موضة الحقائب الملونة اختيار هذا العام وإليك طرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
موضة الحقائب الملونة اختيار هذا العام وإليك طرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب البيضاء وطرق تنسيقها مع الملابس
موضة الحقائب الحمراء وطرق تنسيقها مع ملابسك
إليك طرق تنسيق حقائب الكتف بمختلف الأوقات

هل لفت نظرك من قبل اختيار أغلب الفاشينيستا للحقائب الملونة في الآونة الأخيرة؟ فهي من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام والتي منحتهم مظهر رائع في مختلف الأوقات. ولأن أغلب الفتيات تتردد من اعتماد الألوان الزاهية خوفاً من الحصول على إطلالة المبالغة اليوم سوف نخبرك كيفية تنسيق الحقائب الملونة بطريقة الفاشينيستا.

فمثلما كانت الحقائب بألوان محايدة من القطع الأساسية في خزانتك يجب الحرص أيضاً على اختيار موديلات الحقائب الملونة التي يمكن أن تتماشى مع ملابسك. وذلك إما باختيار الدرجات الزاهية الأساسية مثل الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر. كما يمكنك تجربة الدرجات الباستيل لإطلالة أكثر نعومة.

موضة الحقائب الملونة هذا العام

سيطرت موضة الحقائب الملونة هذا العام على إطلالات الفاشينيستا بشكل كبير وظهر هذا بوضوح من خلال أحدث إطلالتهن. فقد تم التركيز على اعتماد الحقائب الملونة سواء بدرجات زاهية أساسية كي تتماشى مع مختلف ألوان الملابس إلى جانب ظهور الحقائب بألوان الباستيل. 

حيث جاءت هذه الصيحة مناسبة للغاية لموضة الصيف، ولكن لا مانع من اختيارها في الخريف أو الشتاء. خاصة إن كنت تشعرين بالملل من اعتماد الألوان المحايدة في فصل الشتاء. فهي سوف تعكس إطلالة مفعمة بالحيوية لكِ عند اختيارها بل وتزيد من أناقتك.

نصائح اتبعيها عند مواكبة موضة الحقائب الملونة

هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها عند اختيار وتنسيق الحقائب الملونة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات. ولا تقلقي فاعتماد الحقائب الملونة لن يقلل من أناقتك مهما حدث ويمكنك التأكد من هذا من خلال مشاهدة إطلالات الفاشينيستا.

  • احرصي على اختيار الحقائب بالحجم الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

  • انتبهي جيداً عند تنسيق ألوان الحقائب مع الملابس كي تكون إطلالتك متناسقة باستمرار. ويمكنك تحقيق هذا من خلال تعلم أفضل طرق لتنسيق الحقائب الملونة هذا العام.

  • لا تترددي من اختيار الحقائب الملونة فجميع هذه الدرجات يمكن أن تتماشى مع لون بشرتك.

  • اهتمي باقتناء حقيبة أو اثنين بألوان زاهية إلى جانب الحقائب المحايدة الموجودة لديك، وذلك من أجل الإبداع في تنسيقها بالشكل الذي يتماشى مع ذوقك.

  • يفضل اقتناء الحقائب بتصميمات كلاسيكية عصرية مثل الموديل المربع من شانيل Chanel أو حقائب هيرمس Hermès الكلاسيكية. فهذه الموديلات لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الوقت.

أسهل طريقة لتنسيق الحقائب الملونة

إن كنت تبحثين عن طريقة لتنسيق الحقائب الملونة فليس هناك أفضل من اختيارها مع الملابس بألوان محايدة وذلك لأن الحقيبة الملونة ستكون مناسبة بالتأكيد لملابس باللون الأسود أو البيج أو الأبيض. لهذا نخبرك بأن هذه أفضل وأسهل طريقة لتنسيق الحقائب الملونة لتطبيقها.

تعد هذه الطريقة أفضل حل يمكنك اللجوء إليها إن كنت فتاة خجولة تتردد من ارتداء الملابس بدرجات زاهية معاً. حيث ستساعدك هذه الطريقة كثيراً في الحصول على إطلالة أنيقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة بشكل راقي ومميز.

تنسيق الحقائب الملونة مع الملابس

هناك أكثر من طريقة لتنسيق الحقائب الملونة مع الملابس، فإن كنت تفضلن اعتماد إطلالة بلون موحد لا تترددي في اختيار الحقيبة باللون الأرجواني مع فستان من نفس اللون مثلما فعلت آية الفيصل. حيث أنها عكس مظهر راقي لها بطريقة مميز ولكن احرصي على اختيار حذاء بلون مختلف كي لا تكون إطلالتك سيئة.

إن كنت فتاة تعشق ارتداء الألوان الزاهية اختاري الحقيبة الملونة مع الملابس بدرجات مختلف وزاهية. فهذه كانت الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا. حيث تم اختيار الفساتين البرتقالي مع الحقائب السماوي بشكل عصري واللون الأخضر مع الفوشيا. لهذا كل ما عليك فعله هو مشاهدة الصورة وتقليد الإطلالة التي نالت إعجابك.