موضة مجوهرات الأقفال والمفاتيح الأكثر رواجاً بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
موضة مجوهرات الأقفال والمفاتيح الأكثر رواجاً بصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021
نظارات الشمس الأكثر رواجاً المفضلة للفاشينيستا بصيف 2021
فساتين زفاف بأكتاف منسدلة الصيحة الأكثر رواجاً بصيف 2021

عادت من جديد صيحة إكسسوارات ومجوهرات الأقفال والمفاتيح لتتصدر موضة صيف 2021 وذلك بعد أن أختفت لأكثر من عام. وعند عودتها تم التركيز على تقديمها مع مختلف القطع، لهذا كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة بمختلف الأوقات.

ركزت أغلب الفاشينيستا على تنسيق موضة إكسسوارات ومجوهرات الأقفال والمفاتيح بطرق متنوعة وذلك نظراً لتميز هذه الصيحة تم الإبداع في طرق ارتدائها. حيث يمكن أنتِ أيضاً اختيارها بمختلف المناسبات مثلما فعلت أغلب مدوني الموضة في الشرق والغرب.

مجوهرات فخمة على هيئة الأقفال والمفاتيح

ظهرت صيحة الأقفال والمفاتيح مع المجوهرات الفخمة ضمن موضة صيف 2021. لهذا اعتمدها أغلب مدوني الموضة العرب. حيث لفتت أنظارنا بها فوز الفهد حينما اختارت تصميم قلادة على هيئة قفل مرصع بالفصوص بشكل جذاب وراقي. بينما فضلت ديما الأسدي اعتماد قلادة مزينة بمفتاح مرصع بفصوص الألماس بشكل راقي وأنيق للغاية. 

حيث تتناسب هذه الموديلات مع مختلف إطلالتك في السهرة بشكل كبير. فإن كنت تستعدين لحضور مناسبة مهمة يمكنك اقتناء هذا الموديل لضمان الحصول على إطلالة رائعة مع الفساتين بشكل غير تقليدي يجعل إطلالتك ملفتة للنظر بشكل كبير.

موضة إكسسوارات الأقفال والمفاتيح

ظهرت صيحة إكسسوارات الأقفال والمفاتيح بموضة صيف 2021 بتصميمات عصرية متنوعة. بحيث تلبي ذوق المرأة التي تبحث عن موديلات إكسسوارات تجدد من إطلالتها اليومية. وقد ظهرت بشكل أكبر مع الإكسسوارات مقارنة بظهورها مع المجوهرات بحيث تكون اختيار كل امرأة بشكل يومي.

سيطرت بشكل كبير موديلات القلادات على هيئة الأقفال والأقراط والتي كانت المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. وبرغم هذا ظهرت أيضاً بعض موديلات الأقراط والأساور ولكن بشكل بسيط وبالتأكيد  عند اختيارك لها سوف تحصلين على إطلالة رائعة ومبهرة.

القلادات على هيئة الأقفال أفضل اختيار

تعد القلادات على هيئة أقفال هي الموديل الأمثل لكِ في إطلالتك اليومية ليس فقط لأن أغلب مدوني الموضة قاموا باختيارها. بل لأنه يمكنك تنسيقها مع مختلف الملابس وستكون مناسبة لك ويمكنك التجديد بارتدائها بأكثر من طريقة ولن يلاحظ أحد تكرار ارتداء هذه القلادة. 

لكن احرصي جيداً على اختيار القلادة باللون الذي يتماشى مع أغلب ملابسك مثلاً إن كانت الغالبية العظمى من أزيائك بدرجات داكنة فأنصحك باختيار موضة القلادات الأقفال باللون الذهبي. أما إن كان أغلب ملابسك بدرجات فاتحة اختاري القلادة الفضية لأنه ستكون مناسبة لأكثر لإطلالتك.

طرق تنسيق القلادات مع الملابس بشكل رائع

يمكنك تنسيق صيحة القلادات على هيئة أقفال التي تصدرت موضة صيف 2021  بطرق متنوعة. ولكن احرصي على اختيارها وتنسيقها مع الملابس التي تتميز بفتحة صدر V أو U لضمان أن تكون واضحة مع الملابس بشكل كافي. وإن كنت محجبة اختاري القلادة طويلة لإطلالة رائعة مناسبة لستايل ملابسك بشكل مستمر.

إن كنت ترغبين حقاً في مواكبة موضة القلادة على هيئة أقفال فيجب الحرص جيداً باختيارها باللون الذي يتمشى مع بشرتك. فإن كنت من أصحاب البشرة القمحية أو السمراء عليك اقتناء اللون الذهبي لأنه سوف يمنحك إطلالة رائعة، أما إن كنت من أصحاب البشرة البيضاء فختاري اللون الفضي لأنه الأنسب لبشرتك.

اهتمت أغلب مدوني الموضة بتنسيق القلادة على هيئة أقفال بموضة القلادات متعددة الطبقات التي تحدثنا عنها من قبل لضمان إطلالة مميزة تثير إعجاب الجميع وتشبه مدوني الموضة. فلست بحاجة سوى لارتداء 3 قلادات وليس أكثر بأطوال مختلفة وتصميمات عصرية لا تتشابه مع بعضها لضمان إطلالة موفقة يمكن أن تنافسي بها مدوني الموضة المفضلين لكِ.