أجمل إطلالات النجمات باللون الزهري التي ستلهمك أفكار ناعمة لإطلالتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 مارس 2021
أجمل إطلالات النجمات باللون الزهري التي ستلهمك أفكار ناعمة لإطلالتك
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات إلهام الفضالة التي ستلهمك أفكار أنيقة لإطلالتك في العيد
أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك أفكار رائعة لهدايا عيد الأم
أضيفي اللون الزهري لإطلالتك هذا الموسم

اللون الزهري، هو واحد من أجمل الألوان وأكثرها نعومة، فيمنحك هذا اللون لمسات ناعمة ويترك بصماته الساحرة على إطلالتك، وفي يوم اللون الزهري Pink Day إليك أبرز إطلالات النجمات باللون الوردي، والتي ستمنحك أفكار ساحرة لطلتك تزيد من جمالك وتمنحك النعومة التي تليق بك.

فساتين باللون الوردي

اللون الزهري هو أحد درجات الألوان التي تنحصر ما بين الأحمر الداكن وحتى الأحمر الزاهي وما يتدرج بين هاتين الدرجتين من ألوان  تنتمي لعائلة اللون "البينك"، وهي أكثر درجات الألوان نعومة التي سيكون لها لمسات ساحرة على إطلالتك، حيث يعد هذا اللون واحد  من الألوان التي تعد رمز للأنوثة والجمال.

اللون الوردي أو الزهري واحد من أكثر درجات الألوان التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ففي الطفولة سيزيد من براءة وصفاء طلة ابنك، كما أنه يزيد من أنوثة ونعومة الفتيات أيضاً، كما أنه رمز البراءة والصفاء وهو ما يجعله اختيار أول لكبار السن.

وفي لغة الألوان فإن اللون الوردي يعكس الكثير من المعاني، فتعر الدرجة الفاتحة منه عن الرقة والنعومة، أما اللون الوردي الداكن فهو رمز المرح، أما الدرجات المائلة للون الأحمر فيشير إلى العاطفة، لذلك فيتخذ اللون الأحمر دائماً لون أساسي ورئيسي في التعبير عن العاطفة والمشاعر والأعياد المرتبطة بذلك  مثل عيد الحب.
 

إطلالات النجمات باللون الوردي

كثير من النجمات يعتمدن اللون الوردي كلون أساسي في إطلالتهن، وهو من الألوان التي تمنحهم طلة مختلفة ومميزة، ومن أكثر النجمات الواتي حرصن على اختيار فساتين وإطلالات تميل إلى درجة من درجات  هي الفنانة التونسية درة، فكثير من إطلالات النجمة الشهيرة كانت درجات الون الوردي هي الاختيار الأول للنجمة التونسية.

 اللون الوردي في إطلالات النجمات له لمساته الساحرة على جمالهن، ويزيد سحر طلتهن  إذا نجحن ف استخدام الإكسسوارات المناسبة والمكياج الناعم الذي يبرز جمال اللون الساحر ونعومة الإطلالة.

اللون الزهري في الملابس

اللون الزهري لا يتوقف على اللون الزهري السادة في الملابس، وإنما هناك الكثير من الأزياء التي يكون فيها اللون الزهري لون أساسي مصحوب بألوان أخرى  أو منقوش برسومات متنوعة.

فاللون الزهري أو الوردي يمكن  دمجه وتنسيقه مع الكثير من الألوان الأخرى لطلة أكثر جاذبيية، منها الألوان الحيادية، مثل الأبيض والرمادي والأسود، فيمكنك ارتداء قطعة باللون الوردي ولتكن على سبيل المثال بلوزة وردية الون، على بنطال أبيض.

كما يمكن أن تنسقي ألوانك بإدخال أكثر من لون معاً، فيمكنك مثلاً دمج اللون الوردي مع اللون الأصفر، أو البرتقالي، أو الفضي، وهذا الدمج مم نالألان سيناسبك في الإطلالات الربيعية والصيفية المبهجة، أو يمكنك اللجوء إليه لطلة مبهجة في التنزه.

ولكن، على الرغم من المساحة الواسعة والمتنوعة التي يمنحها لك اللون الوردي لإطلالات أكثر جاذبية وتنوع، احرصي من أن تجعلي إطلالاتك غير مريحة للعين، كأن ترتدي قطعتين من نفس اللون الوردي على سبيل المثال، فلا ترتدي بنطال وردي مع بلوزة من نفس اللون، ولكن يمكنك ارتداء بلوزة وردية اللون مثلاً مع الاعتماد على بنطال أبيض أو بيج. فتوزيع الألوان وتنسيقها أمر أساسي لطلة جذابة.

اللون الوردي والشخصية

لغة الألوان من اللغات المهمة في تحليل الشخصية، فهل فكرت يوماً بأن  لونك المفضل يعكس جانب أساسي من شخصيتك! نعم فلكل لون إشاراته وانعكاساته على شخصيتك، فإن كنت من عشاق اللون الوردي فشخصيتك تميل إلى العاطفية والرومانسية، حيث يعتبر اللون الزهري لون محبي الرقة والرومانسية.

كما يتميز محبي اللون الوردي بحبهم للسخاء ليس فقط على الصعيد المادي ولكن أيضاً على الصعيد العاطفي، فهم من أكثر الأشخاص المناسبون للحب غير المشروط، ويعطون بسخاء دائم. كما أن اللون الوردي يعكس الروح المرحة لمحبيه، فهم من أصحاب الشخصيات الطفولية دائماً والمرحة.

 وفي يوم اللون الزهري  Pink day إليك أجمل إطلالات النجمات باللون الزهري أو الوردي التي أكسبتهم لمسات ساحرة ناعمة وأبرزت جمالهن وأنوثتهن.