أحدث موديلات النظارات الطبية لهذا الموسم 2018

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس 2018 آخر تحديث: الخميس، 05 يوليو 2018
أحدث موديلات النظارات الطبية لهذا الموسم 2018
مقالات ذات صلة
أحدث موديلات خاتم الخطوبة ليتماشى مع موضة موسم 2018
موديلات نظارات طبية ستجعل منك فاشينيستا جذابة
أحدث موديلات أحذية العروس لموسم 2018

ليس هناك وقت أفضل من الموسم الجديد للحصول على زوج من النظارات الطبية الرائعة التي تخدم عينيك لرؤية العالم بوضوح أكثر، و اعطاءك مظهراً أنيقاً و جذاباً بنفس الوقت بكل سهولة. وبينما نحن في هذا السياق، لا تذهبي للتسوق دون أن تتعرفي على ما هي أحدث موضة النظارات الطبية لهذا العام!


يشهد هذا الموسم عودة لموضة النظارات الطبية الملونة و النظارات ذات الألوان الداكنة من حيث الألوان ، فمثلاُ النظارات ذات اللون المستوحاة من قشرة السلحفاة (tortoise) ذات الإطار الكبير و المنحني من الأعلى ، يعد من أكثر النظارات موضة هذا العام. أما النظارات الشفافة الملونة فيعود و بقوة هذا العام بتصميمات مختلفة و بإطارات صغيرة (Cat look)، و من أكثر الألوان شعبية لهذا الموديل اللون السكني المتدرج. 

شاهدي أيضاً : أجمل موديلات النظارات الشمسية من عروض أزياء ربيع 2018

و كما ويظهر هذا الموسم موضة النظارات بإطارات سوداء، والنظارات ذات الاطارات المعدنية (الشبيهة بالأسلاك) باللون الذهبي و السيلفر، بالاضافة إلى الإطارات المستوحاة من الخامات الرخامية، و حتى النظارات ذات الألوان الشبيهة بألوان أحمر الشفاه بالزهري، و الأحمر.

و أخيراً موضة النظارات باللون البنفسجي و الذي يعد لون موضة العام 2018، و النظارات بإطار بتأثيرات خشبية، ,والنظارات بطابع الريترو بحفة منحنية عريضة من الأعلى، و النظارات الAviator، و حتى النظارات الكبيرة الحجم (Oversized).