موضة الأحذية الشتوية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
موضة الأحذية الشتوية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
أحذية البوت الفضفاضة تكتسح موضة الأحذية الشتوية لهذا العام
الأحذية الشتوية الضخمة موضة اتجاهات 2020
موضة الأحذية التي لن نتوقف عن ارتدائها في الموسم المقبل

من الصعب تصديق ذلك، لكن موسم أحذية البوت على وشك البدأ، في الأساس، هذه طريقة أخرى للقول أن الخريف قادم وبالتأكيد، لا يزال أمامنا بضعة أسابيع من الصيف ولكن قد يكون هذا وقتاً للتفكير في صيحات الموضة الوشيكة التي يجب أن يقدمها الموسم المقبل، كما تعلمين، مثل كل صيحات الأحذية الشتوية وهذا هو بالضبط ما سنعرضه لكِ هنا، الآن.

في حين أن هناك بعض التصميمات للأحذية التي تظل صالحة لكل زمان على مدار العام، مثل أحذية الهاف بوت الكلاسيكية وما شابه، فإن خريف 2020 يحتوي على مجموعة كاملة من الأساليب الأنيقة التي قد تكون ذات أهمية في وقت ما طوال الموسم.  
هناك بعض الخيارات الأنيقة والجذابة التي ظهرت على المدارج ولكن هناك أيضاً مجموعة من أنماط أحذية البوت المريحة التي يمكن أن تعمل بشكل جيد لهذا الوقت على وجه التحديد.

استمري في التمرير للتحقق من أهم صيحات الأحذية الشتوية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التسوق أيضاً من مجموعة الخيارات التي نقدمها لكِ، إذا كنتِ ترغبين في بدء التسوق للخريف الآن.

أحذية Lug-Sole Boots

Lug-Sole Boots

تبحثين عن خيار مريح بشكل خاص؟ لا تقللي من شأن قوة الحذاء ذو ​​النعل السميك، الذي سيبقى موجوداً لخريف 2020، جربي معه الجينز أو الليجنز والتنانير وما إلى ذلك.

حذاء شتوي

تألقي بحذاء هاف بوت بستايل Combat من ماركة دكتور مارتينز Dr. Martens من أمازون بسعر 1,485.36.

أحذية مزينة بالسلاسل 

 أحذية مزينة بالسلاسل تظهر قطع مجوهرات السلاسل التي نعرفها ونحبها جميعاً على أرقى تصاميم الأحذية، كترقية عصرية لهذا الموسم. 

أحذية بوت بتصميمات مميزة

studded details and contrasting heels

ستظل تلك الأحذية الشتوية السوداء الأساسية قوية، لكن التصميمات التي تحتوي على القليل من الأشياء الإضافية مثل التفاصيل المرصعة والكعب المتباين ستكون أيضاً في المقدمة لهذا الموسم. 

هاف بوت

استغلي تخفيضات أحذية الهاف بوت من ماركة تومي هيلفغر Tommy Hilfiger في أمازون بسعر ‎ 359.‎00‏بدلاً من  679.00 ريال.

أحذية شتوية مكتنزة 

أحذية شتوية مكتنزة هذه إحدى التصميمات التي تتمتع دائماً بحضور قوي خلال أشهر الخريف والشتاء كخيار حذاء عملي ومريح ويمكن ارتدائه مع جميع الإطلالات الأساسية الخاصة بكِ.

أحذية بوت عالية الركبة 

أحذية بوت عالية الركبةدخلت الأحذية الطويلة فوق الركبة في مجموعة متنوعة من المطبوعات والأقمشة والألوان إلى دائرة الضوء بطريقة رئيسية على مدارج عدد كبير من المصممين.