أجمل كورسيهات صيف 2021 التي ظهرت في عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
أجمل كورسيهات صيف 2021 التي ظهرت في عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
أجمل الإطلالات التي ظهرت في عروض أزياء ماقبل خريف 2021
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021

الكورسيهات تعود وبطريقة كبيرة، شهد هذا الموسم ارتفاعاً حاداً في عمليات البحث عن العنصر، أكثر من أي وقت آخر في السنوات الخمس الماضية، هذه هي الزيادة، لكن في الواقع، في عالم الموضة، هذا هو أحد الاتجاهات التي لا تختفي أبداً، لكن أولاً، من الصواب أن نعترف بالدور الذي يتعين على الكورسيهات أن تلعبه.

كانت الموضة تدافع عن هذا المظهر لمئات السنين، بدون إعطائك درساً لتنسيقها، دعينا نقول فقط أن الكورسيه أو المشد يعود إلى القرن الخامس عشر الميلادي، في حين أن استخدامه وأسلوبه قد تغير بالتأكيد بمرور الوقت، إلا أن شعبية هذا الثوب نادراً ما تراجعت، أعاد عدد لا يحصى من المصممين تخيل مشد الخصر وأبرزهم فيفيان ويستوود وجان بول غوتييه ومؤخراً جاكيموس وإيزابيل مارانت، تشمل الإصدارات الحالية الكورسيهات الكلاسيكية وأيضاً الملابس العلوية والتريكو بأشكال الكورسيه المدمجة.

"لماذا نحتاج مشد اليوم؟" أصبح عنصر خزانة الملابس هذا عتيقاً في الستينات، عندما ظهر الطلب على الطبيعة واليوم، عندما سئمنا من الحجم الكبير في كل مكان، تعود التصاميم الأنثوية إلى القيمة ومن هنا تأتي الشعبية المتزايدة للكورسيهات. 

بالإضافة إلى أن الكورسيه هو فرصة أخرى للابتعاد عن القاعدة وتنويع خزانة ملابسك اليومية، ما هي النماذج التي يجب البحث عنها وكيفية ارتدائها؟ 

إذا سبق لكِ أن بحثتي في Google عن نصائح لإجراء مقابلات ناجحة، فقد رأيتِ بالتأكيد في مكان ما ملاحظة مفادها أنه يجب عليكِ ارتداء جوارب لإجراء المقابلات، نعم، لن يراهم أحد، لكنك ستشعرين بثقة أكبر، تتمتع الكورسيهات بنفس القوة المعجزة، حتى لو ارتدتيها تحت قميص فضفاض، فلن تلاحظي بنفسك كيف تبدأين في الإعجاب بنفسك أكثر.

طريقة ارتداء الكورسيه مع الملابس اليومية

  • إذا كنتِ تريدين ارتداء قميص أو تيشيرت كبير الحجم، ستكون هذه إضافة رائعة مع الكورسيه الدانتيل.
  • تبدو الموديلات الجلدية أفضل مع قطعة ضيقة بأكمام طويلة، للجزء السفلي، اختاري الموديلات المريحة ويمكن أن تكون بنطلون مستقيم أو تنورة أو جينز عريض أو شورت طويل، مع حذاء عالي الكعب.
  • ننصحك بتجنب القطع الصغيرة والضيقة للحفاظ على التوازن. 

الكورسيهات في عروض الأزياء

  • هذا الموسم، يمكن العثور على الكورسيهات في مجموعات عروض الأزياء، من خلال في Christian Dior حيث تجمع Maria Grazia Chiuri بين الموديلات الكلاسيكية من الجلد البني والبلوزات الشفافة والجينز المرقع .
  •  تقترح إيزابيل ماران ارتداء مشد مع سترة من الدنيم.
  • وطالب Phoebe Fileo Rock Hwang ببدلة فضفاضة.

 لقد اخترنا هنا أجمل التصاميم من الكورسيهات للمناسبات المختلفة والتي لديها كل فرصة لتصبح درعك العصري.