أجمل الحدائق المائية حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أجمل الحدائق المائية حول العالم
مقالات ذات صلة
الحدائق المنزلية
تنسيق حدائق
طريقة عمل المناكير المائي أو الرخامي

تحفل المدن العالمية بأشهر الحدائق المائية التي تحبس الأنفاس لشدة متعتها.

في كل مدينة تحلّين عليها من هذه المدن، احرصي على زيارة الحديقة المائية، حتى وإن لم تكوني بصحبة صغاركِ؛ ذلك أن المتعة التي يجدها الكبار فيها تضاهي تلك التي يشعر بها الصغار.
 
إليكِ أشهر الحدائق المائية العالمية:
 
حديقة "ويرلد ووتر بارك" في كندا
- حديقة "ويرلد ووتر بارك" في كندا: واحدة من أشهر الحدائق المائية المسقوفة، والتي تمنحكِ طيفاً واسعاً من الألعاب المائية.
 
حديقة "وايت آن وايلد" في أستراليا
 
- حديقة "وايت آن وايلد" في أستراليا: لربما لن تجدي لهذه المتعة مثيلاً في حدائق مائية عدة على مستوى العالم. تحتاجين نهاراً كاملاً لتفرغي من الألعاب المائية هناك.
 
الحديقة المائية في تكساس
 
- الحديقة المائية في تكساس: بطابع أميركي مفرط في العصرية، ستجدين هذه المدينة بانتظاركِ حين تحلّين على ولاية تكساس الأميركية. لا تفوّتي فرصة رؤيتها.
 
حديقة "قلعة الرمال" في بريطانيا
- حديقة "قلعة الرمال" في بريطانيا: واحدة من أجمل الحدائق المائية على مستوى العالم وأكثرها ابتكارية واقتباساً من أجواء الشواطئ الحقيقية.
 
الحديقة "شيملونغ" في الصين
 
- الحديقة "شيملونغ" في الصين: واحدة من أشهر الحدائق المائية، ليس لتنوّع ألعابها فقط، بل للطابع الصيني البحت الذي تستحضره في ديكوراتها.
 
حديقة "سن وي لاجون" في ماليزيا
 
- حديقة "سن وي لاجون" في ماليزيا: ستشعرين كما لو كنتِ في رحلة مائية وأنتِ في قلب الأدغال الاستوائية. لا تفوّتي فرصة اللعب في هذه الحديقة الفريدة عالمياً.