موضة الأوشحة الستان اختيار الفاشينيستا لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
موضة الأوشحة الستان اختيار الفاشينيستا لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب المزينة بالأوشحة الستان اختيارك لمظهر أنيق
موضة الحقائب المنسوجة اختيار الفاشينيستا هذا الصيف
الحقائب الشفافة اختيار الفاشينيستا بموضة صيف 2021

تصدرت صيحة الأوشحة الستان موضة صيف 2021 فكانت الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على إطلالة عصرية مناسبة للأجواء الصيفية أو الشاطئية. فإن كنت ترغبين في كسر رتابة إطلالتك وتجربة الحصول على مظهر عصري مميز يخطف الأنظار.

لكن عليك معرفة أفضل ماركات الأوشحة التي اختارتها الفاشينيستا للحصول على مظهر أنيق مثلها بشكل جذاب. وتعلمي معنا اليوم كيفية تنسيق الأوشحة الستان بعدة الطرق بحيث تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل عصري مميز سواء عند اختيارها في الإطلالات العملية أو عند الذهاب للشاطئ.

أفضل ماركات الأوشحة الستان يمكن اختيارها

اهتمت الكثير من دور الأزياء العالمية على تقديم الأوشحة سواء بأقمشة القطن أو الستان المطبوع بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع أذواق الكثير من الفتيات. ولكن عليك أنتِ أيضاً اختيار الموديل والنقوش والألوان التي تتناسب مع ذوقك لضمان إطلالة رائعة لا مثيل لها.

حيث كانت الأوشحة الستان الناعمة باللون الرمادي من ديور Dior هي المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا. وظهرت أيضاً بعض الأوشحة الستان مع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بنقوشها المميزة إلى جانب وشاح شانيل Chanel وفندي Fendi بموديلات أنيقة لا مثيل لها.

طرق متنوعة لارتداء الوشاح 

أكثر ما هو رائع بالوشاح الستان أو القطن أنه يمكن أن يتناسب معك سواء كنتِ تملكين شعر أملس أو كيرلي. لهذا يمكنك اختياره بأكثر من طريقة ولكن احرصي على تجربته مع تسريحات الشعر البسيطة التي تضمن لك الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك وإطلالتك الصيفية.

حيث يمكنك تثبيت الوشاح الستان حول الرأس بطريقة بسيطة مع ترك الشعر منسدل وتغطية جزء من الجبهة، لأن بهذه الطريقة سيكون من السهل عليك تثبيت الوشاح الستان. ولكن انتبهي جيداً بربطه جيداً كي لا يكون عرضة للإنزلاق بسهولة وذلك للحصول على المظهر العصري الجذاب الذي تحلمين به.

يمكنك أيضاً اعتماد الوشاح الستان أو القطني من خلال إظهار جزء من مقدمة الشعر وترك جزء من الغرة تنسدل على الجبهة بشكل بسيط. بعيدها يمكنك ربط وتثبيت الوشاح حول الرقبة وأسفل الشعر لضمان أن تمنحك مظهر عصري جذاب يتناسب معك.

موديلات الأوشحة الستان الأنسب لكِ

يجب عليك الانتباه باختيار موديلات الأوشحة الستان التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل بسيط. فإن كنت تملكين ملابس محايدة اختاري الوشاح الستان من الديور وذلك لأنه يتميز بتصميم أنيق وفي نفس الوقت يمكن أن يمنحك إطلالة راقية بطريقة جذابة. 

اعتمدي الوشاح الستان المطبوع بدرجات زاهية إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية تتناسب مع إطلالتك الصيفية، خاصة إن كان بخزانة ملابسك الكثير من القطع بألوان زاهية. لأن هذه الطريقة هي المفضلة والتي اهتمت باتباعها أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة للحصول على مظهر رائع.

الأوشحة الستان للمحجبات

واكبت الفاشينيستا المحجبات موضة الأوشحة الستان المطبوعة، وذلك بتنسيقها مع الحجاب التقليدي بشكل أكثر من رائع. حيث يمكنك اعتماد من خلال ارتداء لفة الحجاب التي تتناسب مع شكل وجهك سواء الفضفاضة الـ Loose Hijab أو التقليدية أو حتى الحجاب الكويتي القطن أو أي شكل أخر مفضل لكِ.

حيث كانت هذه الطريقة هي المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا المحجبات مثل سهى طه وسمر شاكر وغيرهن. لهذا استلهمي بعض الأفكار لارتداء الوشاح الستان الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالة الصيفية لكِ على الشاطئ للحصول على مظهر غير تقليدي بلفة حجاب جديدة بطريقة مميزة ورائعة تجدد من شكلك.