أجمل إطلالات الفاشنيستا دانة الطويرش: ستلهمك بأفكار جذابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
أجمل إطلالات الفاشنيستا دانة الطويرش: ستلهمك بأفكار جذابة
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات الدانة مودل التي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالة لا تقاوم
إطلالات صيفية ناعمة على طريقة الفاشنيستا نهى نبيل: ستلهمك بأفكار ساحرة
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ

تخطف الفاشنيستا دانة الطويرش الأنظار بإطلالات متجددة دائماً، وتعتمد في إطلالاتها على تسريحات شعر رائعة ومكياج يناسب ملامحها، وإليك أجمل إطلالات دانة الطويرش التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك.

إطلالات دانة الطويرش

واحدة من أكثر فاشينستات الكويت التي تناسب إطلالاتها الكثير من نساء الوطن العرب، هي الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، فتعتمد الطويرش في إطلالاتها على أزياء مناسبة لشخصيتها وطبيعة جسمها وهو ما قد يجعلها مصدر إلهام مهم لك،وتمنحك أفكار متجددة وجذابة لإطلالتك في العيد.

ابنة دانة الطويرش

دانة الطويرش ابنة وحيدة، هي ديم، وأكملت ديم عامها الأول منذ عدة أشهر، لتخطف القلوب بفيديو طريف مع جدتها، "ماما سامية"، بحركات وردود أفعال فوية.

كانت ابنة دانة الطويرش خطفت الأنظار بفيديو طريف مع جدتها، حيث ظهرا معاً في لقطات حاولت فيها الجدة إعطاء أوامر لابنة الفاشنيستا الكويتية الشهيرة بترتيب أغراضها، لترد عليها الطفلة الصغيرة بردود أفعال عفوية خطفت القلوب.

وظهرت ابنة دانة الطويرش وهي تقف منتصف أغراضها وتملي الجدة عليها أوامرها وسط ردود أفعال وكلمات غير مفهومة من الطفلة الصغيرة التي أهشت المتابعين، إلا أن ملامحها لم تكن ظاهرة، ليخطف فيديو  جديد، نشرته الفاشنيستا الكويتية لابنتها مع والدها الأنظار، خلال الأيام الماضية الأنظار، حيث يعد أول فيديو  لابنة الفاشنيستا الكويتة تظهر فيه بملامحها واضحة.

دانة الطويرش وقضية غسيل الأموال

شكرت دانة الطويرش متابعيها ومحبيها على متابعتهم لها طوال الفترة الماضية وسؤالهم عنها قائلة: "شكراً لكم على حبكم وعلى كل شي سوتولي ياه، الحمد لله في السراء والضراء، والله الكلمة هاي كانت تزيل همي الفترة اللي فاتت، كنت كل ا أحس بضيق كنت أقولها".

أجمل إطلالات الفاشنيستا دانة الطويرش: ستلهمك بأفكار جذابة

 وأضافت الطويرش: "مش قادرة أعبر عن الفرحة اللي أنا حساها الوقت، الحمد لله دائماً وأبداً، الواحد ما عارف يشكر رالله كيف، يارب اعطي الفرحة هاي لكل زمايلنا يارب".

تطورات قضية غسيل أموال المشاهير

يذكر أن أصدر النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

وكشفت مصادر كويتية، لجريدة القبس الكويتية،  عن أن الثلاثة مشاهير  هم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

وأوضح المصدر أنه بالرغم من صدور هذا القرار إلا أنه حتى هذه الحظة لم يتم صدور أي قرار نهائي بحق أي من المشاهير المتهمين بغسل الأموال سواء بالحفظ أو الإحالة للمحاكم.

أجمل إطلالات الفاشنيستا دانة الطويرش: ستلهمك بأفكار جذابة

 نهى نبيل ودانا الطويرش، وعهود العني ليسوا أول المشاهير اللذين يتم رفع التحفظ عن أموالهم،  وسبق ورفعت النيابة العامة التحفظ عن أرصدة عدد من المشاهير المتهمين في نفس القضية وذلك بعد  بعد قرابة 9 أشهر من تجميدها كإجراء احترازي  على خلفية التحقيق معهم.

كان متخصصون كويتيون، أعلنوا أن رفع التحفظ  عن أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

وفي تطور سابق كانت النيابة أخلت سبيل المتهمين  بعد التحقيق معهم، وهم يعقوب بوشهري بكفالة قدرها 20 ألف دينار، ومريم رضا "مرمر" بكفالة 20 ألف دينار أيضاً، و دانة الطويرش بكفالة 10 آلاف دينار، وحليمة بولند بمبلغ كفالة 3000 دينار، وأخيراً فرح الهادي بكفالة 2000 دينار. مع استمرار التحقيقات مع متهمين آخرين.

دانة الطويرش قبل وبعد

تخطف دانة الطويرش الأنظار بملامح متجدة دائماً، إلا أن الفاشنيستا الكوتية نفت تماماً خضوعها لأي عمليات تجميل، مؤكدة على أنها تعتمد على حقن الفيلر والبوتكس فقط ولكنها لم تخضع لعمليات تجميل حقيقة.

وإليك أجمل إطلالات دانة الطويرش التي سنعرضها لك في هذا الألبوم والتي ستلهمك أفكار جذابة وساحرة في العيد لإطلالة أنيقة.