بدور البراهيم تكشف سبب ظهورها بالنقاب وتتحدث عن زوجها السابق

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تكشف سبب عدم ظهور ابنائها على السوشيال ميديا
بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتكشف عن سبب غريب وراء ارتدائها للنقاب
بدور البراهيم بشعر مستعار وتكشف السبب

كشفت الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم، أسباب ظهورها مؤخراً بالنقاب، وأثارت الجدل حول عودتها له مرة أخرى، كما لفتت الانتباه بحديثها عن زوجها السابق.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو  شاركت به جمهورها وتحدثت فيه عن الاتهامات لاموجهة لها بالترويج لمشروب البيرة، وخلال حديثها تطرقت إلى  ارتدائها النقاب، وذلك بعد ضجة أحدثتها الساعات الماضية عقب ظهورها بإطلالة ارتدت فيها نقاب أسود لم يظهر منه غير عينيها. مقطع فيديو إعلاني فاجئت بدور البراهيم جمهورها وأثارت  الجدل مجدداً بمقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية النقاب، لتتعرض لانتقادات واسعة واتهامات بتعمد لفت الأنظار إليها، قبل أن تتصاعد الانتقادات بحديثها عن السبب.

 بدور البراهيم تكشف سبب ارتدائها للنقاب

وكشفت بدور البراهيم في مقطع فيديو عن أسباب ارتدائها للنقاب، وقالت الفاشنيستا السعودية: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك  من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا،  بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة".

وقبل هذا الفيديو أثارت  بدور البراهيم الجدل بأول تعليق لها بعد ارتدائها للنقاب،  وتحدثت عن أسباب ارتداءئها له مرة أخرى دون أن تعلن عن هذه الأسباب بشكل واضح، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية لنسفس الإطلالة وقالت: "يا هلا وسهلا فيكم متابعيني، طبعا انتو مستغربين إني تنقبت وكدة، لاكن أنا تنقبت بسبب ظروف وكدة  وبعدين راح أعلن لكم سبب انتقابي بس هلا أنتو متقبليني بنقابي ولا لا".

 وتابعت بدور البراهيم: "البعض قال إني انا متنقبة علشان إعلان،  لكن مو أنا اللي اتنقب علشان الإعلان، ولكن الموضوع مؤقت،   بالفعل بعض الحسابات الفاشلة قالت هذا لكن  ده غلط تماماً".

بدور البراهيم ترد على مهاجمي إطلالتها بالنقاب

 بعد ظهور بدور البراهيم بالنقاب أرجع البعض سبب ظهورها به إلى إجرائها  لبعض عمليات التجميل، فجاء في التعليقات: ""تلاقونها مسويه تقشير وحارق وجها ولامسويه شي لخشمها .. تحب اثارة الجدل بعدها بتقط النقاب"، "تلاقيها سوت عملية تجميل ومستنية النتائج"

بدور البراهيم تكشف سبب ظهورها بالنقاب وتتحدث عن زوجها السابق

بدور البراهيم لمتتجاهل هذه التعليقات وهاجمت أصحابها، وقالت الفاشنيستا السعودية في مقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن أسباب ارتدائها للنقاب: "قالوا بدور متنقبة علشان إعلان، وغيره وغيره، بس موضوع النقاب هذا مؤقت، ولا هو علشان إعلان ولا هو علشان عملية تجميل، أنا جمال بدور البراهيم اللي متابعيني يثنون عليه ما يحتاج ، وجههي ما يحتاج تجميل، وجهي عيوني ربنا خالقها في أحسن صورة، بس أنا في ظرووف مفروضة علي بتجبرني ألبس النقاب".

بدور البراهيم تكشف سبب ظهورها بالنقاب وتتحدث عن زوجها السابق

وأضافت بدور البراهيم: "الأمور هذه ما أبي اتكلم فيها علشان ما تقوم شوشرة، كفاية إني لما بقعد بس في مطعم الدنيا بتتقلب، وأنا مو عايزة هذا، وحتى بالنقاب بعد صارت أزمة، مو عارفة إيش أسوي أصلا، وأنا الحقيقة ما أحب  إثارة الجدل والسوالف البايخة.. بلاقي واحدة كتبالي أخيرا رجعتي للنقاب   تركضين ورا الشهرة، بقولها من زمان أنا مشهورة وعارفة إيش أسوي".

بدور البراهيم تكشف سبب ظهورها بالنقاب وتتحدث عن زوجها السابق

 واختتمت بدور البراهيم  حديثها قائلة: "أنا بستغرب من هادول الناس ما فيكي تتابعيني حبيبتي شايفانة متل ما بتقولي سوي لي أنفولوا وخلاص".

مقطع الفيديو الذي كشفت فيه بدور البراهيم سبب ارتدائها للنقاب لم ينته عند هذا الأمر، وإنما نشرت الفاشنيستا السعودية صورة بملامح قريبة وتغزلت في نفسها وكتبت: "كيف ألبس  نقاب علشان أداري ملامحي هزلت! ملامحي طبيعية بخلق لارحمن أروح أخربها! طبعا كلامي لحقودات". كما نشرت  بدور البراهيم بعدها بعدها صورة مرتدية الأبيض وتضع على رأسها حجاب من نفس اللون