موضة الأحذية الضخمة اختيارك لإطلالة خريفية رائعة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
موضة الأحذية الضخمة اختيارك لإطلالة خريفية رائعة
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية ذات السلاسل اختيارك لإطلالة أنيقة
موضة الأحذية الشفافة اختيارك لإطلالة أنيقة مثل الفاشينيستا
موضة الفساتين الجينز اختيارك لإطلالة عملية هذا الخريف

تصدرت موضة الأحذية الضخمة الـ Chunky صيحات خريف وشتاء 2021-2022. حيث تم التركيز على تقديم هذه الصيحة بعدة أشكال متنوعة من أجل أن تتناسب مع الأزياء العملية البسيطة والكلاسيكية أيضاً. وقد حرصت على اعتماد هذه الصيحة الكثير من الفاشينيستا وذلك من أجل إلهام كل فتاة أفكار ونصائح لتنسيق هذه الصيحة هذا الخريف.

فإن كنت ترغبين في مواكبة هذه الصيحة تابعي معنا القراءة وسنخبرك في السطور التالية كيفية تنسيق موضة الأحذية الضخمة بعدة أشكال على طريقة الفاشينيستا. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

موضة الأحذية الضخمة 

ظهرت موضة الأحذية الضخمة الـ Chunky مع بعدة أشكال وذلك كي تقوم باختيار الموديل الذي يتناسب مع ستايل ملابسك وذوقك الخاص بمختلف الأوقات والمناسبات. وانتبهي جيداً بتنسيقه مع الملابس الخريفية والشتوية المناسبة وذلك لضمان إطلالة رائعة 

حيث تم تقديم البوت الضخم الـ Chunky مع تصميم Combat Boot. وظهر أيضاً مع تصميم البوت الـ Chelsea Boot العملي البسيط. لفت أنظارنا ظهور موضة الأحذية الضخمة مع الموديل الذكوري الشهير الـ Oxfords shoes. كما ظهر البوت الضخم مع التصميم المخصص للمطر الـ Rain Boot. 

تنسيق البوت الضخم الـ  Combat Boot 

يعد البوت الضخم الـ Combat Boot واحد من التصميمات الرائجة بشكل كبير هذا العام، فهو من الصيحات المتصدرة قائمة موسم خريف وشتاء 2021-2022. ولكن ركزت أغلب الفاشينيستا على تنسيقه مع الملابس العملية الكاجوال بشكل كبير وذلك لما تعكسه من مظهر رائع للمرأة خاصة مع الملابس البسيط.

حيث يمكنك اختيار البوت الضخم الـ فاشينيستا مع الفساتين العملية والتنانير القصيرة أو الميدي وذلك لأنه يتناسب معها بشكل كبير. أما إن كنت ترغبين في تنسيقه مع البنطلون احرصي على ألا يكون طويل لأن البوت الـ Combat Boot يكون ضيق على منطقة الكاحل والساق وبالتالي يمكن أن يفسد إطلالتك.

تنسيق الأحذية الضخمة الذكورية الـ Oxfords 

يعد الحذاء الضخم الذكوري الـ Oxfords من القطع المثالية التي يمكن لأي امرأة امتلاكها. وذلك لأن هذا التصميم يتناسب مع مختلف أنواع الملابس سواء العملية والعصرية وحتى الملابس الكلاسيكية أو الرسمية. لهذا لا تترددي من اختياره فهو سيكون مناسب لكِ بمختلف الأوقات والمناسبات.

يمكنك الاختيار بين تنسيق الأحذية الذكورية مع الملابس العملية البسيطة سواء مع التنورة بمختلف أطوالها أو البنطلون الجينز المنسق مع قطعة فضفاضة أو فيست خريفي بسيط. فعند اختياره مع هذه الأزياء ستكون إطلالتك رائعة وملفتة للأنظار وتجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة. كما يمكنك ارتدائه مع الملابس الرسمية مثل التنورة بالقصة المستقيمة والبليزر وستكون إطلالتك رائعة.

تنسيق البوت الضخم الـ Chelsea Boot

يعد البوت الضخم الـ Chelsea Boot هو تصميم أطول قليلا من الهاف بوت. ويعد هذا الموديل من التصميمات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا وقد حرصت على اعتماد وتنسيقها بعدة طرق وذلك للحصول على إطلالة عصرية وعملية مميزة وغير تقليدية. وفي الحقيقة نجح أغلبهن في اعتماد هذا الموديل بشكل مميز يمكن أن يلبي ذوق الكثير من الفتيات.

حيث يمكنك اختيار البوت الضخم الـ Chelsea Boot مع مختلف أنواع الملابس مثل البنطلونات الفضفاضة أو الضيقة وحتى التصميمات الرياضية. كما يمكنك اختياره مع التنورة العملية أو الكلاسيكية الميدي أو القصيرة. فجميع هذه القطع سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك وشخصيتك وإطلالتك اليومية.

اهتمي جيداً باختيار موديلات الأحذية الضخمة بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج أو الرمادي. وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق خاصة مع الملابس الخريفية والشتوية.