أفضل المؤثرين عن السفر والرحلات في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
أفضل المؤثرين عن السفر والرحلات في الإمارات
مقالات ذات صلة
ماريوت الدولية تنطلق في رحلة البحث عن أفضل الذواقة في الإمارات
المكياج المناسب خلال رحلة السفر الطويلة
نصائح هامة قبل السفر إلى رحلات السفاري في إفريقيا

شغف السفر والتجوال يتملك الكثيرين، وفي دولة الإمارات هناك عدد من المؤثرين عن السفر الذين ألهموا المتابعين لزيارة أماكن جديدة وخوض رحلات ومغامرات متنوعة حول العالم، تعرفوا عليهم:

المؤثرين عن السفر في الإمارات

شريف فايد

من أشهر المؤثرين عن السفر في العالم العربي، يصل عدد متابعيه 1.4 مليون متابع، مقره الأساسي في دبي حيث يحرص دائماً على نشر صور رائعة لأماكن طبيعية ومغامرات خاضها مع الحيوانات، ثم أطلق شركة خاصة به وهي PAX لتنظيم الرحلات برفاهية.

نادية حسن

شابة إماراتية خلقت لنفسها أسلوب فريد على إنستقرام حيث يصل عدد متابعيها إلى 272 ألف شخص، جمعت في هذا الأسلوب بين حب السفرو التجوال وعشق الموضة والرفاهية، وتستعرض باستمرار إطلالات متنوعة من خزانة ملابسها الفاخرة.

وائل أبو التين

يحرص وائل على مشاركة متابعيه المغامرات التي يخوضها حول العالم، فبجانب عمله في مجال التسويق الإلكتروني يخوض رحلات رائعة ويستعرض تفاصيلها من خلال فيديو عام بجانب ما ينشره من صور بشكل منتظم، و يصل عدد متابعيه 800 ألف شخص.

إنجي

تحب إنجي الكتابة عن السفر برفاهية حيث تشارك مع الجمهور باستمرار صور ولقطات من رحلاتها ويصل عدد متابعيها إلى 495 ألف متابع، كما أنها تشارك تقيمها للفنادق الفاخرة والمطاعم العالمية التي تحرص على زيارتها باستمرار.

محمود صيداني

معروف على السوشيال ميديا باسم Moudz هو من المؤثرين الشباب المهتمين بالسفر والموضة معاً، كوّن لنفسه ستايل خاص من خلال رحالاته ومتابعته الدائمة لكل جديد في أسابيع الموضة وعالم الأزياء، يصل عدد متابعيه إلى 212 ألف شخص.

ناتاشا عمار

تحب ناتاشا أن تروي قصصاً عن السفروتصف حياتها دائماً بالبوهيمية لأنها تسعى وراء الراحة والسعادة باستمرار وأكثر ما يلفت نظرها خلال أي الرحلة هي الثقافات المختلفة وأصحاب الابتسامات الدافئة باعتبار أنها رابط يجمع كل البشر، يصل عدد متابعيها إلى 31.5 ألف شخص.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام