موضة التنورة الجينز وأفكار لتنسيقها مع ملابسك هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
موضة التنورة الجينز وأفكار لتنسيقها مع ملابسك هذا الخريف
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الكارديغان مع الجينز في الخريف
أفكار سهلة لتنسيق التنورة مع أي قطعة في خزانة ملابسك
أفكار لتنسيق التنورة الجلد بالخريف والشتاء

تعد التنورة الجينز واحدة من أشهر الصيحات الرائجة هذا العام، والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك طوال العام ليس في الصيف فقط. لهذا قررنا أن نساعدك اليوم من خلال أفكار متنوعة لتنسيق التنورة الجينز بمختلف الأوقات هذا الخريف وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

حيث قررنا أن نجمع لكِ أبرز إطلالات الفاشينيستا بالتنورة الجينز التي سوف تلهمك بعض الأفكار المتنوعة لتنسيق التنورة الجينز بمختلف الأوقات للحصول على مظهر رائع يتناسب معك. ولكن اهتمي جيداً باختيار التنورة بالقصة التي تتماشى مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء.

موضة التنورة الجينز هذا العام

تصدرت التنورة الجينز صيحات الموضة موسم خريف وشتاء 2021-2022. حيث حرص على اختيارها العديد من دور الأزياء العالمية. فظهرت بعدة أشكال وذلك من أجل أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بمختلف الأوقات. فقد تنوعت التنانير بين الموديلات القصيرة والميدي والطويلة بحيث يمكنك اختيارها حسب شكل قوامك وستايلك الخاص.

حيث تم تقديم التنورة الكلوش الـ A Line بتصميمها الكلاسيكي الأنيق، إلى جانب ظهور التنورة الجينز بالقصة المستقيمة سواء البسيطة أو التي تتميز بأزرار أمامية. كما ظهرت التنورة المعاد تدويرها التي كانت بنطلون وتم تحويله إلى تنورة بشكل مميزة وتصميم غير منتظم. 

تنسيق التنورة مع ملابسك هذا الخريف

إن كان لديك تنورة ميدي أو طويلة أو حتى قصيرة يمكنك ارتدائها هذا الخريف مع ملابس. وذلك من خلال التركيز على تنسيقها مع البوت الذي يتماشى مع طولها فإن كانت قصيرة اختاري البوت الطويلة أما إن كانت ميدي أو طويلة لا تترددي في اعتمادها مع البوت مرتفع الكاحل الهاف بوت وذلك لضمان إطلالة رائعة.

يمكنك تنسيق التنورة الجينز مع القطع العلوية الخريفية المناسبة لكِ مثل توب بأنسجة محبوكة أو تي شيرت منسق مع المعطف الترانشكوت أو البليزر. كما يمكنك تجربة اعتماد البلوزات العصرية أو القميص الكلاسيكي مع التنورة الجينز وبالتأكيد سوف تمنحك مظهر رائع. فهذه الأفكار سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع وبطريقة تتماشى مع الأجواء الخريفية الرائعة.

تنسيق التنورة الجينز مع الملابس العملية

تعتبر التنورة الجينز هي أفضل اختيارك لكِ هذا العام وذلك بتنسيقها مع الملابس العملية بطريقة سهلة وبسيطة تمنحك مظهر رائع. فلست بحاجة لبذل مجهود كبير للحصول على إطلالة رائعة فأي كنزة خريفية أو شتوية بسيطة ستكون مناسبة لكِ مع التنورة الجينز. 

أما إن كنت تبحثين عن مظهر أكثر بساطة بطريقة عملية اختاري البلوزات التي تتميز بأكمام منفوشة أو القميص الكاجوال الفضفاض الـ Oversized. وذلك لأنه سوف يمنحك مظهر رائع دون اتخاذ وقت طويل في تنسيق الملابس مع التنورة الجينز المتوفرة في خزانة ملابسك لإطلالة مثالية لا تشبه أحد.

تنسيق التنورة الجينز مع الملابس الكلاسيكية 

هناك موديلات تنانير جينز بعينها يمكن أن تمنحك المظهر الكلاسيكي مثل التنورة بالقصة المستقيمة أو الـ A Line. ويمكنك اختياره البليزر الرسمي أو المعطف الترانشكوت الذي سوف يعكس مظهر أنيق لكِ خاصة في الإطلالات بعد الظهيرة أو المساء. وتذكري دائماً أن التنورة الجينز ليست قطعة عملية بل يمكنك تنسيقها بطريقة تتماشى مع الستايل الكلاسيكي الأنيق.

اهتمي جيداً بتنسيق التنورة الجينز مع تصميم البوت الكلاسيكي الذي يضمن لكِ الحصول على مظهر أنيق هذا الخريف. واختاري تنسيق الملابس بدرجات محايدة مع التنورة الجينز وذلك كي تكون إطلالتك الكلاسيكية متناسقة وذات مظهر مميز يلفت أنظار جميع من حولك.