موضة الأحذية الشفافة اختيارك لإطلالة أنيقة مثل الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
موضة الأحذية الشفافة اختيارك لإطلالة أنيقة مثل الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية ذات السلاسل اختيارك لإطلالة أنيقة
موضة الأحذية الضخمة اختيارك لإطلالة خريفية رائعة
موضة البنطلون البرمودا اختيارك لإطلالة أنيقة بمختلف الأوقات

تعد الأحذية الشفافة الأشبه بحذاء سندريلا Cinderella واحد من أكثر الموديلات رواجاً فكانت اختيار الكثير من مدوني الموضة فأصبح من أشهر موضة أحذية صيف 2021. وفي الحقيقة كنت أظن في البداية أنها يمكن أن تقلل من أناقة المرأة ولكنها في الحقيقة القطع الراقية التي يمكن أن تمنح المرأة مظهر فخم لهذا كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الخليج والوطن العربي.

حيث قررنا اليوم أن نساعدك بتقديم لكِ كافة المعلومات التي يمكن أن تحتاجيها من أجل تنسيق الأحذية الشفافة وأفضل الماركات التي قامت بتقديمها. وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها عند اعتماد الأحذية الشفافة بمختلف تصميمتها.

موضة الأحذية الشفافة بصيف 2021

تنوعت موديلات الأحذية الشفافة التي اختارتها الفاشينيستا، حيث كان الموديل الكلاسيكي ذو المقدمة المدببة والكعب العالي هو الأكثر رواجاً بل والمفضلة لدى مدوني الموضة. ظهر أيضاً التصميم البسيط من الصنادل الشفافة الذي يتميز بأربطة على الكاحل بشكل عصري. كما ظهرت الأحذية الـ Mule بتصميمها الرائع ضمن موضة الاحذية الشفافة كي تكون مناسبة لذوق الكثير.

ظهر نوع آخر من الأحذية الشفافة ضمن موضة صيف 2021، حيث تم تقديم الأحذية باللون الأسود أو النود التي تتميز بأربطة شفافة بشكل بسيط. إلى جانب تقديم الأحذية الملونة بدرجات زاهية والتي تميز بكعب عريض شفاف بشكل زجاجي رائع لفت الأنظار.

ماركات أحذية شفافة اختاريها

ظهرت أغلب هذه الموديلات مع أكثر من دار أزياء شهيرة، حيث يمكنك اختيار التصميم الفخم المزين بالفصوص البراقة مع جيمي شو Jimmy Choo. أما الموديل المفضل لدى مدوني الموضة الذي يتميز بكعب بشكل مميز وتصميم شفاف بالكامل يمكن أن تجديه بعلامة Amina Muaddi.

نصائح اتبعيها قبل اقتناء الأحذية الشفافة

هناك بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها قبل اقتناء الأحذية الشفافة وذلك لأنها تكشف عن شكل قدمك لهذا يجب الحرص جيداً عند ارتدائها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تشبه الفاشينيستا بطريقة مميزة.

  • اهتمي بتطبيق طلاء الأظافر واعتني بشكل قدميك جيداً لأنها ستكون واضحة عند ارتداء الأحذية الشفافة.

  • احرصي على اختيار قياس الأحذية الصحيحة كي لا تكون شكل قدميك مضغوطة داخل الحذاء.

  • اعتني جيداً بالأحذية الشفافة عند اقتنائها واحرصي على تنظيفها بشكل دوري لضمان الحفاظ على شكلها رائع لأطول فترة ممكنة.

تنسيق الأحذية الشفافة مع الملابس الكلاسيكية

تعتبر الأحذية الشفافة بتصميمها الكلاسيكي المغلق من أكثر الموديلات التي يمكن أن تختارها المرأة مع الأزياء الكلاسيكية. وذلك سواء مع البدل الرسمية الأنيقة على طريقة الفاشينيستا آية الفيصل، أيضاً يمكنك تنسيقها مع فساتين السهرة البسيطة وذلك لمنحها مظهر راقي وكلاسيكي لا مثيل له.

نظراً لأن الأحذية شفافة يمكن أن تتناسب مع مختلف الملابس الكلاسيكية التي لديك سواء الألوان المحايدة أو الزاهية.

تعد الأحذية الشفافة بتصميمها الكلاسيكي المرصع بالفصوص من الموديلات التي اختارتها الفاشينيستا مع العبايات في السهرة سواء العبايات البيضاء أو اللامعة أو حتى العبايات السوداء. لهذا فيجب عليك اقتناء الأحذية الشفافة لضمان الحصول على مظهر راقي وأنيقة في المناسبات المهمة

تنسيق الأحذية الشفافة مع الملابس العملية

تعتبر الأحذية الشفافة بموديل الـ Mule أو الصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل من أكثر التصميمات التي يمكن أن تلبي ذوقك مع الملابس العملية بشكل كبير. فلا تترددي من اختيارها مع البنطلون الجينز البسيط مع التي شيرت.

احرصي فقط على اختيار الأحذية الشفافة في إطلالتك بعد الظهيرة وذلك للحصول على إطلالة رائعة تعكس أناقتك بشكل مميز.