أجمل إطلالات شريهان بمسرحية كوكو شانيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
أجمل إطلالات شريهان بمسرحية كوكو شانيل
مقالات ذات صلة
موعد عرض مسرحية كوكو شانيل لـ شريهان على شاهد
شريهان بالسيجارة والمقص في الإعلان الدعائي الأول لمسرحية كوكو شانيل
قبل أيام من عودة شريهان للمسرح: مراحل تنفيذ مسرحية كوكو شانيل

تم الكشف أمس عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام. حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا. 

لهذا قررنا أن نستعرض معك اليوم أجمل إطلالات النجمة شريهان خلال في أحدث مسرحيتها كوكو شانيل التي يتم عرضها الآن على منصة شاهد. 

أزياء كلاسيكية من الماضي

اختارت النجمة شريهان اعتماد الكثير من الأزياء الكلاسيكية خلال مسرحية كوكو شانيل. وظهر هذا بشكل واضح منذ إطلاق أول برومو تشويقي عن المسرحية. ظهرت شريهان بأناقة كوكو شانيل باختيار العديد من موديلات التايورات الكلاسيكية الأنيقة في الماضي. 

حيث شاهدنا التايور الأسود الذي تم تنسيقه مع بلوزة بستايل الفيكتوري الـ Victorian Style بأقمشة الدانتيل فزينت كرانيش منطقة الصدر والأكمام والياقة بطريقة راقية وكلاسيكية فريدة من نوعها لتخطف بها الأنظار. إلى جانب اعتماد التايور النبيتي مع بلوزة بتفاصيل الكرانيش على الصدر بشكل كلاسيكي راقي حمل أيضاً الطابع الفيكتوري.

حينما جاء وقت الاستعراضات الشهيرة تألقت النجمة شريهان بقميص أسود تل مطرز مع بنطلون أسود بتصميم كلاسيكي راقي ذكرنا كثيراً بالموديلات البنطلونات التي دائماً ما كانت تعتمدها كوكو شانيل في مرحلة شبابها. وقد جاءت هذه الملابس مناسبة لأجواء العرض والرقصات التي قدمتها شريهان بشكل أكثر من رائع.

فساتين شريهان بمسرحية كوكو شانيل

اعتمدت النجمة شريهان أكثر من فستان ولكن لم تكن هذه الموديلات كالتي اشتهرت بها خلال الفوازير في الماضي ولكنها جاءت معبر عن الفترة التي عاشت فيها كوكو شانيل في الماضي. حيث ظهرت بموديلات الفساتين الناعمة باللون البيج بمزيج بين أقمشة الشيفون والدانتيل الراقية مع الفيونكات بالطابع الفيكتوري على الرقبة.

تم تقديم الفستان المنفوش الكلاسيكي المخططة بشكل رأسي باللون الأبيض والأسود بتصميم بسيط والذي كان ملائم لإطلالات المرأة في الماضي بشكل ملفت للنظر. كما اعتمدت فستان أحمر منفوش بمزيج بين أقمشة الشيفون والدانتيل مع بعض الفيونكات على الأكتاف. وكانت هذه الإطلالة هي التي تم استخدامها بوستر دعائي للمسرحية منذ الإعلان عنها في المرة الأولى والتي ظهرت به خلال المسرحية بشكل ساحر. 

اشتهرت كوكو شانيل في الماضي بتقديمها للفساتين باللون الأبيض والأسود نظراً لما تمنح المرأة من أناقة في ذلك الوقت. لهذا اعتمدت شريهان خلال المسرحية فستان باللون الأبيض والأسود محدد للقوام مع الكثير من التطريزات الفخمة والشراشيب على الأكمام بشكل راقي.

تفاصيل دار أزياء شانيل اختيار شريهان

دائماً ما نقع في حب إكسسوارات شانيل الشهيرة بداية من القلادات المرصعة باللؤلؤ متعددة الأدوار بتصميمها البسيط الساحر وصولاً إلى أحزمة الخصر السلسلة بتصميمها العصري. وفي الحقيقة هذه هي الإكسسوارات التي لم تتخلى عن اعتمدها شريهان خلال مسرحية كوكو شانيل وظهر هذا بوضوح مع أغلب إطلالاتها سواء مع الفساتين أو التايورات.

زين البروش على هيئة وردة أغلب الملابس الكلاسيكية التي اعتمدها شريهان خلال المسرحية. إلى جانب ارتداء موديلات متنوعة من القبعات التي اشتهرت بها كوكو شانيل في بداية عملها في عالم الموضة.

مصممين وراء إطلالات شريهان بمسرحية كوكو شانيل

كان أغلب إطلالات شريهان في الحقيقة رائعة ومعبر عن قصة كوكو شانيل وأناقتها في الماضي. وقد صرحت شريهان أن المصمم اللبناني فؤاد سركيس الذي يشتهر بتقديمه للأزياء الفخمة هو وراء الكثير من الأزياء. هذا إلى جانب المصممة المصرية ريم العدل التي تقوم بتقديم الملابس للأعمال الفنية والتي تم صنعها خصيصاً لشريهان خلال مسرحية كوكو شانيل. 

كانت هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ريم العدل بالعمل على تصميم أزياء لمسرحية وذلك برغم عملها في العديد من المسلسلات والأفلام التي تعتمد على الملابس التاريخية القديمة. وقد صرحت عبر حسابها على انستقرام عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا العمل. 

فستان شريهان في ختام مسرحية كوكو شانيل

اختارت النجمة شريهان في ختام المسرحية وعند الظهور لتحية الجمهور اعتماد فستان باللون البيج بموضة الـ Over skirt الذي جاء معبر عن شخصية وذوق شريهان. وكأن شيء لم يتغير منذ توقفها عن العمل وحتى عودتها بشكل رائع.