موضة الحقائب المنسوجة اختيار الفاشينيستا هذا الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
موضة الحقائب المنسوجة اختيار الفاشينيستا هذا الصيف
مقالات ذات صلة
الحقائب الشفافة اختيار الفاشينيستا بموضة صيف 2021
موضة الأوشحة الستان اختيار الفاشينيستا لهذا الموسم
موضة فساتين جديدة اختارتها الفاشينيستا هذا الصيف

هل لاحظت انتشار موضة الحقائب اليد المنسوجة الـ Woven Bags بصيف 2021؟ في الحقيقة لقد ظهرت بشكل كبير ومع مختلف مدوني الموضة في الشرق والغرب. ولكن أكثر ما هو رائع بهذه الصيحة أنه تم تقديمها بعدة طرق كي تتناسب مع ذوق كل امرأة بمختلف الأوقات.

موديلات الحقائب المنسوجة الأكثر رواجاً بصيف 2021

ظهرت موضة الحقائب المنسوجة بأشكال متنوعة على منصات عروض الأزياء بصيف 2021. ولكن عندما ارتدتها مدوني الموضة لاحظنا وجود الكثير من الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع إطلالة كل امرأة. 

حيث تم تقديم الحقائب الكروشيه المنسوجة بشكل بسيط ورائع إلى جانب الحقائب اليد الجلد المنسوجة بشكل غير تقليدي لم نعتاد على رؤيته من قبل. كما خطفت أنظارنا الحقائب الخوص المنسوجة بتصميمها الشهير الذي دائماً ما تختاره أغلب مدوني الموضة على الشاطئ.

لهذا وقبل البدء في البحث عن موديلات الحقائب المنسوجة عليك التفكير جيداً في معرفة ما هو الموديل المناسب لستايلك ملابسك لضمان الحصول على إطلالة رائعة دائماً. ويمكنك تحقيق من خلال التعرف معنا في السطور التالية على طريقة تنسيق كل نوع من حقائب اليد المنسوجة.

طرق تنسيق الحقائب الجلد المنسوجة

تعد الحقائب الجلد المنسوجة من أكثر الموديلات رواجاً بين أغلب إطلالات مدوني الموضة وبالتحديد التصميم الذي قدمته دار Bottega Veneta. وهي حقيبة بتصميم غير منتظم من الجلد المنسوج بشكل متداخل وعصري والتي لم تتخلى عن ارتدائها مختلف مدوني الموضة نظراً لأناقتها.

حيث تم اختيارها بشكل كبير نظراً لأنها يمكن أن تتماشى مع مختلف أنواع الملابس بداية من الأزياء الكاجوال البسيطة وحتى الملابس الأنيقة في إطلالات بعد الظهيرة. وبرغم أنها تتميز بتصميم غير منتظم إلى أن الموديل Slouchy Bag كان هو المفضل لمدوني الموضة مع الأزياء الرسمية.

لهذا اهتمي باختيارها بالتصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسك بمختلف الأوقات لضمان الحصول على الإطلالة الرائعة التي تريدها. ولا تنسي باقتناء الحقائب بالحجم الذي يتماشى مع قوامك بشكل صحيح لمظهر متناسق لكِ بمختلف الأوقات والمناسبات.

تنسيق الحقائب الكروشيه المنسوجة 

ظهرت موديلات الحقائب الكروشيه المنسوجة بشكل كبير مع مدوني الموضة بعدة أشكال سواء مع الموديلات صغيرة أو كبيرة الحجم بموديلات عصرية جذاب. وذلك كي تتماشى مع إطلالات مختلف مدوني الموضة. ولكنها كانت أفضل اختيار مع الملابس الصيفية الشاطئية الجذاب خاصة وأنه تم تقديمها بألوان محايدة ودرجات زاهية.

حيث جاءت هذه الموديلات مناسبة بشكل أكبر مع الملابس الكاجوال ولكن لا مانع من اختيارها مع الأزياء الأنيقة وذلك باختيار التصميم العصري الأنيق مثل الذي قدمته دار Prada والذي اعتمدت تمارا جمال. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري جربي اعتماد الموديل الذي اختارت نادية حسن باللون السماوي.

يمكنك اعتماد الحقيبة الكروشيه على الشاطئ ولكن احرصي على اختيار الموديل باللون البيج ويفضل أن تكون مميزة بتصميم عصري يمكن أن يعكس مدى أناقتك على الشاطئ هذا الصيف.

تنسيق الحقائب الخوص المنسوجة

تعد الحقائب الخوص المنسوجة واحدة من الموديلات الأساسية في الصيف كل عام فلا يمكن أن تختفي أو أن تتخلى مدوني الموضة عن ارتدائها خاصة على الشاطئ. لأنها دائماً ما تضيف للمرأة مظهر رائع وملفت للأنظار بشكل جذاب.

تتناسب الحقائب الخوص المنسوجة مع مختلف أشكال الملابس الكاجوال الصيفية بداية من الفساتين البسيطة، وحتى موديلات الملابس الكاجوال البسيطة من أقمشة الكتان والتي يمكن أن تتماشى مع ملابس على الشاطئ. فلا تترددي من اقتنائها للحصول على إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.