موضة الأقراط الضخمة اختيارك لإطلالة عصرية جذابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
موضة الأقراط الضخمة اختيارك لإطلالة عصرية جذابة
مقالات ذات صلة
موضة الأقراط المنفردة اختيارك لإطلالة عصرية
موضة الحقائب الأسطوانية اختيارك لإطلالة عصرية
موضة الجمبسوت اختيارك لإطلالة عصرية هذا الصيف

دائماً ما تتصدر الكثير من صيحات المجوهرات الجديدة بكل عام، ولكن أكثر ما خطف أنظارنا هو ظهور موضة الأقراط الضخمة ضمن صيحات خريف وشتاء 2021-2022. فإن كنت تملكين شخصية فخمة أو عصرية يمكنك أن تجدي موديلات الأقراط الضخمة التي تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات. لهذا حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم تصميمات متنوعة من الأقراط الضخمة التي تتناسب مع بمختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ موديلات أقراط ضخمة متنوعة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ سواء الموديلات الفخمة أو العصرية التي تتناسب مع ذوقك وستايلك بشكل مبهر يخطف الأنظار. لهذا كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية الموديلات التي تعكس مظهر ساحر لكِ بمجرد اعتمادها في السهرة.

الأقراط الضخمة المرصعة بالأحجار الكريمة 

إن كنت تبحثين عن موديلات أقراط فخمة مرصعة بالأحجار الكريمة وفصوص الألماس بحيث تتناسب معك بمختلف السهرات والحفلات. ولكن احرصي على اقتناء التصميم الذي يتناسب مع ذوقك. لذلك انتبهي لاختيار الموديل الفخم أو العصري الذي يتناسب معك حسب إطلالتك والملابس التي قمت باختيارها في السهرة.

إن كنت ترغبين في اختيار موديلات الأقراط الضخمة المرصعة بالأحجار الكريمة عليك اقتناء التصميم المرصع بالزمرد والألماس من Cartier Les Oiseaux Libérés earrings. أما إن كنت تفضلين اختيار الأقراط الطويلة الضخمة ولكن بطريقة مميزة ورقيقة اعتمدي الموديل على هيئة الزهور من Harry Winston Forget-Me-Not Sapphire and Diamond Drop Earrings المرصع بالألماس والياقوت الأزرق.

إن كنت تحلمين باقتناء المجوهرات العصرية المرصعة بالأحجار الكريمة فعليك اختيار الموديل المزين بالألماس وحجر الملاكيت الأخضر من Dior Leaves of Love Earrings. فهذا التصميم بالتحديد سوف يساعدك في الحصول على الإطلالة العصرية بطريقة تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.

الأقراط الضخمة الماسية الفخمة

الحصول على إطلالة فخمة في السهرة لا يمكن أن يكتمل بدون اعتماد الأقراط الضخمة الماسية التي تعد من أبرز صيحات الموضة العالمية. ولكن اهتمي جيداً باختيار الأقراط الضخمة مع تسريحة الشعر المرفوعة التي تتناسب مع ملابسك. أيضاً يمكنك اقتناء الأقراط الضخمة الطويلة التي تتناسب مع صاحبات الرقبة الطويلة أو تجربة اعتماد الموديلات العريضة الضخمة التي تضيف مظهر ساحر للمرأة بمختلف المناسبات المهمة.

هل تبحثين عن موديلات أقراط ضخمة ماسية تعكس مظهر فخم وراقي لكِ؟ إذاً عليك تجربة اقتناء الموديل الذي خطف أنظارنا مع Graff Diamond Chandelier Earrings. أما إن كنت تفضلين الموديلات الضخمة العريضة التي تغطي الجزء السفلي من الأذن بشكل فخم وراقي مع فصوص الألماس من Graff Gateway Diamond Climber Earrings.

إن كنت من عشاق الأقراط الضخمة الطويلة التي يمكن أن تقترب من الأكتاف ومرصعة بالألماس ننصحك باختيار التصميم المميزة مثل Graff Inspired by Twombly Swirl Diamond Earrings. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس مظهر فخم وعصري لكِ بشكل مميز وغير تقليدي بمجرد اعتماده.

الأقراط الضخمة الذهبية بشكل عصري

دائماً ما تضيف الأقراط الذهبية بمختلف ألوانها مثل الأصفر أو الوردي أو الأبيض التي تعكس مظهر ساحر للمرأة عند اختيارها بمختلف السهرات. وقد تم التركيز على تقديم الأقراط الضخمة بأشكال متنوعة بحيث تضيف للمرأة مظهر جذاب يتناسب معك سواء بإطلالات بعد الظهيرة مع الملابس الكلاسيكية البسيطة أو في السهرة بشكل فخم مع الفساتين السواريه البسيطة بألوان محايدة.

يمكنك اختيار موديل الأقراط الذهبي الوردي بتصميمها غير المنتظم من Tiffany & Co. High Tide Earrings. أما إن كنت تفضلين الأقراط الضخمة الذهب الأصفر على هيئة ثعبان اقتني الموديل المميز مع كارتييه Cartier High Jewellery Earrings.