بدور البراهيم ترد على السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
بدور البراهيم ترد على السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم ترد على مسربي فيديو لها على يخت بدون فلتر وتقاضيهم
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالتغزل في جمالها بدون فلتر
بدور البراهيم ترد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها

ردت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم على الأشخاص الذين سخروا منها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان ظهرت بدون فلتر.

بدور البراهيم تعلق على السخرية منها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب لـ بدور البراهيم ظهرت فيه بدون فلتر في أحد الرحلات البحرية وبدت بشكل مختلف تماماً.

وقالت بدرو البراهيم تعليقاً على السخرية: "المقاطع هذه ما هي حق محبيني ولا متابعيني، المقاطع هذه حق اللي مقهورين.. ميتين قهر مني.. والله ما راح تشفون إلا اللي يفقع مراراتكم".

وأشارت إلى أن من تسبب في تسريب هذا الفيديو سيتم محاسبته معلقة: "ولا عاش من يهز شعرة فيني.. وكله راح يتحاسب.. خصوصًا اللي يتحدى القانون عندنا هنا.. أنا صراحة سعيدة جدًا إني أكون مادة دسمة حق الكل".

قررت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم اللجوء إلى القضاء بعد تسريب مقطع فيديو لها وكلفت محامي بمعاقبة جميع من قاموا بتسريبه

قرار بدور البراهيم باللجوء إلى القضاء جاء بعد تسريب مقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون فلتر على أحد اليخوت في رحلة بحرية تتمايل على أنغام إحدى الأغاني وبدت بدون مكياج مما سبب صدمة للجمهور بسبب تغير ملامحها التي اعتادوا عليها.

وشاركت البراهيم، عبر حسابها الشخصي في تطبيق "سناب شات"، بياناً تضمن تكليفها لأحد المحامين بمتابعة كل من نشر المقطع، سواء أشخاصاً أو حسابات في مواقع التواصل، إذ وصفتهم بأنهم "حاقدون" على النجاحات التي حققتها وتميزها بأعمالها.

تداول فيديو لبدور البراهيم بدون فلتر

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ بدور البراهيم ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر.

وتعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.

ظهور بدون البراهيم بدون فلتر أو مكياج ليس هو الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما أشعلت الفاشنيستا السعودية برقها على متن مركب بحري، حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها، وظهرت معها إحدى صديقاتها، إلا أن الأخيرة وثقت اللحظات بدون استخدام فلتر لتظهر بدور البراهيم بوجه أكثر امتلاءً مما تبدو عليه، وبشرة داكنة، كما ظهرت بملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

ولم يتعرف البعض على بدور البراهيم، إلا بعد أن عادت صديقتها واستخدمت الفلتر المعتاد لبدور البراهيم، والذي أعاد إليها الملامح التي عرفها بها الجمهور، وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات على فيديو رقص بدور البراهيم خاصة بعد ظهور العلم السعودي على المركب البحري وهو ما اعتبره البعض إساءة له، وجاء في التعليقات: "بنات السعوديه الاصل والفصل مايطلعوا بذي الطريقه محترمات محتشمات ذوات خلق ودين الامن رحم ربي وهالفئه موجوده مو بس بالسعوديه بكل مكام بالعالم يوجد الصالح والطالح".