أفضل المؤثرين عن اللياقة البدنية في الإمارات: تعرفوا عليهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
أفضل المؤثرين عن اللياقة البدنية في الإمارات: تعرفوا عليهم
مقالات ذات صلة
أفضل المؤثرين في المجال العلمي في الخليج: تعرفوا عليهم
7 أنواع من المؤثرين على السوشيال ميديا: تعرفوا عليهم
التدخين والرياضة! تأثير التدخين على اللياقة البدنية

الصحة والرشاقة والحصول على شكل مثالي كلها أمور تحظى باهتمام كبير في الإمارات العربية المتحدة بخاصة وأن الدولة توفر الكثير من الأنشطة والأدوات لممارسة مختلف الرياضات بجانب الاهتمام الكبير الذي يحظى به مجال اللياقة البدنية على السوشيال ميديا.

أشهر المؤثرين عن اللياقة البدنية في الإمارات

1- زهرة لاري

شابة إماراتية تهتم بالرياضة كثيراً لكنها تركز أكثر على التزلج بمختلف أشكاله، حتى أنها ظهرت على أغلفة عدد من المجالات العالمية مثل مجلة فوغ، وتشجع الفتيات من مختلف الأعمار على ممارسة الرياضة.

زهرة لاري

2- عمر الدوري

يحرص عمر على نشر الثقافة الرياضية في الإمارات حيث يقدم برنامج The Half time show، بجانب عمله كمدرب شخصي وخبير تغذية لديه الكثير من العملاء البارزين والنجوم، ويفضل العديد من الرياضات أبرزها كرة القدم، السباحة والملاكمة.

عمر الدوري

3- دينا غندور

تهتم الشابة ذات الأصول الفلسطينية بالرياضة عموماً وممارسة اليوغا خصوصاً، وتكتشف في دبي أفضل الأماكن الطبيعية لممارسة التأمل وتمارين الاسترخاء كما افتتحت متجر yApparel وهو مكان متخصص في بيع مستلزمات اليوغا وأدوات الرياضة.

دينا غندور

4- أمل leap.of.hope

تُشجع الفتيات من خلال ما تنشره من تمارين يومية على ممارسة الرياضة، بخاصة بعد المرور بتغيرات كبيرة في شكل الجسم مثل فقدان الوزن أو الحمل والولادة وذلك من خلال نشر الوعي حول دور الرياضة في تعزيز الثقة وتحسين الحالة المزاجية.

أمل

5- آدم فولات

رافع الأثقال الشهير وسفير العلامات التجارية Taqado و Sporter.com، يحرص دائماً على التفاعل مع الجمهور ويستعرض روتينه الرياضي يومياً، لذلك فهو يعتبر مثال على إنستقرام لأي شخص يرغب في الحفاظ على لياقته البدنية.

آدم فولات

6- منال رستم

شابة مصرية مقيمة في الإمارات تهتم بمختلف أنواع الرياضات خصوصاً المائية منها، وتشجع الفتيات على خوض مغامرات جديدة بعيداً عن شكل الرياضة التقليدي داخل صالات الجيم، كما أصبحت سفيرة لماركة Nike وظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية.

منال رستم

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام