موضة الأحذية الخشبية وطرق تنسيقها مع ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
موضة الأحذية الخشبية وطرق تنسيقها مع ملابسك
مقالات ذات صلة
أحذية النيون: طرق تنسيقها مع ملابسك الشتوية
موضة الحقائب الحمراء وطرق تنسيقها مع ملابسك
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك

تصدرت صيحة الأحذية الخشبية أو القباقيب التي يطلق عليها اسم الـ Clogs موضة صيف 2021، والتي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة هذا الموسم. فهي قطعة أكثر من رائعة وذلك لأنها يمكن أن تتماشى مع مختلف أنواع الملابس وذلك لضمان الحصول على مظهر مميز مناسب لكِ بمختلف الأوقات.

لكن اختيار الأحذية الخشبية له بعض القواعد التي يجب عليك اتباع وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وذلك عند تنسيقها مع الملابس. لهذا تعرفي على أبرز التصميمات التي ظهرت مع الأحذية الـ Clogs وطرق تنسيقها.

موضة الأحذية الخشبية بصيف 2021

كانت الأحذية الخشبية هي الأكثر رواجاً بموضة صيف 2021، والتي كانت اختيار مدوني الموضة خاصة بتصميم الـ Mule الميول الذي يعد القطعة مفضلة للجميع هذا العام. وظهر أيضاً الحذاء الخشبي بتصميمه العصري المفتوح من خلف على طريقة الصندل البسيط الذي يمكن أن يلبي ذوق الكثير من الفتيات بمختلف الأوقات.

كانت موديلات الأحذية الخشبية متنوعة فجاءت بتصميمات بسيطة مع الكعب القصير بحيث يلبي ذوق المرأة التي تبحث عن الراحة باستمرار. هذا إلى جانب ظهور الموديلات التي تتميز بكعب عالي بشكل ملفت للنظر وذلك كي يكون اختيارك هذا الصيف في إطلالات الصباح وبعد الظهيرة.

طرق تنسيق الأحذية الخشبية في العمل

إن كنت تبحثين عن موديلات أحذية خشبية تتناسب مع إطلالتك الرسمية في العمل، فيجب الحرص على اختيار التصميم الذي يتماشى مع الملابس الرسمية. حيث يجب الاهتمام باختيار الموديل البسيط الـ Mule الذي يتميز بكعب قصير وذلك لضمان الشعور بالحرية أثناء الحركة وفي نفس الوقت يتناسب مع إطلالتك في العمل.

اهتمي جيداً باختيار الأحذية الخشبية التي تتميز بألوان محايدة مثل البيج أو الأسود وذلك لضمان إطلالة متناسقة مع الأزياء الرسمية. فهذه كانت الطريقة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة عند اختيار الأحذية الخشبية مع البدل والتنانير بالقصة المستقيمة.

طرق تنسيق الأحذية الخشبية لإطلالتك عملية

تعد الأحذية الخشبية من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها في فصل الصيف لأنها سوف تتماشى مع مختلف أنواع الملابس الكاجوال. ولكن اهتمي باختيار الموديل الذي يتناسب مع ستايل سواء الـ Mule أو الأشبه بالصندل، ولا تنسي باختياره بألوان زاهية تتناسب معك في فصل الصيف.

إن كنت تبحثين عن قطع سفلية تتناسب مع الأحذية الخشبية فليس هناك أفضل من التنانير الميدي أو القصيرة والبنطلونات الجينز وذلك كي تمنحك إطلالة عملية جذابة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات. ولكن تجنبي اختيار موديلات الملابس الطويلة لأنها سوف تفسد إطلالتك بالأحذية الـ Clogs.

الأحذية الخشبية اختيارك على الشاطئ

تعتبر الأحذية الخشبية من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك الشاطئية وذلك لأنها تتناسب مع الملابس العملية البسيطة. كما أنها تعد أفضل اختيار لكِ مع المايوه أو القفاطين الشاطئية. ولكن احرصي على اختيار الأحذية الخشبية بألوان زاهية تتناسب مع الملابس الصيفية والشاطئية.

اهتمي باختيار الأحذية الخشبية التي تتميز بكعب قصير كي يكون من السهل عليك اعتمادها مع الملابس العملية والشاطئية والسير على الرمال بسهولة. ولا تنسي باختيار هذا الموديل مع الفساتين الصيفية الميدي أو القصيرة لضمان إطلالة رائعة.

الأحذية الخشبية لإطلالة كلاسيكية 

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة يمكنك تجربة اعتماد الأحذية الخشبية البسيطة وستكون مناسبة لكِ في إطلالات بعد الظهيرة. حيث يمكن أن تكون اختيارك هذه الموديلات مع القمصان والبنطلونات الكلاسيكية بدرجات محايدة لضمان مظهر راقي يعكس أناقتك دائماً.