أغرب إطلالات النجمات بصبغات شعر صادمة أدهشت الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
أغرب إطلالات النجمات بصبغات شعر صادمة أدهشت الجمهور
مقالات ذات صلة
صورة بيرغوزار كوريل التي أدهشت جمهورها في الشارع
أسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة هذه النجمة في فستان صادم
صور ياسمين صبري وزوجها التي أدهشت الجمهور بالتشابه المذهل بينهما

كثير من النجمات اعتمدن في إطلالاتهن على صبغات شعر غريبة كسرت كل قواعد المألوف، بعضها حاز على إعجاب الجمهور، وآخر تعرض للسخرية والانتقادت، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أغرب صبغات شعر النجمات التي أبهرت متابعيهم.

ألوان شعر غريبة

في إطلالت النجمات التي سنعرضها لك، ستجدين ألوان شعر غريبة، بعضها ما قد يغريك للتجربة وآخر ستقفين أمامه مندهشة من جرأة اختيار النجمات له، فستجدين الفنانة بلقيس بخصلات شعر زرقاء تداخلت مع لون شعرها الأصلي، لتمنحها إطلالة متجددة ومختلفة قد تدفعك للتجديد.

 كما ستجدين في الألبوم الذي سنعرضه لك صبغات شعر غريبة وغير متوقعة، فبينما اعتمدت النجمات على ألوان شعر صادمة وجريئة، اعتمدت أخريات على تداخل لونين، ومن بينهم النجمة مايا دياب والتي ظهرت بلون شعر مقسم إلى جانب بصبغة شعر بنية اللون والآخر باللون الأبيض، وكذلك الإعلامية لجين عمران والتي اعتمدت في أحد إطلالاتها على شعر مستعار يجمع بين اللون الأبيض الصريح والأسود، ليظن البعض أنها خاضت تجربة التغيير وصبغت شعرها بهذه الطريقة.

الأمر لم يقف عند مجرد النجمات العرب، وإنما اجتمع نجمات العالم في هذه الاختيارات الجريئة، فستجدين نيكي ميناج بالشعر الأخضر، وكاتي بيري بالشعر الأزرق واخريات اعتمدن صبغات شعر غريبة.

 نجمات بالشعر الأخضر

صبغات الشعر الأخضر تنقسم إلى درجات، فهناك الأخضر الفاتح والداكن، ومن بين النجمات اللاتي اعتمدن على الشعر الأخضر كانت النجمة المصرية رندا البحيري، والتي ظهرت في إحدى الإطلالات بشعر أخضر كاريه، وتباينت ردود الأفعال حول إطلالة الفنانة المصرية فبينما أشاد البعض بإطلالتها وجرأتها في اختيار اللون، سخر البعض من إطلالتها معبرين عن عدم رضائهم عن صبغة الشعر التي اعتمدتها نجمتهم.

 كما ظهرت العديد من نجمات العالم بلون الشعر الأخضر، ومن بينهن النجمة نيكي ميناج التي ظهرت في إحدى إطلالاتها بشعر أخضر طويل، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان والتي اعتمدت لون الشعر الأخضر في عدد من إطلالاتها.

نجمات بالشعر الأحمر

الشعر الأحمر واحد من بين أهم اختيارات نجمات العالم لألوان الشعر، وتألقت النجمات بدرجات الشعر الأحمر ومن بينهن الفنانة هيفاء وهبي والتي كانت واحدة من النجمات اللاتي تألقن بالشعر الأحمر في إحدى الفترات وخطفت الأنظار بإطلالات جريئة مميزة، حيث اعتمدت على واحدة من درجات الشعر الأحمر المائلة إلى اللون البرتقالي، وفي فترة أخرى اعتمدت على الشعر الأحمر الصارخ.

ومن بين النجمات أيضاً اللاتي اعتمدن الشعر الأحمر كانت النجمة سيرين عبد النور والتي تألقت في عدد من إطلالاتها بالشعر الأحمر،  فسيرين واحدة من النجمات اللاتي يعتمدن، في أغلب الأوقات، على تسريحات الشعر المفرود، لذلك فاعتمدت على درجة من درجات الشعر الأحمر الداكن، وهو ما منحها لمسات خاصة مميزة وأبرز جمال ملامحها.

 وإن كنت ترغبين في جديد إطلالتك على طريقة النجمات باعتماد الشعر الأحمر لك، فاحرصي على اختيار الدرجة التي تناسبك حتى لا يأتي الأمر بنتائج عكسية، فعلى سبيل المثال، فإن لون الشعر الأحمر الداكن سيكون هو الأنسب لذوات الشعر الطويل، خاصة اللذين يعتمدن على التسريحات الكيرلي أو الويفي، فيما يناسب الشعر الأحمر الفاتح ذوات الشعر القصير، وفي كل الأحوال فإن اختيارك وتفضيلاتك هي التي تحسم الأمر، ولكن تجنبي الدرجات الفاتحة في حال كنت من ذوات البشرة البرونزية أو السمرا، فهذه البشرة تتألق بدرجات الصبغات الأغمق، إلى جانب انها تمنح أصحابها لمسات جماليية خاصة.

نجمات بالشعر الموف

الشعر الموف هو الآخر كان واحد من أغرب إطلالات النجمات، ومن بين النجمات اللاتي اعتدن هذا اللون الجريء في إطلالتهن كانت النجمة شمس، والتي ظهرت في إحدى إطلالاتها بصبغة شعر موف جريئة صدمت جمهورها.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب صبغات شعر النجمات التي أحدثت ضجة وأثارت ردود الأفعال حولها.