوثتها".

ربط متابعون بين  تصريحات بدور البراهيم وتصريحاتها على هند القحطاني سبب "فزورة الحجاب"، ليأتي في التعليقات: "خلعتي حجابك في جلسة تصوير مع أخيك على الملأ وتغضبين من فزورة لبنت القحطاني؟"، "ياريت ما تبرري وتحاولي تكوني مثالية"، "هند القحطاني أوضح منك وصريحة مع نفسها، تقولين إنها تتعمد إبراز مفاتنها وانتي شو بتعملي!"، "احسمي أمرك يا بترتدين الحجاب يا بتخلعيه"، "كلنا ندري انها تحاول تثير الجدل معدا هي ماتدري اننا ندري".