أجمل مجوهرات المشاهير بحفل Met Gala 2021 على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
أجمل مجوهرات المشاهير بحفل Met Gala 2021 على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات المشاهير بحفل Emmy 2021 على السجادة الحمراء
حفل Met Gala 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
أجمل ثنائيات المشاهير على سجادة حفل Met Gala 2017

دائماً ما تبهرنا أغلب النجمات بالحفلات العالمية بإطلالتهن الجذابة على السجادة الحمراء، وهذا ما حدث بالفعل خلال حفل الميت غالا Met Gala 2021. فقد كان هناك الكثير من التفاصيل المبهرة بإطلالات المشاهير مثل المجوهرات التي تم اختيارها على السجادة الحمراء. 

حيث تنوعت المجوهرات بين القطع الفخمة سواء من خلال الأقراط أو القلادات أو حتى التيجان الكلاسيكية. لهذا قررنا أن نسلط الضوء اليوم على أجمل المجوهرات التي لفتت أنظارنا على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا.

قلادات فخمة للنجمات على السجادة الحمراء

كانت القلادات هي القطع المفضلة لدى المشاهير على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا 2021 Met Gala.  لهذا سيطرت القلادات الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة أغلب إطلالات المشاهير وذلك للحصول على مظهر راقي لا مثيل له.

مجوهرات لوبيتا نيونغو

اختارت لوبيتا نيونغو Lupita Nyong"o اعتماد قلادة فخمة مرصعة بالألماس التي نسقتها مع أساور من نفس التصميم بشكل جذاب. وقد حملت المجوهرات توقيع دار De Beers jewelry التي اختارتها مع فستان أزرق جينز بتصميم عصري غير تقليدي منها مظهر ساحر. 

مجوهرات كيت هدسون

بطريقتها الناعمة الراقية اختارت النجمة كيت هدسون Kate Hudson اعتماد قلادة مزدوجة الأولى مرصعة بالألماس والزفير الأصفر والثاني مرصع بالألماس مع حجر كريم باللون الوردي إلى جانب أقراط ناعمة باللون الوردي. وقد حملت المجوهرات توقيع دار Lorraine Schwartz.

مجوهرات ريهانا

خطف الأنظار النجمة ريهانا Rihanna بقلادة فخمة مرصعة بالألماس بشكل راقي مرصعة بالألماس بتصميم الشوكر Choker. ولأنها اختارت فستان أسود بسيط بشكل محتشم يكشف فقط عن منطقة الصدر. وقد حملت المجوهرات توقيع دار Maria Tash jewelry.

مجوهرات مايسي ويليامز

ظهرت النجمة مايسي ويليامز Maisie Williams بإطلالة غير تقليدية على السجادة الحمراء بحفل الميت غالا 2021 Met Gala. حيث اختارت قلادة كلاسيكية أنيقة مرصعة بالألماس وحجر الزمرد من توقيع دار كارتييه Cartier مع أقراط بسيطة مرصعة بالألماس.

مجوهرات يارا شهيدي

اختارت النجمة Yara Shahidi يارا شهيدي اعتماد فستان راقي باللون البيج، لهذا نسقت معه قلادة فخمة مرصعة بالألماس والزفير الأصفر من كارتييه Cartier. حيث جاءت هذه القلادة متناسقة مع فستانها البراق بشكل ساحر.

تيجان راقية بحفل الميت غالا

اختارت أكثر من نجمة ارتداء التيجان الفخمة بشكل راقي ومميز وذلك للحصول على مظهر متناسق مع الملابس التي تم اختارها وذلك بناءاً على الطابع الخاص بالحفل. لهذا تنوعت موديلات التيجان بين الفخمة بشكل راقي وبين الموديلات العصرية المميزة.

تاج إيميلي بلانت

خطفت الأنظار النجمة إيميلي بلانت Emily Blunt باختيار إطلالة كلاسيكية جذابة وذلك بارتداء تاج بتفاصيل النجوم ومرصع بالألماس بشكل مميز لفت الأنظار. وقد حمل التاج توقيع دار Messika Paris. 

تاج Lorde

فضلت النجمة Lorde اختيار تاج بتصميم عصري غير تقليدي مرصع باللؤلؤ بشكل مميز مع تفاصيل النجوم. وذلك من أجل أن تكتمل إطلالتها في حفل الميت غالا هذا العام والذي جاء متناسب بشكل كبير مع الأزياء خلال الحفل.

الأقراط القطعة المفضلة للمشاهير بحفل الميت غالا

ركزت الكثير من النجمات اهتمامها بالحصول على مظهر رائع خلال حفل الميت غالا Met Gala 2021. وذلك بالاكتفاء بارتداء الأقراط التي تتميز بتصميم فخم يتناسب مع الملابس مع التخلي عن ارتداء قلادات فخمة.

أقراط ميغان فوكس

حيث نجحت أن تخطف الأنظار النجمة ميغان فوكس Megan Fox بارتداء أقراط طويلة وفخمة مرصعة بالعقيق بتصميم جذاب من توقيع Lorraine Schwartz. وقد جاءت الأقراط متناسبة بشكل كبير مع الفستان الذي جاء بنفس اللون.

أقراط كارلي كلوس

اختارت عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس Karli Kloss اعتماد أقراط طويلة مرصعة بالألماس على شكل الزهور بطريقة مميزة جاءت متناسبة مع الفستان. وقد حملت المجوهرات توقيع دار De Beers diamonds.