دينا الشربيني تعلق على اختيار اسماء والدة وابنة عمرو دياب في أعمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
دينا الشربيني تعلق على اختيار اسماء والدة وابنة عمرو دياب في أعمالها
مقالات ذات صلة
تصرف جديد من ابن عمرو دياب بعد شائعة زواج والده من دينا الشربيني
مي العيدان تُعلق على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني تعلق على وجود عمرو دياب في حياتها: دوره لا ينتهي

 كشفت دينا الشربيني عن سبب اختيار اسم والدة عمرو دياب في مسلسلها الرمضاني، لعبة النسيان، نافية تدخل الهضبة في اختيار اسم البطلة، وأنها هي من سعت لاستخدام هذا الاسم، كما علقت على اختيار اسم "نور" لبطلة مسلسل زي الشمس.

وقالت دينا الشربيني، خلال مداخلتها مع برنامج mbc ترينيدينغ: "بحب الاسم ده أوي، ولما كنت بتكلم مع تامر حبيب تحمس جداً، ولما روحت أخدت رأي عمر قالي آه".

ونفت دينا الشربيني اختيار عمرو دياب للاسم، مؤكدة على أنها هي من اختارت الفيلم.

مسلسل زي الشمس

وعن اختيار اسم نور في مسلسل زي الشمس، قالت دينا الشربيني إنها لم تختر الاسم وإن المخرجة كاملة أبو زكري هي من اختارت الاسم.

وأوضحت دينا الشربيني علاقتها بنور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا قائلة: "نور قريبة مني جداً جداً، بحبها وإحنا قريبين جداً من بعض، وكمان كنزي وعبد الله وكل الأولاد، بس  فعلاً اسم نور كان من اختيار كاملة أبو زكري".

مسلسل لعبة النسيان

وعلقت دينا الشربيني على أزيائها ومظهرها في مسلسل لعبة النسيان، قائلة إن المؤلف تامر حبيب هو من أكد عليها ضرورة الاهتمام بتفاصيل الشخصية وإنها كان من الضروري أن تظهر بهذه التفاصيل المميزة كبنت من وسط البلد تتغير حياتها بعد الزواج وتتعمد الظهور بمظهر مغاير تماماً وتحاول التطوير من نفسها.

ومسلسل لعبة النسيان مأخوذ من العمل الإيطالي Mentre Ero Via وترجمته بالعربية "عندما ذهبت"، وهو عمل قصير مكون من 6 حلقات، تدور حول سيدة تستيقظ من غيبوبة فاقدة للذاكرة، لتكشف أنها تسبب في مقتل زوجها وعشيقها ولكنها لا تتذكر أي تفاصيل أخرى عن علاقتها.

وفي النسخة الإيطالية تدور الأحداث حول سعي البطلة معرفة الحقيقة وما حدث معها بمساعدة شقيق حبيبها، وتبدأ بشكل تدريجي في استعادة ذاكرتها المفقودة.