أفخم موديلات مجوهرات لإطلالة السهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
أفخم موديلات مجوهرات لإطلالة السهرة
مقالات ذات صلة
أفخم مجوهرات الياقوت الأزرق لإطلالة راقية
أفخم موديلات الخواتم التي يمكن اختيارها في السهرة
أفخم المجوهرات بأحجار الياقوت الأحمر لإطلالة ساحرة

هل تستعدين لحضور مناسبة مهمة وتبحثين عن قلادة فخمة تعكس مظهر راقي لكِ في المناسبات والسهرات؟ لا تقلقي فهناك الكثير من موديلات المجوهرات التي يمكنك اللجوء إليها والتي يمكن أن تتناسب مع ملابسك في السهرة. حيث تنوعت تصميمات المجوهرات الفخمة بين الرقي وذلك بتقديم الموديلات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة إلى جانب الأشكال البسيط التي تخلو من أي فصوص.

لكن يجب عليك في النهاية اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص ويعكس إطلالة رائعة لكِ عند اختيار القلادات الفخمة في السهرة. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية موديلات المجوهرات الفخمة التي يمكن أن تتناسب معكِ في السهرة لإطلالة مبهرة تخطف الأنظار.

قلادات فخمة مرصعة بالألماس 

تم التركيز بشكل كبير على تقديم القلادات الفخمة المرصعة بالكامل من الألماس سواء بتصميمات عصرية أو كلاسيكية. وذلك من أجل أن تتناسب مع ملابسك في مختلف السهرات والتي بالتأكيد سوف تتماشى مع مختلف ألوان الملابس. لهذا ستكون القلادة المرصعة بالألماس التي تختاريها قطعة أساسية يمكنك إعادة تنسيقها مع الملابس في السهرة عدة مرات.

إن كنت تفضلين دائماً اعتماد القلادات الفخمة المرصعة بالألماس فليس هناك أفضل من اختيار التصميمات الراقية التي حرص العديد من دور المجوهرات على تقديمها. حيث يمكنك اختيار القلادة المفتوحة من الأمام ومرصعة بالكامل من الألماس وتتخذ شكل النمر على الجانبين من كارتييه Panthère de Cartier Necklaces. أما إن كنت من عشاق التصميمات الكلاسيكية الفخمة المرصعة بالألماس اختاري قلادة Bvlgari Fiorever Necklace.

هناك بعض الفتيات تفضل التصميم العصري ولكن بشكل فخم وقد نجح بعض دور المجوهرات في تقديم هذه الموديلات كثيراً. حيث لفت أنظارنا القلادة الشوكر المرصعة بالألماس بتصميم عصري جذاب مع شانيل Chanel Bouton de Camélia choker. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رقيقة اختاري القلادة المرصعة بالألماس من Torsade de Chaumet Necklace.

قلادات فخمة مرصعة بالأحجار الكريمة 

تعد القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة إلى جانب الألماس من المجوهرات الرائعة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر رائع. وقد تنوعت الأحجار الكريمة التي ظهرت مع القلادات بين الياقوت والزمرد والعقيق وغيرها من الأحجار الكريمة. ولكن انتبهي جيداً إلى اختيار الأحجار الكريمة مع القلادات بحيث تكون متناسبة مع ملابسك في السهرة لضمان إطلالة رائعة تخطف أنظار جميع من حولك بشكل مميز وجذاب.

إن كنت تفضلين أكثر اختيار القلادة الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة بمختلف أنواعها، إذاً أنتِ بحاجة لاختيار الأحجار الكريمة التي تتناسب مع ملابس في السهرة. فمثلاً يمكنك اختيار القلادة المرصعة بحجر الياقوت الوردي الناعم من Bvlgari Diva"s Dream Necklace. أو تجربة التصميم المرصع بالفصوص الملونة بدرجات مختلف الذي بالتأكيد سيكون مناسب لكِ والذي يحمل اسم Bvlgari Diva"s Dream Necklace.

قلادات فخمة ذهبية 

هناك الكثير من موديلات القلادات الفخمة التي يمكنك اختيارها في السهرة، حيث يمكنك اللجوء إلى القلادات الذهبية البسيطة التي تخلو من الألماس أو الأحجار الكريمة. فهذه التصميمات قادرة أن تعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف السهرات كما أنها يمكن أن تتناسب مع ملابس السهرة الكلاسيكية الأنيقة بشكل بسيط وبدون تكلف وبطريقة تتناسب مع ذوقك في المناسبات المهمة.

إن كنت ترغبين في اختيار قلادة ذهبية مزيج بين الطابع العصري والكلاسيكي فليس هناك أفضل من اختيار Cartier Agrafe Necklace التي جاءت مرصعة بالألماس بشكل بسيط. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر بسيط بدون اعتماد قلادة مرصعة بالألماس اختاري الموديل الكلاسيكي الذهبي الأصفر من شانيل Impression de Camélia long Necklace.