بدور البراهيم تكشف سبب عدم ظهور ابنائها على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
بدور البراهيم تكشف سبب عدم ظهور ابنائها على السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم نادمة على ظهورها في السوشيال ميديا وتتمنى العودة بالزمن
بدور البراهيم تكشف سبب ظهورها بالنقاب وتتحدث عن زوجها السابق
بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها

كشفت بدور البراهيم خبيرة المكياج السعودية، عن سبب عدم ظهور أبنائها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لا ترغب في استغلال ابنائها على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما يفعل بعض المشاهير.

بدور البراهيم تكشف سبب عدم ظهور ابنائها

وأوضحت بدور البراهيم، أن أطفالها يرغبون في التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها لا ترغب في ذلك ولا تحب تواجدهم عليها لتجنب تعرضهم للمواقف التي تتعرض لها من المتابعين والتعليقات.

وقالت بدور البراهيم:" هما يحبون كثير لكن أنا لا أريد ان يتعرضوا لهذه المواقف كفاية أمهم أكيد أنا لا اسمح لهم ولا أرضى بس إذا هما يبغوا لا حول ولا قوة".

وأكدت أنها لا تريد أن تستغل أطفالها في الشهرة أو أي فرد من عائلتها معلقة: " أنا ما اني مستغلة موضوع عيالي أو شهرة عيالي ولا أحد من أفراد عائلتي فيه ناس ما بقى إلا  السواق والخدامة أن يشهروه".

كان تعليق بدور البراهيم رداً على تعليق أحد المتابعين قائلاً:"أكثر شي يعجبني فيك بدور انك مبعدة عيالك عن السوشيال ميديا فعلا خليهم يعيشون عالمهم النقي النظيف بعيداً عن مشاكل الشهرة وبلاويها".

انفصال بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم انفصلت في زواجها الأخير بعد 6 أشهر فقط من الزواج ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن أعلنت الأسباب بشكل صريح

وأعلنت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات.

واعترفت خبيرة التجميل السعودية بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد.

وكشفت بدور البراهيم أنها أنفقت مهرها بالكامل والذي بلغ مليون ريال سعودي خلال رحلة شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس.

ومازحت فنانة المكياج السعودية متابعيها بقولها: "كنت في نقاش مع صديقاتي وأهلي ما أدري إيش قلت أنا إنه غالي. راح قالولي الحين انتي معك مليون. قلت الحين إيش مليون ما هو راح خلاص كله قضيت به وصرفت على منتجاتي في المصانع وأصبح ما عندي شي. يفكرون عندي كنوز"، مؤكدة أن مليون ريال ليس مبلغاً كبيراً كما يظن الكثيرون ولذلك أنفقته بسرعة خلال فترة إقامتها في فرنسا.