موضة الحقائب المزينة بالأوشحة الستان اختيارك لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
موضة الحقائب المزينة بالأوشحة الستان اختيارك لمظهر أنيق
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب المطوية لصيف 2021 اختيارك لإطلالة أنيقة
موضة الأوشحة الستان اختيار الفاشينيستا لهذا الموسم
موضة الحقائب الدائرية اختيارك في كل الأوقات

هل تبحثين عن موضة حقائب جديدة يمكن أن تمنحك مظهر متجدد دون الحاجة لشراء موديلات جديدة؟ إذاً عليك مواكبة موضة الحقائب المزينة بالأوشحة الستان والتي تسمى بالـ Scarf Bags. حيث كانت اختيار الغالبية العظمى من مدوني الموضة للحصول على مظهر عصري أو كلاسيكي يتناسب مع ملابسك وذوقك الخاص بمختلف الأوقات.

موضة الحقائب بالأوشحة الستان صيف 2021

تصدر موضة الحقائب المزينة بالأوشحة الستان الـ Scarf Bags بشكل كبير على منصات عروض الأزياء خلال موضة صيف 2021. والتي أصبحت اختيار أغلب مدوني الموضة وذلك سواء مع الملابس الرسمية أو الكلاسيكية أو العملية. 

حيث تعد هذه الصيحة هي الأفضل على الإطلاق لأنكِ لست بحاجة لشراء موديل حقيبة جديدة لمواكبة هذه الصيحة فيكفي التجديد بالحقيبة التقليدية الموجودة بخزانتك لمظهر مميز وغير تقليدي. سوف نخبرك في السطور التالية كيفية التجديد من شكلها للحصول على مظهر رائع طوال العام.

طرق تجديد شكل الحقائب التقليدية

يمكن التجديد بشكل الحقائب بمواكبة موضة الـ Scarf Bags وذلك من خلال استخدام الأوشحة الستان الموجودة بخزانتك وربطها حول ذراع الحقيبة سواء كانت قصيرة أو طويلة. أما إن كنت تبحثين عن مظهر راقي يشبه نجمات السينما والمشاهير عليك ربط الوشاح الستان بتصميمه البسيط على أحد جوانب الحقيبة وبالتحديد على الذراع لينسدل الجزء المتبقي بشكل راقي.

حيث يمكنك تطبيق الأوشحة الستان أي كان لونها وتصميمها مع الحقائب بمختلف أشكالها، ويمكنك ملاحظة هذا من خلال الصور. حيث اهتمت كل فاشينيستا بتنسيق الأوشحة مع الحقائب بمختلف أشكالها سواء عصرية أو كلاسيكية لمظهر جذاب لا يشبه أحد.

الحقائب المزينة بالأوشحة مع الملابس الرسمية

إن كنت تريدين مواكبة هذه الصيحة مع الملابس الرسمية مثل التايور أو البليزر أو الفساتين الكلاسيكية المناسب للعمل يمكنك اختيار الحقائب الكلاسيكية بألوانها المحايدة. ولكن احرصي على اختيار الأوشحة المطبوعة بنقوش هادئة وألوان كلاسيكية لا تتعارض مع قواعد الملابس الرسمية.

اهتمي بتثبيت الأوشحة على ذراع الحقيبة بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك لضمان الحصول على إطلالة راقية تتناسب مع الملابس الرسمية الخاصة بكِ. واعتني بتنسيق ألوان الملابس بشكل صحيح لضمان إطلالة لا مثيل لها لضمان مظهر جذاب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

الحقائب المزينة بالأوشحة مع الملابس العملية

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية جذاب تثير إعجاب جميع من حولك فليس هناك أفضل من اختيار الحقائب العملية البسيطة المزينة بالأوشحة بدرجات زاهية. بحيث تتماشى مع ملابس الملونة بل والبسيطة أيضاً التي تتميز بدرجات محايدة لأنها سوف تضيف لكِ مظهر عصري جذاب.

يمكنك تنسيق البنطلونات الجينز أو البنطلونات الكلاسيكية الملونة مع الحقائب العصرية الكروس أو بتصميم الدلو مع الأوشحة الملونة للحصول على مظهر عملي جذاب. وهي الطريقة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الحصول على مظهر كاجوال مميز.

يمكنك اعتماد الحقائب الخوص أو الخشبية التي تتماشى مع الأزياء الشاطئية الصيفية وتزيينها بالأوشحة الملونة بدرجات زاهية والتي يمكن أن تمنحك مظهر عصري جذاب. وهذا الموديل بالتحديد سوف يكون مناسب لكِ مع مختلف أنواع الملابس الصيفية.

الحقائب المزينة بالأوشحة مع الملابس الكلاسيكية

اهتمت أغلب الفاشينيستا باختيار الحقائب الكلاسيكية الأنيقة المزينة بالأوشحة مع الملابس الأنيقة مثل البنطلون بألوان محايدة المنسق مع القميص الكلاسيكي لمظهر راقي. فهي يمكن أن تعكس أناقة التي ليس لها حدود بإكسسوار مميز وغير تقليدي.

لهذا احرصي على تنسيق موديل الحقيبة وألوانها مع ملابسك الكلاسيكية بالطريقة التي تلبي ذوقك لمظهر راقي يشبه مدوني الموضة بمختلف الأوقات.