موضة الحقائب المطوية لصيف 2021 اختيارك لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
موضة الحقائب المطوية لصيف 2021 اختيارك لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
موضة حقائب الدلو الأنيقة لصيف 2021
موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021
موضة الحقائب الشبك اختيارك لإطلالة عملية

سيطرت موضة الحقائب المطوية Folded Tote Bag بشكل كبير على منصات عروض الأزياء هذا الموسم فأصبحت من أكثر القطع رواجاً بصيف 2021. والتي يمكن أن تكون اختيار المرأة الأنيقة التي تبحث عن إكسسوارات بتصميم غير تقليدي كي تكون إطلالتها مميزة وسط الجميع.

حيث يمكن اعتماد الحقائب المطوية Folded Tote Bag بأكثر من طريقة وذلك للحصول على إطلالة رائعة تتماشى مع الملابس التي ترتديها. فقط تعرفي على أبرز الموديلات التي ظهرت وكيفية تنسيقها على طريقة مدونة الموضة لضمان إطلالة رائعة وجذابة تعكس أناقتك.

موضة الحقائب المطوية بصيف 2021

تعد الحقائب المطوية الـ Folded Tote Bag واحدة من أشهر صيحات الموضة التي ظهرت منذ أكثر من عام ولكن لم يكن لها صدى. أما بموسم صيف 2021 فقد عادت هذه الصيحة للظهور على منصات عروض الأزياء بشكل كبير.

حيث اهتمت أغلب مدوني الموضة باعتماد الحقيبة المطوية سواء بتصميمات كلاسيكية أو عصرية. فقد جاءت مناسبة بشكل كبير لأغلب إطلالاتهن. واليوم سوف نشاركك بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدك أنتِ أيضاً بالحصول على مظهر رائع.

الحقائب المطوية اختيارك في العمل

فقد كانت الحقائب المطوية من الموديلات المفضلة لدى الكثير من مدوني الموضة. حيث كانت الموديلات الكلاسيكية من التصميمات الملائمة للملابس الرسمية للكثير من الفاشينيستا في العمل. حيث يمكنك اعتمادها مع البدل الرسمية الأنيقة أو مع البلوزات الكلاسيكية المنسقة مع التنورة بالقصة المستقيمة.

لكن احرصي على اختيار الحقيبة المطوية بألوان محايدة مثل الأسود أو البيج وذلك بالحجم الذي يتماشى مع شكل قوامك. لضمان الحصول على إطلالة رائعة مميزة تعكس أناقتك خلال أجواء العمل الرسمية بطريقة مميزة وغير تقليدية بالمرة.

اهتمي جيداً باختيار موديلات الحقائب المطوية من الجلد وذلك كي تضيف لإطلالتك المظهر العصري الجذاب. وأيضاً كي تكون متماشية مع الملابس الرمسية لكِ في العمل والتي يمكن أن تكون مناسب لكِ ولا تقلل من أناقتك.

الحقائب المطوية لإطلالة كاجوال عصرية

ظهرت بعض موديلات الحقائب المطوية بأشكال يمكن أن تتناسب معكِ لإطلالتك الكاجوال البسيطة. حيث يمكنك اختيار الحقيبة المطوية مع الفساتين الصيفية باللون الأبيض أو متعددة الألوان لمظهر أكثر جاذبية. كما يمكنك تجربتها مع القمصان والتيشيرت المنسق مع البنطلون الجينز لمظهر غير تقليدي.

يمكنك اختيار الموديلات العصرية من الحقائب المطوية سواء بحجم كبير أو صغير، ولا تنسي باختيارها بألوان زاهية أو ناعمة لمظهر رائع وأكثر جذابية. يمكنك أيضاً اللجوء إلى الموديلات الجلد أو المصنوعة من القماش لإطلالة عملية بسيطة.

كيفية اختيار الحقيبة المطوية في السهرة

تتوفر بعض الموديلات من الحقائب المطوية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة. ولكن احرصي على اختيار الموديل الصغير أو متوسط الحجم لضمان أن يتناسب مع ستايلك. وانتبهي جيداً باختيار الموديل المصنوع من الجلد سواء باللون الأسود أو الأحمر لإطلالة أنيقة تناسب ملابس الكلاسيكية في السهرة.

حيث كانت الحقائب المطوية الصغيرة ومتوسطة الحجم بألوان محايدة من الموديلات التي اعتمدتها مدوني الموضة كثيراً خاصة وأنها جاءت مناسبة بشكل كبير مع الأزياء الكلاسيكية في إطلالات بعد الظهيرة والمساء. 

الحقائب المطوية اختيارك على الشاطئ

يمكنك مواكبة موضة الحقائب المطوية على الشاطئ بصيف 2021 ولكن اهتمي جيداً باختيارها سواء بأقمشة بسيطة أو من الخوص أو القش لضمان أن تتماشى مع الملابس الصيفية. فهي ستكون رائعة عند اعتمادها مع الفساتين الملونة أو البيضاء التي سوف تمنحك مظهر رائع ملفت للأنظار لجميع من حولك.