أفضل الأماكن السياحية في فيرنون كولومبيا البريطانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
أفضل الأماكن السياحية في فيرنون كولومبيا البريطانية
مقالات ذات صلة
السياحة في كولومبيا
أفضل الأماكن السياحية في المغرب
أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في كندا

فيرنون هي مدينة صغيرة ولكنها تحتوي على الكثير من عوامل الجذب السياحية في كولومبيا البريطانية التي تجعلها واحدة من أهم المدن السياحية حول العالم، فالسياحة في الأجزاء الوسطى والجنوبية من وادي أوكاناغان، تشمل مجموعة من الأنشطة المختلفة والتي تبدأ من الاسترخاء، للتجول في واحدة من اثنين من المتنزهات الإقليمية الرائعة، وركوب عربة في مزرعة كانت في يوم من الأيام الأكبر في BC Hop على متن قطار مصنوع من صناديق التفاح، والاقتراب ورؤية الجبال الأنديز. إذا كنت ممن محبي اندفاع الأدرينالين، فلابد من تجربة الزلاجة المائية.

السياحة في فيرنون كولومبيا البريطانية

منتزه  Kalamalka Lake Provincial Park

ستحتاجي إلى أكثر من يوم واحد لاستكشاف منتزه Kalamalka Lake Provincial Park، تم تسمية كالامالكا على اسم زعيم محلي محلي، وقد وُصفت بأنها "بحيرة الألف لون" وإن كانت تلك اللوحة بألوان الأزرق والأخضر والفيروزي. باعتبارها بحيرة "مارل" نادرة، تتكون كالامالكا إلى حد كبير من رواسب كربونات الكالسيوم (أحد مكونات الحجر الجيري) التي يتغير لونها وفقًا لدرجة الحرارة. يبدو الأمر كالسحر ، لكنه في الحقيقة مجرد علم.

رصيف روتاري بحيرة كالامالكا

يشتهر شاطئ كال مع رصيفه البارز بركوب القوارب والسباحة والنزهات وصيد الأسماك. نظرًا لمياهها الدافئة الضحلة، فإن بحيرة كالامالكا تجذب الناس إلى ملابس السباحة الذين قد يحجمون عن البلل. تعتبر Jade و Juniper Bays من الأماكن المفضلة للغطس. يوجد أيضًا شاطئ رملي كبير للسباحة في خليج Cosens المنعزل، ويمكن الوصول إليه عن طريق القوارب أو سيرًا على الأقدام. إذا كنت لا تحب السباحة، فحزم نزهة وتوجه إلى أي من هذه المواقع.

جولة  Davison Orchards

 إذا اعتقد أطفالك أن التفاح يأتي من متجر البقالة، فهذه هي فرصتك للاستمتاع معهم بينما يتعلم الجميع عن إنتاج الطعام في مزرعة عاملة، أو يمكنك الصعود على متن قطار جوني بوبر، المصنوع من صناديق التفاح وسحبه جرار John Deere عتيق. إنها وجهة مفضلة لدى الأطفال، وتعتمد الوجهة على الوقت من العام وما يتم حصاده. في سبتمبر ، على سبيل المثال، ستصل إلى البستان وتتعلم كل شيء عن التفاح، بما في ذلك كيفية اختيار واحد مثل المحترفين.

رؤية العسل في مصنع كوكب النحل

 Planet Bee هي مزرعة عسل، مما يعني أنه يمكنك رؤية النحل يعمل بجد في صنع العسل. ما لم تكن مربي نحل، فمن غير المحتمل أن تكون قد رأيت خلية نحل عن قرب، لذلك هذه التجربة لا تريد أن تفوتها.

ما تبحث عنه هو ملكة النحل، التي حددها الموظفون على جانب واحد من الخلية بنقطة زرقاء وعلى الجانب الآخر بنقطة بيضاء. قد تكون ملكية في عالم النحل ، لكن لا تتوقع أي شيء براق مثل التاج. هذه الملكة تبدو بنية وعادية مثل كل النحل العامل.

تعلمي تاريخ فيرنون من خلال الجداريات

حتى لو لم تكن تحب التاريخ في المدرسة ، فمن السهل أن تنشغل بالشخصيات والقصص التي أنشأت مدينة فيرنون إذا كنت تتعلم من خلال الجداريات. يتم عرض هذه الصور المرئية الملونة التي رسمها فنانون محليون في جميع أنحاء قلب وسط المدينة. خلال فصل الصيف، يمكنك ترتيب جولة إرشادية عن طريق الاتصال برابطة وسط مدينة فيرنون.

الطبيعة في مركز آلان بروكس للطبيعة

مركز آلان بروكس للطبيعة هو المكان الذي يمكنك أن تتعلم فيه كل شيء عن العالم الطبيعي لشمال أوكاناجان. اقرأ علامات التفسير أثناء المرور بمنازل بلوبيرد الملحقة بأعمدة السياج. شاهد قوارض حمامات الشمس في Marmot City ، وتتعجب من طيور النقاد التي تطن فوق البركة.

مزرعة أوكيف التاريخية

 قبل البساتين والعنب، كانت هناك تربية المواشي في شمال أوكاناجان، وتوفر لك مزرعة أوكيف التاريخية فرصة للرجوع إلى الوراء في الوقت المناسب. تبدو لمربي الماشية الرواد غريبة وعتيقة الطراز. تخيل العربات الحربية للالتفاف بدلاً من العربات الترفيهية، مطحنة طحن لطحن الدقيق بدلاً من مخبز الحرفيين، ومدرسة من غرفة واحدة حيث يقوم المعلم الصارم بتدريس جميع الصفوف أكثر أو أقل في نفس الوقت.

تكبير الشرائح في سبلاشداون فيرنون

 لقد اصطحبت العائلة إلى جميع البحيرات، والآن حان الوقت لشيء مختلف تمامًا. سبلاشداون فيرنون هي حديقة مائية تقع في شمال فيرنون. الأكثر شعبية والمغامرة من بين 10 منزلقات مائية هي River Riot ، والتي تهدف إلى إعادة تجربة التواجد على منحدرات متتالية.

اذهب للطيور في محمية بحيرة البجع الطبيعية

 مع العديد من البحيرات والممرات المائية، تتواجد الطيور والحياة البرية بكثرة في منطقة فيرنون. اصطحب المناظير والكاميرا في نزهة سهلة على المسار الحلقي المرصوف بالحصى الذي يبلغ طوله 1.9 كيلومتر في محمية Swan Lake الطبيعية. بالقرب من بحيرة البجع والأراضي الرطبة، تعتبر بقعة ساخنة لرؤية الطيور.

اكتشف عوالم أخرى في مركز أوكاناغان للعلوم

 يعد Okanagan Science Center خيارًا جيدًا في أي وقت، خاصةً إذا لم يكن الطقس متعاونًا. تم بناء هذا المبنى في عام 1893، ويضم أقدم مبنى مدرسي من الطوب لا يزال قائماً في كولومبيا البريطانية. لقد خدم غرضًا تعليميًا بعد ذلك، وتستمر هذه المهمة حتى يومنا هذا.

نزهة في BX Falls

إنه ليس بعيدًا عن موقف السيارات على طريق Tillicum Road إلى BX Falls ، ولكنه من الناحية الجيولوجية يعد خطوة كبيرة إلى الوراء في الوقت المناسب. تبرد في يوم صيفي حار مع نزهة قصيرة وانحدار حاد عبر غابة تنوب دوغلاس والتنوب والصنوبر والبلوط. يوجد ما يقرب من 100 درجة خشبية للمسبح البارد تحت الشلالات، لذا أحضر زجاجة الماء وخذ وقتك. تنتقل المياه التي تراها سيل خلال الربيع من سيلفر ستار ماونتن، فوق الشلالات وصولاً إلى فيرنون وتنتهي في بحيرة البجع.

تزلجي في منتجع سيلفر ستار ماونتين

 إذا كنت تزور في الصيف ، فقم بشراء تذكرة للركوب على متن الجندول SilverStar Mountain Resort ، والذي يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة. تمنحك التذكرة إمكانية الوصول إلى مسارات المشي لمسافات طويلة في القمة، والتوت لتناوله على طول الطريق، والزهور البرية للاستمتاع بها. تنفس هواء الجبل المنعش واستمتع بالمناظر البانورامية لوادي أوكاناغان وجبال موناشي. ابحث عن الأماكن التي زرتها وكل المعالم التي تخطط لرؤيتها.

إقامة صداقة مع الألبكة في كاميلوت هافن ألباكاس

بصرف النظر عن التسكع مع هذه الحيوانات الرائعة، إليك سبب رغبتك في زيارة Camelot Haven Alpacas. احجز جولة لمدة ساعة لتتعلم كل شيء عن هذه المخلوقات الرائعة من جبال الأنديز في أمريكا الجنوبية وكيفية العناية بها، يتم فصل مجموعة من ذكور الألبكة عن تجمع الإناث. تأتي الألبكة في 22 لونًا. لديهم كريا طفل واحد في السنة. إنهم أذكياء ويتم الإشادة بهم لكونهم حدسيون للغاية.