نضال الأحمدية عن التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب: لدى معلومات خطيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
نضال الأحمدية عن التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب: لدى معلومات خطيرة
مقالات ذات صلة
حسام حبيب يفتح النار على نضال الأحمدية وينشر تسجيل صوتي لها
نضال الأحمدية تؤكد طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: الأيام بيننا
نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى بالكشف عن تسجيلات صوتية مسيئة

عادت الإعلامية نضال الأحمدية للحديث من جديد عن أزمة التسريب الصوتي المسرب لوالد الفنان حسام حبيب، حول زوجته الفنان شيرين عبدالوهاب.

نضال الأحمدية تعود للحديث عن أزمة شيرين عبدالوهاب

وردت نضال الأحمدية على الاتهامات الموجهة لها بأنها أثارت زوبعة وأزمة بعد أن نشرت التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية في حوار لها عبر قناة "الجديد اللبنانية" إن هدفها من تسريب الصوت كان حماية شيرين لذلك لم تهاجمها.

وتابعت: "هدفي من التسريب الصوتي كان حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواء كان زوجها أو والده"، مؤكدة أن شيرين لم تهاجمها لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها.

وأكدت أن لديها معلومات خطيرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراما للخصوصية، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقا.

أوضحت نضال الأحمدية صحة التسجيلات المنسوبة لوالد المطرب حسام حبيب المسيئة، وقال إنها كانت تمتلك المعلومات التي تؤكد صحة كلام والد   حسام حبيب، عن علاقته المتوترة مع شيرين عبد الوهاب، لكنها لم تكن تمتلك الأدلة التي تثبت صحة تلك المعلومات.

وأضافت أن محررين المجلة اخترقوا والد حسام حبيب بطرقهم الخاصة، لكي يحصلوا على ذلك التسجيل الصوتي بشكل سري، مشيرة إلى أن العمل الاستقصائي كان يبيح ذلك لأنها تخترق شخص ظالم بحد تعبيرها.

تابعت نضال الأحمدية، أن التحقيق استغرق 6 أشهر، مؤكدة أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: "صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

والد حسام حبيب ينفي ثم يعترف ثم يلجأ للقضاء

وأعلن والد حسام حبيب نيته رفع دعوى قضائية ضد الجهة المسربة، ويقصد هنا الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وجريدتها.

يأتي هذا الإعلان باللجوء للقضاء، بعدما نفى والد حسام أن يكون هو صاحب التسجيل وعاد واعترف به، أكد محاميه أن موكله ينوي رفع دعوى قضائية ضد الجهة المسربة.

بينما أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صحة التسجيلات المنسوبة لوالد المطرب حسام حبيب المسيئة للفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تم نشرها صباح الأحد 27 يونيو/حزيران عبر موقعها.

نضال الأحمدية، أكدت أيضًا أن التحقيق استغرق 6 أشهر، مؤكدة أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: "صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

يذكر أن زوج شيرين كان أعلن مقاطعته لوالده واللجوء للقضاء كي يحصل على حقه، من الشخص الذي آذاه كثيرا هو ووالدته

وعلى خلفية هذا التصرح من حسام حبيب، قدم والد حسام حبيب اعتذاره عما بدر منه، مؤكداً وقوعه في مؤامرة دبرت له، خاصة أن شخصا في مكانه ما كان له أن ينخدع بسهولة.

واعتبر حسين حبيب أن كل هذه الضجة حدثت بسبب “عجوز خرف بحكم السن”.

وهنا التقط حسام حبيب طرف الحديث وعلق عبر حسابه على “إنستغرام” على ما قاله والده.

ولفت حسام إلى أنه لا يقبل وصف الوالد لنفسه بالخرف، قائلا: “أنا ما قبلش أبدا إنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي.. برده غصب عني بغير على أبويا مهما فعل”. كما أكد أن والده يعلم أنه لا يهمه رأي أي شخص فيما يقوم به.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد دخلت في وصلة بكاء على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، على أم بي سي مصر للرد على التسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب.

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، :"بعد التسريب أنا تعبانة بحاول أمشى جوه الحيط، وقت ما موضوع الاتهامات الغريبة كنت في أمريكا كان عندي مشكلة، والحمد الله، وليا 27 سنة تعبت فيهم جدا بتأذي نفسيا عشان أنا شخص حساس، وهناك ناس كتير جدا وقفت جنبي زيك يا عمرو"