أجمل إطلالات المشاهير العرب على السجادة الحمراء بمهرجان كان 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
أجمل إطلالات المشاهير العرب على السجادة الحمراء بمهرجان كان 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير العرب بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021
حصاد 2013: أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء 2013
جوائز غرامي 2017: أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير العرب على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021 Cannes Film Festival. حيث تنوعت إطلالات المشاهير بين الموديلات الفخمة والقصات البسيطة بشكل هادئ جاء معبر ذوقك النجمات ومدوني الموضة الذين ظهروا بشكل كبير خلال مهرجان كان.

لهذا قررنا أن نسلط الضوء على تفاصيل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021. كل ما عليكِ فعله هو متابعة القراءة للتعرف على تفاصيل إطلالات المشاهير على مدار أيام مهرجان كان.

إطلالات المشاهير العرب على السجادة الحمراء

جاءت إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021 متنوعة للغاية. حيث نجحت كل تجمة أن تعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص من خلال موديلات الفساتين التي اعتمدتها من بداية المهرجان وحتى الآن.

إطلالة درة زروق بمهرجان كان 2021

ظهرت النجمة درة زروق أمس خلال أحد الحفلات على هامش مهرجان كان السينمائي 2021. حيث اختارت إطلالة ناعمة وهادئة معبرة عن ستايلها الخاص، وذلك بارتداء فستان بيج بقبة مستقيمة بليسيه بأقمشة ذات تفاصيل لامعة وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

وقد أكملت النجمة درة هذه الإطلالة بارتداء أقراط وقلادة فخمة مرصعة بالألماس والتوباز من توقيع دار Chopard التي ساعدتها كثيراً في الحصول على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

إطلالات فاطمة المؤمن بمهرجان كان 2021

ظهرت مدونة الموضة فاطمة المؤمن بإطلالتين مختلفتين بمهرجان كان السينمائي 2021. فكانت الإطلالة الأولى بفستان أبيض بقصة ضيق مع جزء Overskirt ذو تموجات بأقمشة لامعة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، ونسقت هذه الإطلالة مع أقراط وخاتم مرصع بالألماس من دار Chopard منحها مظهر فخم.

أما الإطلالة الثانية فقد اختارت فستان فوشيا منفوش بفتحة جانبية ومطرز بتفاصيل الورود بطريقة ناعمة حمل توقيع المصمم رامي قاضي. ونسقت معه قلادة شوكر Choker وأقراط مرصعة بالألماس من دار Messika عكست مظهر ساحر مناسب لأجواء المهرجانات العالمية.

إطلالة نسرين طافش بمهرجان كان 2021

خطفت النجمة نسرين طافش الأضواء عند ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021. حيث اختارت فستان أخضر منفوش ذو كشاكش وقبة مستقيمة والذي حمل توقيع دار اتيليه زهرة Atelier Zuhra. كما نسقت الفستان مع كلاتش دائرية بتصميم مميز جاءت متناسقة مع إطلالتها.

إطلالات ريا أبي راشد بمهرجان كان السينمائي

ظهرت ريا أبي راشد بأكثر من إطلالة منذ بداية مهرجان كان 2021 وحتى الآن. ففي المرة الأولى ارتدت فستان أسود تل منفوش مع أكتاف عارية من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة. كما نسقت معه مجوهرات متنوعة مرصعة بالألماس من دار بولغاري Bulgari أضافت مظهر فخم وراقي لإطلالتها.

اعتمدت في المرة الثانية فستان وردي ناعم شيفون منسق مع كاب من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. وقد نسقت هذه الإطلالة من مجوهرات فخمة من دار بولغاري Bulgari التي منحتها مظهر فخم وراقي ومناسب لأجواء مهرجان كان السينمائي. 

إطلالة علا فرحات في مهرجان كان 2021

اختارت مدونة الموضة علا فرحات اعتماد فستان باللون البرتقالي بتصميم بسيط وهادئ من توقيع دار Alberta Ferretti الذي جاء متناسق بشكل كبير مع ذوقها وستايلها الخاص. وقد نسقت الفستان مع أقراط طويلة مرصعة بالألماس بتصميم راقي وفريد من نوعه من توقيع دار Boucheron.

شاهدي معنا أجمل إطلالات المشاهير خلال مهرجان كان السينمائي 2021 وموديلات الفساتين التي اختارتها على السجادة الحمراء. خاصة وأنها نجحت في أن تعكس مظهر فخم وجذاب ملائم لهن بشكل أكثر من رائع.