بدور البراهيم تكشف عدد زيجاتها الحقيقي وتتحدث عن أسباب انفصالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
بدور البراهيم تكشف عدد زيجاتها الحقيقي وتتحدث عن أسباب انفصالها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تتحدث عن أسباب الطلاق في السعودية والجمهور يهاجمها
انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج وتعلن الأسباب
بدور البراهيم تكشف سبب ظهورها بالنقاب وتتحدث عن زوجها السابق

كشفت بدور البراهيم عن عدد زيجاتها الحقيقية، وأثارت الفاشنيستا السعودية الجدل بالكشف عن تفاصيل هذه الزيجات، حيث تطرقت إلى الحديث عن تفاصيل حياتها الخاصة، كما أشعلت منصات التواصل بالحديث مجدداً عن مشروب البيرة.

وتحدثت بدور البراهيم في مقطع الفيديو عن كثير من التفاصيل التي تخص حياتها الزوجية، وعن الأجواء الرومانسية التي كانت تعدها لزوجها باستخدام مشروب البيرة، كما كشفت عن أسباب انفصالها عن أزواجها في تجاربها السابقة.

حديث بدور البراهيم عن تفاصيل زيجاتها ليس هو فقط ما أشعل منصات التواصل الاجتماعي، وإنما أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل بالتغزل في نفسها وحديثها عن إطلالتها الجريئة بالفستان الأحمر.

بدور البراهيم تكشف عدد زيجاتها

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "أهلا وسهلاً متابعيني أحب أوجه تحية لبرنامج مين مكسر الدنيا السنابي.. طبعاً بقولك إن 3 زواجات صحيح أنا تزوجتها لكن لا يوجد كان عنب فاخر، كان يوجد زواج تقليدي، وأنا تزوجته وأنا صغيرة كان عمري 17 سنة.. أنا متزوجة زواج تقليدي مو عن طريق حب، فأنت تعرف لما تتزوج زواج تقليدي ما فيه مشاعر، كنت طفلة أصلاً أنا، ما كنت أعرف أسوي أجواء".

وأضافت خبيرة التجميل السعودية: "أيام وأجواء الصحوة ما كان فيه عندنا جوالات ولا كان عندنا إن الواحد يختلط ويندمج زي الآن.. التفتح اللي إحنا فيه بيختلف يعني، وأساساً لا يوجد حب، كده بس خليها على الله".

تفاصيل زواج بدور البراهيم الثاني

وعن تفاصيل زيجتها الثانية، قالت بدور البراهيم: "الزواج الثاني نجح، لكن لأسباب خارجة غصب عني وعنه انفصالنا، فالزواج الأول باختياري أنا والأخير باختيار كل منا، والزواج الثالث تذكرون تزوجنا أيام كورونا، ولا عطيته فرصة يتعرف علي ولا أنا عرفت أتعرف عليه".

بدور البراهيم تتحدث عن علاقات ما قبل الزواج

وفي حديثها عن زيجاتها، أشعلت بدور البراهيم منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن علاقات ما قبل الزواج، حيث قالت الفاشنيستا السعودية في مقطع فيديو تحدثت فيه عن زيجاتها الثلاث: "ما عطين نفسي فرصة أتعرف عليه ولا عطيته فرصة، لأن أنا رافضة مبدأ إن أنا أسوي علاقة وبعدها زواج".

وأضافت: "رافضة مبدأ العلاقة قبل الزواج لأن أنا مشهورة، فما أحد يطقطق علي ويقول كنت علمتي نفسك لأ، الزواج التقليدي مو عن حب، ده زواج تقليدي وأنا انفصلت ما حسيت إن إحنا متوافقين، والأخير نفس الشيء الكيميا بتاعتي مع الكيميا بتاعته ما ضبطت بينا، فشو تقصدوا بعلمي نفسك! أيام صحوة فيه علمي نفسك! كل شيء ممنوع وكل شيء لا، عكس الآن صراحة".

بدور البراهيم تكشف تفاصيل حياتها الزوجية

وفي حديثها تطرقت بدور البراهيم للحديث عن تفاصيل حياتها الزوجية قائلة: "الواحدة ما تعطي ولا تسوي أجواء إلا للشخص اللي تحبه، للشخص اللي هي مختاراه عن حب، فأتذكر إن الزواج الثاني ما كنت أجلس في السعودية، كل فترة في أوروبا، وكل شهرين أنا في دولة، ما أجلس في السعودية كتير، فسويت له أجواء بس مش بعصير العنب، يعني على قدي، بيرة من البقالة بدون كحول وأحطها وأسويله أجواء وننبسط".

 وأضافت: "قصة علمي نفسك علمي نفسك اللي بترددوها كتير، لأ أنا أعلم دول، لما أحب شخص أعلمك وأعلمه إيش الأجواء اللي تسوونها، فما في غلط أبداً، وعلى فكرة مقطع التيك توك أطق طق فيه".

 بدور البراهيم تثير الجدل بحديثها عن جمالها

 لم تفوت بدور البراهيم الفرصة للحديث مجدداً عن إطلالتها بالفستان الأحمر التي أثارت الجدل بجرأتها، فقالت الفاشنيستا السعودي: "وبالمناسبة مقطع التيك توك أنا كنت اطقطق فيه، أنا فستاني ما فيه شيء، لكن هذا اليوم كنت حلوة بزيادة وسويت تريند، لأني كنت حلوة بزيادة، ما بشوف أنا مسوية غلط، ده عادي لبسي لكن جمالي كان زايد وأنتوا انبهرتوا.. دي القصة".

أسباب انفصال بدور البراهيم

خلال الفيديو تحدثت بدور البراهيم عن أسباب انفصالها مجدداً، لتثير الفاشنيستا السعودية بالكشف عن تفاصيل تعلن عنها لأول مرة، فقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو أنها هي من طلبت الانفصال في المرة الأولى أما الزيجة الثالثة فجاءت بالاتفاق بينهما.

ويأتي حديث بدور البراهيم عن أسباب انفصالها بعد أن أحدثت جدلاً خلال الأيام الماضية بحديثها عن هذه الأسباب في ردها على أحد المتابعين وجه لها سؤالاً كتب فيه: "سؤال محيرني مادام أنت بكل ها الطيبة ليش يطلقك زوجك.. عجيب"، لترد بدور البراهيم قائلة: "ليش تحتار، إحنا الحريم إذا تزوجنا زي مانتو عارفين كله زواج تقديم كان على زمني أنا، نكتشف أثناء الزواج إن هذا الشخص مو مناسب، مو ستايلي مو تفكيره نفس تفكيري، الالتقاء والقبول مو موجودين، فأنا مو مجبورة إني أعيش مع واحد كميته مش متوافقة مع الكيمياء حقي، أنا الكيميا حقي صعب تتوالف مع أي حد.. أنا اللي طلقته مش هو اللي طلقني".