أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 24 يونيو 2021
أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو
مقالات ذات صلة
أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر أغسطس 2021
أفضل المناطق السياحية في شهر أبريل
أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو 2017

هل تبحث عن أفضل الأماكن للسفر في يوليو 2021، العديد من المؤشرات مؤخرًا تشير إلى أن صيف 2021 سيكون موسم العودة الكبيرة للسفر، بعد إعادة فتح الحدود بحلول يونيو والتطعيمات مستمرة، وعلى الرغم من أن الأمور لا تزال بعيدة جدًا عن العودة إلى طبيعتها، إلا أن هناك العديد من الخيارات المتاحة لقضاء عطلة آمنة. بالنسبة لأولئك الذين عقدوا العزم على الذهاب إلى أوروبا هذا الصيف، فإن الجبل الأسود وأيسلندا من بين البلدان المستعدة حاليًا للترحيب بالسياح.

أفضل الأماكن السياحية في صيف 2021

سيشيل

على الرغم من كونها واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في العالم ، إلا أن هذا البلد الواقع في شرق إفريقيا عبارة عن أرخبيل يضم أكثر من 100 جزيرة، إذا كنت ترغب في قضاء إجازتك في بيوت الأشجار التي تطل على المحيط ، فإن الجزيرة الشمالية في سيشيل هي المكان المناسب لك! بالإضافة إلى وجود موقع تراث عالمي شهير مثل محمية Vallée de Mai الطبيعية ، ستعرف لماذا يتصدر هذا قائمة أفضل الأماكن للزيارة في يوليو في العالم بمجرد زيارتك.

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو

ألمانيا

من الأشياء الشهيرة التي تشتهر بها ألمانيا هي البيرة ، وبينما يمكنك زيارتها في أي وقت من السنة ، فإن شهر يوليو سوف يمنحك المزيد من الأسباب بسبب حدائق البيرة المضاءة. تأكد من إطلاعك على أسواق السلع المستعملة عندما تكون في برلين ومن الصعب بالتأكيد تفويت المهرجانات الساحرة التي تقام في جميع أنحاء البلاد خلال هذا الوقت من العام. سواء كنت تتنزه في الغابات أو تستكشف قلعة ديزني في واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال فصل الصيف في العالم ، ستستمر في العودة للمزيد.

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليوالمكسيك

إذا كنت تتساءل إلى أين تذهب في يوليو ، فقم بزيارة هذا المكان. يعد هذا بالتأكيد أحد أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في شهر يوليو حول العالم لأن المكسيك لا تتعلق فقط بشواطئها البكر ولكن أيضًا مع مجموعة متنوعة من المناطق والمدن لاستكشافها. تشتهر منطقة شبه جزيرة يوكاتان كثيرًا بمهرجان القرش الحوت ، بينما تعد أطلال المايا هنا مثالية لجميع هواة التاريخ. بصرف النظر عن كونها أكبر مدينة ، يوجد في مكسيكو سيتي أيضًا العديد من المتاحف والعديد من البراكين النشطة للتنزه عبرها.

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليوفرنسا

تتطلب منك رحلة إلى فرنسا زيارة برج إيفل ، ومن نافلة القول أيضًا أن الحجز مقدمًا بوقت طويل يوصى به بشدة بسبب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران والفنادق. توفر جزيرتا كورسيكا وسردينيا بعض الوقت الهادئ لجميع أطفال المياه مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في يوليو حول العالم.

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو

إندونيسيا

لا تشعر أي فترة من الوقت الذي يقضيه في إندونيسيا كافية للسياح الذين يسافرون إلى هذه الوجهة الشعبية كل عام. سواء كانت بالي أو أي مكان آخر في هذا البلد ، فإن الأسعار المعقولة للفنادق وجميع الخدمات في جميع أنحاء المكان تجعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في يوليو حول العالم لقضاء عطلة اقتصادية. مع وجود آلاف الجزر هنا. 

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو

يصبح الاختيار صعبًا حقًا، من بين كل هذه الأماكن ، لا ينبغي تفويتها، تعد زيارة لاستكشاف الفن الشهير ومهرجانات الطائرات الورقية إلى جانب الأنشطة الأخرى مثل غوص السكوبا والتزلج على الماء وركوب الأمواج والرحلات البحرية من أهم الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها هنا.

إسبانيا

بالمقارنة مع البلدان الأخرى في أوروبا ، يمكن أن يكون لدى إسبانيا ضغط أقل على جيبك ومع العديد من المدن مثل إيبيزا وبرشلونة ومدريد وجزر الكناري ، سوف تكون مدللًا للاختيار سواء كنت تتسوق من أجل التحف الحصرية أو ترقص ليلتك بعيدًا مع النوادي الليلية الشهيرة ، فسيتعين عليك مواكبة الطاقة النابضة بالحياة للسكان المحليين.

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو

مكان لا يخذلك أبدًا ، إنه أحد أفضل الأماكن للزيارة في يوليو في أوروبا حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بتجربة مطابخهم لشطب ذلك من قائمتك! هذا بالتأكيد أحد أفضل الأماكن للزيارة في يوليو في العالم.

كندا

أفضل وقت لزيارة كندا هو بالتأكيد في حوالي شهر يوليو لأن الشتاء في كندا ليس شيئًا يمكن للجميع التعامل معه. تُظهر قمم الجبال الساحرة والغابات الساحرة الشكل الحقيقي والأكثر للطبيعة لالتقاط بعض اللحظات الرائعة في رحلتك هنا. جزيرة فانكوفر ونيوفاوندلاند في كندا هي بعض الجزر التي يجب عليك زيارتها في كندا للاستمتاع بأفضل أجواء التجديف بالكاياك حول المكان.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بأشياء مثيرة للقيام بها في فانكوفر. سبب زيارتك لهذا المكان في شهر يوليو تقريبًا هو شلالات نياجرا التي تعد جمالًا مطلقًا، عليك أن تقرر ما إذا كانت واحدة من أفضل البلدان التي تزورها في يوليو.

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو

اليونان

إذا كنت ترغب في التعرف على الأساطير اليونانية والاستمتاع بأكثر الشواطئ جمالًا في نفس الوقت ، فهذا هو مكان أحلامك. التخطيط لقضاء إجازة هنا لن يحرق حفرة في جيبك وسيوفر بالتأكيد تجربة العمر مع العديد من بارات الشاطئ للاختيار من بينها. سواء كان ذلك في ناكسوس أو مدينة أثينا ، كن على يقين من أن تذوق النبيذ واستكشاف العمارة الرائعة هنا هو بالتأكيد شيء لم تكن لتختبره من قبل. ركوب الخيول وسط الكثبان الرملية المهيبة أو النسيم البارد الذي يتناثر على وجهك على لوح الطائرات الورقية سيخلق ذكريات عمرك.

الأرض الخضراء

غرينلاند هي المكان المثالي لرحلة على متن قارب عبر الجبال الجليدية المختلفة والاستمتاع بلقاء منعش مع الحيتان والفظ وما شابه ذلك. بينما لا تزال تفكر في الأماكن التي يمكنك زيارتها في شهر تموز (يوليو) في العالم ، والاستمتاع بأشهر الصيف عندما يكون لدى جرينلاند أيام أطول، فإن عطلتك ستتمتع بسحر فريد من نوعه. تعتبر الزلاجات التي تجرها الكلاب ، وحقائب الظهر ، والمشي لمسافات طويلة ، والتجديف بالكاياك.

من الأشياء الشهيرة التي يمكنك القيام بها في جرينلاند والتي يمكنك تجربتها مع عائلتك. ولكن إذا كنت في حالة مزاجية للاسترخاء مع شريكك في هذه الأرض الساحرة المغطاة بالثلوج، فإن زيارة الجزيرة المحيطة مثل جزيرة ديسكو يمكن أن تكون خيارًا جيدًا لقضاء وقت هادئ أيضًا. هذه واحدة من أفضل الدول التي يمكن زيارتها.

أفضل الوجهات السياحية في شهر يوليو