أفخم موديلات الخواتم التي يمكن اختيارها في السهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
أفخم موديلات الخواتم التي يمكن اختيارها في السهرة
مقالات ذات صلة
أفخم موديلات مجوهرات لإطلالة السهرة
موديلات فساتين سهرة للقصيرات عليك اختيارها
موديلات فساتين سهرة للممتلئات عليك اختيارها

تعد الخواتم واحد من القطع الأساسية التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر فخم وراقي في إطلالات السهرة. لهذا يجب الحرص على اقتناء موديلات متنوعة يمكن أن تتناسب مع الفساتين أو أزياء السهرة الأنيقة الموجودة لديك.

حيث يمكنك الاختيار بين الخواتم الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي تتناسب مع ذوقك وملابسك أو اعتماد الخواتم من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي التي تتميز بتصميم فخم. وذلك بحيث يمكنك الحصول على المظهر الذي تحلمين به خلال إطلالتك في السهرة بشكل راقي لا مثيل له.

خواتم فخمة مرصعة بالأحجار الكريمة 

إن كنت تفضلين اعتماد الخواتم الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة يمكنك الاختيار بين الكثير من التصميمات التي تم تقدميها مع مختلف دور المجوهرات العالمية. حيث يمكنك أن تتناسب الموديلات المرصعة بالأحجار الكريمة مع فساتين السهرة الكلاسيكية الفخمة وذلك كي تكتمل أناقتك في المناسبات المهمة.

حيث يمكنك اختيار الخاتم المرصع بالزمرد الأخضر من الذهب الأصفر والألماس بشكل فخم لا مثيل له من Piaget Rose Ring. أما إن كنت تبحثين عن مظهر راقي وغير تقليدي اختار الخاتم المرصع بالياقوت الأحمر والزمرد والألماس بشكل جذاب من كارتييه Cartier Les Oiseaux Libérés ring. 

أما إن كنت تبحثين عن التميز فعليك اقتناء الخاتم المرصع بحجر الجمشت من الذهب الأصفر بشكل مميز وفخم من Chopard Imperiale Cocktail Ring. الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة في السهرة مع الملابس السوداء الكلاسيكية.

خواتم من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس

تعتبر الخواتم الفخمة من الذهب الأبيض من الموديلات الرائعة التي يجب أن تتوفر في خزانتك. وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة بالسهرة، حيث يمكن للموديلات المرصعة بالألماس أن تتناسب مع ملابس الأنيقة في المناسبات أي كان شكلها أو تصميمها.

اختيار موديل خاتم فخم يعبر عن ذوق الخاص ليس أمر صعب مثلما تعتقدين. حيث يمكنك اختيار الخاتم على هيئة الفراشات المرصعة بالألماس من الذهب الأبيض من Graff Multi Butterfly Silhouette Diamond Ring. أما إن كنت تفضلين الموديلات الفخم بتصميم كبير الحجم اختاري Panthère de Cartier Rings.

خواتم من الذهب الأصفر مرصعة بالألماس

دائماً ما تضيف الخواتم الذهبية المرصعة بالألماس مظهر راقي وفخم للمرأة، ولكنها دائماً ما تتناسب مع المرأة الشرقية صاحبة البشرة القمحية. لهذا لا تترددي في اختيارها للحصول على مظهر فخم وراقي بإطلالتك في السهرة وذلك مع الحرص باختيار التصميم البسيط لضمان أن يتناسب مع ملابسك.

تعد الخواتم الذهبي باللون الأصفر هي المفضلة دائماً للمرأة العربية، لهذا تم التركيز على تقديم الخواتم الذهبية بتصميمات فخمة وراقية تتناسب معك. حيث يمكنك اختيار التصميم الراقي الذي زينته الورود وفصوص الألماس مع Piaget Rose Ring. أما إن كنت تفضلين الخواتم الذي اتخذت شكل الفهد ولكن من الذهب المفرغ بشكل مميز مع Panthère de Cartier Rings.

خواتم من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس

تعتبر الخواتم من الذهب الوردي من القطع المثالية التي تتناسب مع المرأة السمراء وصاحبة البشرة الحنطية وذلك لأنها تعكس بريقها بطريقة ساحرة مع لون البشرة. لهذا لا تترددي من اختيارها في إطلالة السهرة خاصة عند اختيار الموديل المرصع بالأحجار الكريمة أو الألماس. 

أصبحت الخواتم من الذهب الوردي من أكثر الدرجات روجاً خاصة وأنه يمنح المرأة مظهر ساحر. فإن كنت من محبي ارتداء الخواتم الذهب الوردي المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة اختاري الموديل الذي قدمته دار بولغاري Bvlgari Diva"s Dream Ring. أما إن كنت تفضلين الخواتم الرقيقة اختاري الموديل المزدوج الذي تزينها فصوص الألماس والورود من شانيل Chanel Extrait de Camélia transformable ring.