بدور البراهيم تشن هجوماً عنيفاً على فوز العتيبي وتثير الجدل بتعليقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021
بدور البراهيم تشن هجوماً عنيفاً على فوز العتيبي وتثير الجدل بتعليقها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تشن هجوماً على مستخدمي تويتر: قطيع
فوز العتيبي ترد على هجوم بدور البراهيم عليها وتبحث لها عن عريس
فوز العتيبي تسخر من بدور البراهيم بعد خضوعها لعملية نحت الخصر

فاجئت بدور البراهيم متابعيها بفيديو خرجت فيه، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتهاجم الناشطة السعودية، فوز العتيبي، وذلك بعد فيديو نشرته الأخيرة مع زوجها أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت بدور البراهيم في تعليقها على فوز العتيبي: "اللي أنا بعمله هذا بيني وبين ربي، لكن الانحلال الأخلاقي اللي إحنا عم نشوفه، وين أخلاقكم! إحنا مش فارقين كدة عن الحيوانات، بيعملوا أي حاجة في أي وقت، لكن أنت وياها فيكم عقل، ودين ومبادئ، الإنسان بدون أخلاق ومبادئ مثل الحيوان".

 وأضافت: "لكل واحد وواحدة، خصوصا السعوديات اللي فالينها، ولا حسيب ولا رقيب، وخصوصا الحياة على السوشيال ميديا،   في أجيال بتتابعنا، أنا ما يخصني تقلعين تلبسين، لكن اللي بتقدميه مقزز، كل هذا علشان الشهرة! الشهرة مو كدة، المشكلة إن الشركات بتدي للمشاهير المنحلين أخلاقيا، إحنا خايفين على الجيل من الإنحلال هذا، الأطفال مابقوش يقولوا عاوزين نطلع دكتور أو مهندس بقوا عاوزين يبقوا مشهورين مثلهم".

تابعت بدور البراهيم هجومها على فوز العتيبي قائلة: "لو يرجع فيني الزمن والله العظيم ما أصير مشهورة، أنا فيه سنابات ندمت عليها.. متخيلين الشهرة سهلة، الشهرة دمار دمار".

فيديو فوز العتيبي وزوجها

وخلال الساعات الماضية، نشرت فوز العتيبي فيديو في حسابها على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة، واتهامات بتعمد نشر محتوى يخالف تقاليد وعادات المجتمتعات العربية، بحسب ما جاء في التعليقات.

وبعد هذه الانتقادات،نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو في حسابها على تطبيق سناب شات، ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

بدور البراهيم

بدور البراهيم وصفت ما تقدمه فوز العتيبي وزوجها بلإنحلال، معبرة عن مخاوفها منم تأثر الأجيال الصغيرة بهذا المحتوى الذي اعتبرت أنه يؤثر على طموحهم وأحلامهم، موجهة هجومها لفوز العتيبي ومطالبة بإيقاف ما أسمته بـ"مهزلة".

وقالت بدور البراهيم إن الزمان لو عاد بها لن تختار الشهرة، معتبرة أن حياة الشهرة "دمار" وأن شهرتها أثرت على أبنائها.

وكانت بدور البراهيم استفزت متابعيها بالحديث عن نجوميتها، ونشرت فيديو طالبتهم فيه بالتوقف عن تنبيهها للانتقادات التي تتعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قالت إن كل من يتحدث عنها سواء بالإيجاب أو السلب ما هو إلا راغب في الشهرة، وإنها أصبحت على درجة كبيرة من النجومية تمنعها من النزول لهذا المستوى والرد عليهم، بحسب ما قالته.

زوج بدور البراهيم

كانت بدور البراهيم أثارت الجدل بالحديث عن زوجها، خاصة بعد وفاة بدر الماص، حيث استنكرت الفاشنيسا السعودية حديث شوق الهادي عن طليقها رغم ما حدث بينهم قائلة:  "في الآف من النساء مثل شوق الهادي يحملن مشاعر حب تجاه الأشخاص الذين تسببوا في أذيتهن.. لكن أنا الحمدلله لست من هذا النوع.. أنا إذا تأذيت نفسياً أمحوك من داخلي ومن ذاكرتي".

وتابعت قائلة موجهة حديثها إلى طليقها: "وإن كان لي حق بالدنيا راح أخذه، إن كان مالي حق في الدنيا راح أخذه في الآخرة.. ثق في هذا الشي والكلام اللي قاعدة أقوله.. حقي ما راح يضيع.. الشاب يحس نفسه ولد ناس وولد عيلة ويأخذ بنت الناس ويكذب عليها ويعذب نفسيتها وبعدين يطلقها ويأذي نفسيتها ويتكلم عليها ويشوشر عليها.. الله يمهل ولا يهمل، صدقني أي شخص حاول أن يؤذي حرمة.. إحنا حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم وصى علينا وقال رفقاً بالقوارير.. ما يضيع حق أحد".

فيديوهات بدور البراهيم

تثير بدور البراهيم الجدل بفيديوهات تنشرها في حساباتها الشخصية دائماً، ومنه فيديو نشرته في ليلة رأس السنة ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها، إلا أن متابعيها أعتبروا أن طريقتها استعراضية تتعمد فيها إبراز محاسنها، وقالت بدور البراهيم في الفيديو: "2020 كانت صعبة على الجميع.. كلها كام ساعة وندخل السنة الجديدة.. طبعا أنا لابسة طبقات، بنطلنين، وجاكيت المفروض ماكنت ألبس هذا، المفروض كنت ألبس جاكت جافينشي بس شكرا حمد نسيت الجاكيت حقي".

بدور البراهيم  لم تقف الفيديوهات التي تنشرها عند مجرد حديثها لمتابعيها فقط، وإنما تنشر أيضاً فيديوهات تتعرض فيها للانتقاات بسبب استعراض انوثتها ورشاقتها، ومنها فيديو عرضها لانتقادات واسعة خلال الفترة الأخيرة، ردت عليه الفاشنيستا السعودية قائلة: "كتير يقولون بدور أمس طلتك حلوة وجميلة بس لو كانت بالعباءة أفضل.. أنا كنت مفكرة أن مشهورات اللي بيجون بس .. يعني ما في اختلاط". 

 بدور البراهيم انستقرام

يذكر أن الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم،  أثارت الجدل بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن أسباب نحافتها ورشاقتها، لتواجه انتقادات واسعة فبينما اتهمها البعض بالغرور وتعمد الحديث عن مزاياها، انتقد آخرون طريقتها في الحديث، وقالت بدور البراهيم: "أنا طول عمري حتى المقربين مني يشوفون بدور ريانة العود، ما عمري وصلت لمرحلة إني أكون مربربة، بالعكس أنا أحب المربرب أنا ودي أربرب".

وأرجعت بدور البراهيم أسباب نحافتها إلى عدم راحتها النفسية وغياب الاستقرار العاطفي والنفسي. وبمجرد نشر مقطع الفيديو واجهت بدور البراهيم انتقادات واسعة بسبب طريقتها في الحديث، حيث اتهمها البعض بالجرأة منتقدين تعمد حديثها عن مميزاتها، وطريقتها التي وصفوها بالمغرورة.

بدور البراهيم وزوجها الكويتي

كانت بدور البراهيم تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن مهرها حال إذا رغبت الزواج مرة أخرى، وذلك رداً على ضحى الدخيل، والتي  عرضت عليها أن تتكفل بكل مصاريف زواجها وتدفع لها مهر بقيمة مليون ريال سعودي بجانب سيارة منزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

وفي حديثها عن الزواج، قالت الفاشنيستا السعودية في الفيديو: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شيللمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل.. عزيزي الرجل إذا ما وفرت البيئة المناسبة للوردة راح تدبل، وراح تقعد لحالك".