موضة الحقائب المنفوخة اختيارك هذا الخريف

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
موضة الحقائب المنفوخة اختيارك هذا الخريف
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الدائرية اختيارك في كل الأوقات
موضة الحقائب الشبك اختيارك لإطلالة عملية
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021

تعد الحقائب المنفوخة الـ Puffy Bag واحدة من الصيحات الرائجة بشكل كبير العام والتي أصبحت القطعة الأكثر رواجاً بين إطلالات الفاشينيستا. وبرغم أنه من السهل تنسيقها إلا أن تتخوف الكثير من الفتيات اختيار وتنسيق الحقائب المنفوخة وذلك بسبب حجمها الكبير أو تصميمها غير التقليدي ولكننا قررنا اليوم أن نساعدك في اختيار وتنسيق الموديل المناسب لكِ بطريقة سهلة.

فأنتِ لست بحاجة سوى لمشاهدة إطلالات الفاشينيستا بالحقيبة المنفوخة الـ Puffy Bag ومتابعة القراءة، للتعرف في السطور التالية عن أفكار لتنسيق الحقائب المنفوخة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات والمناسبات بطريقة رائعة.

موضة الحقائب المنفوخة

تصدرت موضة الحقائب المنفوخة الـ Puffy Bag صيحات الموضة العام الماضي ولكن تم الاستمرار في تقديمها هذا العام أيضاً فأصبحت من التصميمات الأكثر رواجاً على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021. وقد حرصت على اختيار الحقائب المنفوخة أغلب الفاشينيستا حول العالم للحصول على إطلالة عصرية جذابة.

تنوعت أشكال الحقائب المنفوخة التي تم تقديمها هذا الموسم بشكل كبير حيث لفتت أنظارنا الموديلات الضخمة إلى جانب تقديم الحقائب المنفوخة على طريقة الألفينات. كما خطفت أنظارنا الحقائب المطوية أو التي تتميز بتصميم غير منتظم. تم التركيز على تقديم الحقائب المربعة بشكل كلاسيكي ولكنها مبطنة بشكل رائع وجذاب يمكن أن يمنحك المظهر الذي تبحثين عنه.

لهذا لا تترددي من تجربة الحقائب المنفوخة للحصول على مظهر رائع وغير تقليدي هذا الخريف، وذلك لما تتميز به الحقائب المنفوخة من تصميم عصري جذاب. لهذا جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لتنسيق وأهم النصائح التي يمكن أن تساعدك في تنسيقها بطريقة أنيقة وسهلة للغاية.

نصائح اتبعيها قبل اختيار وتنسيق الحقائب المنفوخة

هناك قواعد يجب أن تضيعها في اعتبارك قبل البحث أو تنسيق الحقائب المنفوخة Puffy Bag مع ملابسك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس. لهذا تابعي القراءة واكتشفي أهم النصائح لاختيار الحقائب المنفوخة.

  • اختاري الحقيبة المنفوخة الـ Puffy Bag التي تتناسب مع شكل قوامك فإن كنت ممتلئة أو كيرفي اختاري التصميم كبير الحجم أما إن كنت نحيفة يمكنك اللجوء إلى التصميمات الصغيرة أو المطوية التي تضمن لكِ مظهر متناسق.

  • احرصي على تنسيق الحقائب المنفوخة بالتصميم الذي يناسب ملابسك سواء باختيار الموديلات الكلاسيكية الأنيقة أو العملية البسيطة التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات مع الملابس.

  • إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة لتنسيق الحقائب المنفوخة اختاريها بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج وذلك لضمان سهولة تنسيقها. ويمكنك أيضاً اعتماد الدرجات الزاهية إن كنت ترغبين في التجديد من إطلالتك باستمرار.

تنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس العملية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية رائعة مع الملابس العملية إذاً عليك اختيار مختلف الموديلات المميزة التي ظهرت. فمثلاً يمكنك اختيار الحقائب المنفوخة التي تشبه الوسادة أو تجربة الحقائب بتصميم غير منتظم أو الموديلات المستوحاة من الألفينات بشكل عصري. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها.

لكن اهتمي جيداً باختيار الحقائب إما بألوان محايدة لسهولة تنسيقها أو بتجربة الحقائب الملونة التي تعد هذه أيضاً من الصيحات الرائجة هذا العام والتي أصبحت اختيار أغلب مدوني الموضة. وانتبهي أن تكون الحقيبة مناسبة لذوقك وستايلك الخاص.

تنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس الكلاسيكية

الحصول على مظهر أنيق بالحقائب المنفوخة ليس أمر صعب مثلما تعتقدين فهناك الكثير من الموديلات التي يمكنك اللجوء إليها مثل الحقائب المنفوخة المطوية أو التي تتميز بتصميم غير منتظم، أو تجربة اعتماد الموديل المربع المبطن الذي يمكن أن يتماشى مع الملابس الكلاسيكية أو العملية الأنيقة.