موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021
موضة الأحذية ذات الكعب الصغير بصيف 2021
موضة الـ Drawstring اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021

هل تبحثين عن موديل حقائب يد بتصميم مميز تمنحك إطلالة رائعة مع مختلف ملابسك؟ إذاً عليك مواكبة موضة حقائب الصغيرة التي يطلق عليها الـ Tiny Bags. فبرغم أنها من الإكسسوارات الصغيرة التي لن تستطيعي استخدامها مثل الحقائب التقليدية لوضع بداخلها جميع مقتنايتك الأساسية إلا أنها تضيف لإطلالتك مظهر رائع مثل أغلب إطلالات مدوني الموضة.

موضة حقائب اليد الصغيرة بصيف 2021

ظهرت موضة حقائب اليد الصغيرة الـ Tiny Bags على منصات عروض صيف 2021 بأشكال مختلفة كي تتناسب مع ذوق كل فتاة. حيث تم تقديمها بمختلف أشكال الحقائب التقليدية التي نرتديها بداية من حقائب شانيل Chanel bag وديور الكلاسيكية Dior Bag وحتى حقيبة الـ Pouch Bag والتي يمكن ارتدائها حول الرقبة وليس في اليد كما هو معتاد.

فأصبحت هذه الموديلات القطع المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة فقررت كل واحدة تنسيقها بطريقتها الخاصة للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات المناسبات. لهذا تعرفي معنا من خلال السطور التالية كيفية تنسيقها مع الملابس بعدة طرق.

قواعد اختيار موضة الحقائب الصغيرة

يجب عليك الاهتمام جيداً عند اختيار موديلات الحقائب الصغيرة خاصة وأنه ليس من السهل اختيارها وتنسيقها مع الملابس برغم أنها بسيطة للغاية. لهذا احرصي على التعرف على قواعد اختيارها للحصول على مظهر رائع.

  • تتناسب حقائب اليد الصغيرة مع المرأة صاحبة القوام الممشوق أو النحيفة لهذا لا يفضل أن تقتنيها إن كنت من ذوات الجسم الكيرفي.

  • تتميز حقائب اليد الصغيرة بأنه يمكن أن تتماشى مع مختلف ملابسك وذلك حسب تصميمها فيمكنك اختيارها من الصباح للسهرة وحتى مع العبايات.

  • يمكنك اقتناء حقائب اليد الصغيرة بألوان زاهية لمنحك إطلالة مليئة بالحوية هذا الصيف، أما إن كنت تفضلين المظهر البسيط اختاريها بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج.

حقائب اليد الصغيرة مع الملابس الكاجوال

تعد حقائب اليد الصغيرة بموديلاتها البسيطة أفضل اختيار لكِ من أجل الحصول على إطلالة رائعة. إن كنت تبحثين عن مظهر عملي بسيط عليك تجربة ارتداء حقيبة شانيل Chanel Bag أو ديور Dior Bag بتصميمها الكلاسيكي البسيط وستكون مناسبة لإطلالتك والتي يمكن أن تتماشى مع مختلف الملابس الكاجوال. 

حيث يمكنك ارتداء حقائب الـ Pouch Bag الصغيرة التي يمكن ارتداء حول العنق مع الملابس الكاجوال الملونة لمظهر عصري جذاب يعكس مظهر رائع لكِ مثل إطلالات نتالي فنج وفرح الهادي. وتتناسب هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الإطلالة غير تقليدية.

حقائب اليد الصغيرة اختيارك بالسهرة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر جذاب يتناسب معك في إطلالة السهرة لا تترددي في اقتناء موديلات الحقائب الصغيرة. حيث يمكنك تجربة اختيار موديل حقائب الصغيرة اللامعة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك مثل نادية حسن التي كانت اختيارها مع البدلة الرسمية باللون الفوشيا لمظهر عصري مميز.

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة بسيطة تتناسب مع إطلالتك في السهرة يمكنك اقتناء الحقائب الصغيرة الملونة، حيث تعد الموديلات البسيطة التي تقدمها علامة Balenciaga هي أفضل اختيار لك. لهذا أنصحك باختيار الحقيبة باللون الأبيض وستكون مناسبة لك لموديل فستان السهرة الموجود لديك.

تنسيق الحقائب الصغيرة مع العبايات 

تعد حقائب اليد الصغيرة من أبرز الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع العبايات الكاجوال لأنها سوف تعكس مظهر العصري الأنيق بطريقة رائعة. حيث اختارتها ديما الأسدي مع القفطان الفوشيا بتصميم الجذاب، أما فاطمة المؤمن فقد اختارتها مع العباءة الكاجوال بتصميمها البسيط.

إن كنت تريدين اختيار التصميم الصحيح احرصي على أن يكون بسيط قدر الإمكان وبلون مميز يتماشى مع العبايات والقفاطين الموجودة لديك.