أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 سبتمبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير العرب بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021
إطلالات المشاهير بالفساتين الملونة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021
إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 بتوقيع مصممين عرب

أقيم أمس حفل إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 Venice International Film Festival بنسخته الـ 78. وقد شاركت بالحضور العديد من النجمات بالوطن العربي ومن مختلف دول العالم. وقد نجح أغلبهن في أن يخطفن الأضواء بأناقة لا مثيل لها بشكل مبهر وساحر. لهذا قررنا أن نستعرض معك أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021.

إطلالات المشاهير العرب مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

ظهرت الكثير من المشاهير العرب في الساعات الأولى من انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. فقد حضرت الكثير من النجمات العرب والمذيعات، ونجحن في خطف الأنظار بأناقتهن بشكل راقي ومميزة مناسب لأجواء المهرجان.

إطلالة ياسمين صبري

كانت إطلالة النجمة ياسمين صبري في المقدمة خاصة وأنها شاركت متابعيها إطلالتها الأولى على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. وقد اعتمدت فستان سهرة باللون الفوشيا بأقمشة الشيفون محدد لمنطقة الخصر أسفل الصدر ومنسدل بشكل ناعم على القوام. 

وقد حمل الفستان توقيع Roberto Cavalli، كما نسقت معه قلادة كبيرة الحجم على شكل تمساح مرصعة بالألماس من كارتييه Cartier. وقد جاءت هذه الإطلالة منسقة بمساعدة كارول بو خالد.

إطلالة ريا أبي راشد

خطفت أنظارنا بإطلالتها المميزة المذيعة ريا أبي راشد فهي بالتأكيد من أوائل الحاضرين بحفل إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اختارت اعتماد فستان سهرة لف بقصة الـ Wrap ومطرز بالكامل باللون الأسود. كما أنه مميز بجزء يغطي الرأس بشكل غير تقليدي ولكن جذاب. 

حمل فستانها توقيع المصمم رامي العلي، وقد نسقت إطلالتها مع قلادة فخمة مرصعة بالألماس من Bvlgari. وقد جاءت هذه الإطلالة منسقة بمساعدة سدريك حداد.

إطلالة فاطمة البنوي

ظهرت النجمة السعودية فاطمة البنوي بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. حيث اختارت فستان باللون الأرجواني يتميز بأكتاف منسدلة وميدي. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وقد نسقت الفستان مع قلادة بسيطة بشكل فخم من كارتييه Cartier.

إطلالة مهيرة عبد العزيز

ظهرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 للمرة الأولى. لهذا حرصت على اعتماد إطلالة مميزة تخطف الأنظار، فقد اختارت فستان أبيض تل مزين بتفاصيل الزهور الحمراء المطبوعة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم سعيد قبيسي.

 أجمل إطلالات المشاهير بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

تنوعت إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 بشكل كبير. لهذا خطفت أنظارنا العديد من الإطلالات باختيارهن لإطلالات مميزة وغير تقليدية ولكن منحتهن مظهر راقي.

إطلالة بينيلوبي كروز

كانت إطلالة النجمة بينيلوبي كروز Penélope Cruz هي الأكثر تميزاً على السجادة الحمراء، فقد اختارت اعتماد فستان أسود منفوش بتفاصيل باللون الأبيض بشكل كلاسيكي راقي من توقيع دار شانيل Chanel. وقد اكتفت بتنسيقه مع أقراط بسيطة مرصعة بالألماس وتسريحة شعر كلاسيكية بسيطة.

إطلالة جورجينا رودريغيز

بالتأكيد خطفت أنظارنا إطلالالة عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez. ففي الإطلالة الصباحية لها فور وصولها لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 اعتمدت فستان دانتيل سماوي منسق مع بليزر من نفس اللون بشكل أنيق وكلاسيكي وقد حملت هذه الإطلالة توقيع Ermanno Scervino.

أما بإطلالتها الثانية على السجادة اختارت اعتماد بدلة رسمية باللون الأسود بشكل كلاسيكي أنيق من Ermanno Scervino. وقد اختارت إضافة قلادة بتصميم مميز مرصعة بالألماس من Pasquale Bruni.

إطلالة سارا سامبايو

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة سارا سامبايو Sara Sampaio بإطلالة مبهرة على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021. وقد اختارت اعتماد فستان أسود بتصميم كلاسيكي راقي من الأقمشة المخملية الفخمة من توقيع Armani Privé.