أحدث الهواتف والاكسسوارات الذكية الأخرى من Sony

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أحدث الهواتف والاكسسوارات الذكية الأخرى من Sony
مقالات ذات صلة
Sony تطلق الجيل القادم من كاميرا الهواتف الذكية
SmartBand 2... إكسسوارات ذكية
Xperia T2 Ultra الهاتف الذكي بالشاشة العريضة من Sony

كشفت سوني للاتصالات النقالة (Sony Mobile) اليوم عن هاتفين رائدين من سلسلة  Xperia™ Z للهواتف الذكية، وهما هاتف Xperia Z3 Dual وهاتف Xperia Z3 Compact، اللذان ينتميان إلى فئة الهواتف الرائدة، واللذان يأتي أحدهما بشاشة عملاقة من قياس 5.2 بوصة والآخر 4.6 بوصة، و كل ما يميز هواتف Xperia، ويشمل ذلك أعلى مستوى من مقاومة الماء، إلى جانب كاميرا معززة والتطبيقات الخاصة بها، وعمر بطارية خارق يستمر ليومين كاملين، وأفضل تكنولوجيا صوتية في العالم حتى اليوم، ناهيكم عن ميزة Remote Play1 المتوافقة مع نظام بلاي ستيشن 4 (™PS4).

أحدث الهواتف والاكسسوارات الذكية الأخرى من Sony

لم يكن الانتقال إلى سوني يوماً بهذه السهولة. كل ما عليك فعله هو استخدام تطبيق Xperia Transfer على هاتفك الجديد، وستجد أن جميع ملفات الموسيقى والصور ومعلومات الاتصال من هاتفك القديم الذي يعمل بنظام أندرويد أو iOS أو ويندوز قد انتقلت إلى هاتفك الجديد في دقائق فقط.

ومع ميزة NFC يصبح من الأسهل الاتصال بالأجهزة الأخرى ومشاركة أكثر من 160 منتجاً متوافقاً مع ميزة اللمسة الواحدة من سوني، مثل السماعات والأجهزة التلفزيون والاكسسوارات الذكية بما فيها SmartBand Talk SWR30 الجديدة.

أحدث الهواتف والاكسسوارات الذكية الأخرى من Sony

كما يمكنك انهاء أعمالك من أي موقع مع تطبيقات البريد الالكتروني والتقويم وجهات الاتصال من Xperia، والتي يمكن مزامنتها مع نظام ® Microsoft® Exchange ActiveSync أو استخدام تطبيقات غوغل الشهيرة.

شاهد أيضاً:

ملحقات صغيرة لكن فائدتها كبيرة من مايكروسوفت

الكمبيوتر الدفتري الجديد "آتيف بوك 9 لايت" من سامسونج