جواب الدكتورة خلود على متابعة سألتها عن فروض الصلاة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود
دكتورة خلود تقلق متابعيها بصورة من المستشفى بعد العملية التجميلية
دكتورة خلود تفقد أعصابها بعد أن استفزتها متابعة بالحديث عن ملايينها

حرصت  الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود  على الإجابة على كافة أسئلة المتابعين التي وجهت لها خلال بث مباشر على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات.

الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول الصلاة

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الدكتورة خلود موجهين لها الأسئلة حول حياتها الشخصية من بينهم سؤال أحد المتابعات التي قالت لها: "تصلين؟".

رد الدكتورة خلود جاء عفوي مؤكدة أنها تحرص على الصلاة لذلك لا تضع طلاء الأظافر بشكل مستمر وعلقت قائلة: " أكيد أصلي لأن أنا لو ما أصلي هتلاقوا ضوافري 24 ساعة ملونة".

وحرصت الدكتورة خلود على استعراض أظافرها أمام الكاميرا لتؤكد أنها خالية من طلاء الأظافر، مشيرة إلى أنها تلقت أسئلة من قبل حول سبب عدم وضع المانكير في أيديها.

وتابعت: "أنا نزلت صور على الانستغرام وجاءت لي تعليقات ليش ما تحطين أظافر، وليس مو حاطة مونكير، لأني أصلي ما أحط".

وواصلت الدكتورة خلود الإجابة على الأسئلة الموجهة لها، مشيرة إلى أنها لم تنته بعد من تجهيز منزلها الذي انتقلت إليه مؤخراً خاصة بعد أن نال منزل الدكتورة خلود إعجاب الكثير واستعرضت في جولة من قبل منزلها الجديد بغرفة ملابسها ومكياجها والتي تقضي فيها معظم وقتها وتقوم بالتصوير فيها، والمقسمة إلى أجزاء منها للملابس وآخرى للأحذية والشنط.

وردت الدكتورة خلود على مجاملة متابعة قالت لها: "ليش انتي جميلة"، لترد عليها: "لأن انتي اللي جميلة".

من هي الدكتورة خلود؟

الدكتورة خلود هي خلود وليد الزهر مواليد 18 ديسمبر 1988م من عائلة كويتية فوالدها ووالدتها من أصل كويتي برجها الفلكي القوس نالت شهادة جامعية في الطب البشري واشتهرت في مجال الموضة والفاشينيستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عملها في مجال الطب.

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.