موضة التنورة متعددة الطبقات وطرق تنسيقها حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
موضة التنورة متعددة الطبقات وطرق تنسيقها حسب قوامك
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق التنورة الستان مع الملابس حسب قوامك هذا الخريف
موضة التوب الكورسيه وطرق تنسيقه حسب شكل قوامك
طرق تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات

تعد التنورة متعددة الطبقات التي يطلق عليها اسم الـ Layered Skirt من أحدث صيحات الموضة بصيف 2021. لهذا كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة من أجل الحصول على إطلالة رائعة مناسبة للأجواء الصيفية بشكل عصري جذاب.

حيث تعد التنورة متعددة الطبقات من القطع التي تساعدك في نجاح أو فشل إطلالتك، لهذا يجب الاهتمام بتنسيقها بطريقة صحيحة مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا. وهذا ما جعلنا اليوم نختار لكِ أفكار متنوعة لتنسيقها بمختلف الأوقات واختيارها حسب شكل قوامك.

كيفية اختيار التنورة متعددة الطبقات حسب القوام

هل ترغبين في مواكبة موضة التنورة متعددة الطبقات؟ إذاً عليك الحرص جيداً عند اختيارها وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. فهي يمكن أن تمنحك شكل رائع وإن قمت بتنسيقها بطريقة خطأ سوف تفسد إطلالتك وتبرز قوامك بشكل سئ.

  • جسم الكمثرى: إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر متناسق اختاري التنورة الـ A Line متعددة الطبقات وذلك لإخفاء الأرداف الممتلئة، واحرصي على تنسيق التنورة مع بلوزة بأكمام منفوشة لعمل تناسق بين الجزء العلوي والسفلي.

  • جسم التفاحة: اختيار موديل التنورة متعددة الطبقات ليس صعب كما تعتقدين، حيث يمكنك اختيار الموديل بقصة الـ A Line مرتفع الخصر. وذلك لإخفاء الكرش أو البطن الممتلئة قدر الإمكان.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد موديلات التنورة متعددة الطبقات سواء المنسدلة على القوام أو المنفوشة هي أفضل اختيار لكِ لأنها تمنحك التوازن الذي تبحثين عنه بحيلة بسيطة وسهلة.

  • جسم المستطيل: تعتبر التنورة متعددة الطبقات من أكثر القطع التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك. وذلك لأنها تمنح الجسم بعض المنحنيات بشكل عصري جذاب.

  • جسم الساعة الرملية: تعد التنورة متعددة الطبقات وبالتحديد التصميم البسيط القصير هو أفضل اختيار لكِ. فهو دائماً ما يكشف عن قوامك الرائع وذلك بشكل بسيط ومميز للغاية.

موضة التنورة متعددة الطبقات بصيف 2021

ركز أغلب مصممي الأزياء على تقديم التنورة متعددة الطبقات الـ Layered Skirt بموديلات متنوعة سواء المنسدلة على القوام أو المنفوشة وبأطوال مختلفة مثل القصيرة والميدي والطويلة. وذلك من أجل أن تتناسب التنورة مع شكل قوام كل امرأة وأيضاً كي تكون القطعة المفضلة لدى أغلب الفتيات.

وقد كانت التنورة متعددة الطبقات من القطع الرائعة التي اهتمت أغلب الفاشينيستا باختيارها في مختلف الأوقات. وذلك من أجل إلهام بعض الفتيات أفكار للحصول على مظهر رائع بصيحة التنورة متعددة الطبقات بشكل جذاب ومميز.

التنورة متعددة الطبقات لإطلالة عملية

يمكن أن تكون التنورة متعددة الطبقات سواء البسيطة أو المطبوعة اختيارك للحصول على إطلالة عصرية طوال العام. فهي سوف تعكس مظهر جذاب لك عند تنسيقها بمختلف الطرق. سواء عند اختيارها مع تي شيرت أبيض أو قميص بتصميم عملي بسيط.

لكن انتبهي جيداً باختيار موديل التنورة متعددة الطبقات حسب شكل القوام وذلك لضمان إطلالة رائعة ومظهر متناسق. واختاري مع التنورة الحذاء الرياضي الأبيض الذي سوف يمنحك المظهر العملي، كما يمكنك اختيار الصندل ذو الأربطة على الكاحل.

التنورة متعددة الطبقات اختيارك في المساء

إن كنت تريدين الحصول على مظهر أنيق بعد الظهيرة أو المساء، احرصي على اختيار التنورة المتعددة الطبقات بتصميم كلاسيكي أو بأقمشة التل. فهي ستكون مناسبة لكِ بشكل كبير وذلك من خلال تنسيقها مع البلوزة الكلاسيكية البسيطة أو التي تتميز بتموجات الـ Ruffles.

احرصي جيداً على تنسيق التنورة متعددة الطبقات مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي التي تضمن لكِ الحصول على مظهر جذاب في المناسبات. ولا تنسي باختيار طول التنورة المناسب لكِ سواء القصيرة أو الميدي أو الطويلة لإطلالة موفقة تخطف الأنظار بمختلف الأوقات.