أفضل الوجهات السياحية في اليونان لقضاء عطلة جميلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفضل الوجهات السياحية في اليونان لقضاء عطلة جميلة
مقالات ذات صلة
أفضل 5 وجهات سياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى 2019
6 أسباب تجعل من جزيرة "ميكونوس" في اليونان وجهتك الأفضل لقضاء عطلة عيد فطر صيفية مميزة
أفضل الأماكن لقضاء عطلة رأس السنة في دبي

لن تعاني الغربة البتة فيما أنتِ في اليونان؛ ذلك أن بيئتها المتوسطية ستجعلكِ تشعرين كما لو أنكِ لم تغادري الديار، بالإضافة لطبيعة أهلها الحميمة، والتي لا تُشعِر الزائر بالغربة.

اليونان
لديكِ خيارات عدة للتمتع بإجازتكِ في اليونان، لعل أهمها زيارة المعابد التاريخية والإغريقية القديمة، والتي ستجدينها ماثلة أمامكِ كثيراً، بيد أن أشهرها الأكروبوليس.
اليونان
لا تفوتي فرصة التمتع بمذاقات المطبخ اليوناني كذلك الأمر؛ إذ تنحدر معظم أصول الأطباق العربية من اليونان وتلك المناطق. لذا، ستجدين المسقعة (موساكا) والسبانخ المطهوّة مع البصل والخبيزة والفلفل المحشو بالأرز واللحم المفروم.
اليونان
الموسيقى اليونانية جميلة للغاية، وتحديداً ما يتعلق بآلة السانتوريني، التي ستستمتعين بالاستماع إليها؛ لقرب لحنها من العود، بنكهة الغيتار أيضاً.
اليونان
لديكِ خيارات الريف اليوناني وكذلك الجزر التي تعد واحدة من أجمل الوجهات العالمية. إذا ما أردتِ قضاء نهارٍ جميل ومشمس في واحدة من الجزر اليونانية البديعة، فكل ما عليك فعله هو الاختيار من بينها أو تخصيص يوم لكل واحدة منها، وستنعمين برياضات مائية مدهشة كذلك الأمر.
الطعام في اليونان
لن تكون زيارتكِ لليونان وحيدة؛ إذ ستشعرين أن بلاداً كهذه، بثقافة واسعة وعاصمة تاريخها ضارب في عمق الفكر الإنساني، تناديكِ على الدوام.