طارق العريان ونيكول سعفان يمتنعان عن الظهور معاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
طارق العريان ونيكول سعفان يمتنعان عن الظهور معاً
مقالات ذات صلة
طارق العريان ونيكول سعفان يظهران معاً من جديد
هكذا تعرف طارق العريان على نيكول سعفان
نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلادها وغياب طارق العريان عن الحفل

بعد أن أثار الظهور الأول لـ طارق العريان مع  العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الجدل حاول الثنائي عدم نشر صوراً لهما معاً لكي لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

طارق العريان ونيكول سعفان يتجنبان الظهور معاً

وحاول طارق العريان ونيكول سعفان عد الإشارة إلى اجتماعهما في حفل العشاء الذي أقامته الإعلامية اللبنانينة أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

وحضر طارق العريان ونيكول سعفان الحفل بحضور فارس كرم وعدد من الأصدقاء المقربين.

طارق العريان ونيكول سعفان يمتنعان عن الظهور معاً

ونشرت أنبيلا هلال عدداً من الصور التي جمعتها بـ نيكول سعفان دون طارق العريان وكذلك صورة للأخير معها بينما نشر فارق كرم صورة جمعته أيضاً به.

وعلق الجمهور على الصور بأن طارق العريان ونيكول سعفان أرادا عدم الظهور في صور تجمعهما معاً تجنباً للهجوم أو ردود الأفعال التي يمكن أن تحدث على غرار الصورة التي نشرت في حفل عيد ميلاد نيكول سعفان العام الماضي وتسببت في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

طارق العريان ونيكول سعفان يمتنعان عن الظهور معاً

بينما قامت الفنانة المصرية نسرين أمين بنشر صورة جمعتها بطارق العريان وحبيبته نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، معلقة عليها: “شكرًا حبايبي كانت ليلة مدهشة”.

الأزمة التي سببتها صورة نيكول سعفان وطارق العريان جاءت بعد تعليق من الفنانة السورية أصالة نصري، طليقة طارق العريان على الصورة التي اعادت نشرها معبرة عن حزنها لرؤية هذه الصورة وكذلك لحمت إلى تعرضها للخيانة.

وتقدمت في نهاية الرسالة بالاعتذار لجمهورها على التصرف وبررت موقفها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري."

وقوبلت الصورة بتفاعل كبير من الجمهور، وصلت حد مطالبات من بعض المتابعين بحذفها، وسط رفض تام من أصالة التي ردّت على إحدى التعليقات:” ممكن توفروا نصايحكم هالمرة"

طارق العريان ونيكول سعفان

كان المخرج طارق العريان نشر  صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها "صديق العمر".

وفي إحدى الصور ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة"، حيث كانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة

وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة ان هناك عددا من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول