أجمل إطلالات السجادة الحمراء من حفل مجلة Glamour لإمرأة العام 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
جيجي حديد بفستان من زهير مراد
مقالات ذات صلة
إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل امرأة العام من Glamour
أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في مهرجان DIAFA 2017
إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من حفل الـBAFTA 2017

يقام حفل غلامور بشكل سنوي لتكريم النساء اللواتي حققن إنجازات وتغلبن على صعوبات واجهنها أو قيود كسرنها خلال العام المنصرم، وأقيم حفل "Glamour's Women of the Year Awards" في عامه الـ27 ليلة الأمس على مسرح الملوك الوسيمين في مدينة بروكلين-نيويورك.

ضم حفل مجلة غلامور لامرأة عام 2017 سيدات من خلفيات مختلفة، منهن لاجئات سوريات تحدين صعاب الهجرة، وممثلات حصلن على جوائز أوسكار وعارضات أزياء حققن نجاح مبهر في عمر صغير، ساهمت أعمالهن خلال العام لدعم نساء أخريات وكن مثال المرأة القوية والناجحة.

على صعيد الإطلالات هيمنت الشقيقتين جيجي وبيلا حديد على السجادة الحمراء بأناقتيهما الساحرة، وزاد الأمر سحراً تواجد والدتهما عارضة الأزياء السابقة يولندا حديد إلى جانبهما.

ارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد فستان باللون الذهبي يتميز بقصة تحتضن الجسد وأكمام طويلة من تصميم اللبناني زهير مراد، أما شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد ارتدت بدلة هوت كوتور من تصميم كريستينا أوتافيانو تتميز بتوب فضي براق.

كما ولفتت نجمة الأوسكار نيكول كيدمان الحضور بأناقتها مرتدية فستان أسود متعدد الطبقات محاك من قماش التول ومزين برسم طائر على الصدر من دار أزياء كريستيان ديور مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2018.

إليك أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من حفل امرأة العام السنوي لمجلة غلامور، من الأكثر أناقة بنظرك؟