إليك موديلات فساتين شيفون وطرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
إليك موديلات فساتين شيفون وطرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين قصيرة متنوعة وطرق تنسيقها
إليك طرق تنسيق التنورة البليسيه بأناقة هذا العام
تعرفي على أنواع الفساتين الساتان المختلفة وطرق تنسيقها

تعد فساتين الشيفون واحدة من القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابس كل فتاة، سواء بتصميمها الكلاسيكي البسيط أو الكاجوال وذلك لضمان تنسيقها بأكثر من طريقة. فهي سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة مميزة في مختلف الأوقات والمناسبات.

حيث تعد أقمشة الشيفون من أفضل الخامات التي يمكن اللجوء إليها بشكل كبير سواء في فصل الصيف أو الشتاء لأنها ناعمة على الجسم وتتيح لك الشعور بالراحة وحرية الحركة.

موديلات فساتين شيفون كاجوال

اختيار فساتين شيفون كاجوال جيد أمر له بعض القواعد. حيث يجب أن يكون الفستان بسيط ولا مانع من أن يكون متعدد الألوان أو مزين بنقوش الزهور فهو سيكون رائع عند تنسيقه مع الملابس. القاعدة الأهم التي يجب عليك عدم تخطيها هو أن يكون بقصة واسعة كي يتناسب مع شكل قوامك لمظهر رائع.

  • إن كان الفستان متعدد الألوان أو مزين بالنقوش لا تترددي في تنسيقه مع الصندل المسطح الصيفي البسيط بشكل رائع.

  • إن كان الفستان قصير وبسيط يخلو من أي نقوش أو تطريزات فليس هناك أفضل من الحذاء الرياضي لتنسيقه مع الفساتين الشيفون الكاجوال لإطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

موديلات فساتين شيفون ناعمة

يمكنك اعتماد فساتين شيفون ناعمة باختيار القصات البسيطة المميزة التي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب سواء في إطلالة بعد الظهيرة أو المناسبات المهمة. 

  • إن كنت ترغبين في ارتدائها في الصباح أو بعد الظهيرة احرصي على اختيار الموديل البسيط الذي يخلو من أي تفاصيل وتنسيقه مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي.

  • يمكن اعتماد موديلات فساتين شيفون ناعمة ببعض التطريزات البسيطة على الصدر أو الأكتاف في إطلالة السهرة لضمان مظهر راقي يلفت الأنظار ببساطة شديدة.

الهمتنا الكثير من مدوني الموضة موديلات فساتين شيفون ناعمة مثل إطلالة ديما الأسدي بالفستان الوردي والأبيض التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع في المناسبات. أو تجربة الموديلات الناعمة في إطلالة الشاطئية مثلما فعلت نادية حسن.

موديلات فساتين شيفون مشجر كم طويل

كانت موديلات فساتين شيفون مشجر كم طويل هي الأكثر ظهوراً مع مدوني الموضة والتي جاءت متناسبة مع الإطلالات مدوني الموضة. والتي تم تنسيقها بعدة طرق بحيث يمكن اختيارها في إطلالتك اليومية بشكل مميز.

  • حيث اختارت مدونة الموضة نادية حسن اعتماد فساتين شيفون مشجر كم طويل مع بليزر للحصول على مظهر رسمي مناسب للعمل بشكل راقي.

  • إن قمت باختيار فساتين شيفون مشجر كم طويل التي تتميز بنقوش الزهور بشكل يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في السهرات والمناسبات المهمة.

  • إن كنت تبحثين عن إطلالة تتناسب معك في الصباح لا تترددي من اقتناء موديلات فساتين شيفون مشجر كم طويل بتصميم قصير يمكن أن يمنحك مظهر عصري جذاب. وسيكون من السهل تنسيقه عند اختياره مع حذاء رياضي أو صندل ذو كعب مربع وأربطة على الكاحل.

موديلات فساتين شيفون طويلة

يمكنك اعتماد إطلالة رائع بمختلف الأوقات باختيار فساتين شيفون طويلة رائعة التي يمكنك اختيارها في المناسبات بشكل أكبر وحتى في إطلالتك الصباحية. فقط احرصي على اختيارها بالموديل الذي يتناسب مع قوامك سواء كنت ممتلئة أو نحيفة.

يمكنك الاستعانة بطرق تنسيقها مع ملابسك مثلما تحدثنا من خلال صور إطلالات مدوني الموضة عبر انستقرام. ولكن يفضل اختيار الفساتين الطويلة إن كنت طويلة القامة لأنها سوف تتناسب معك بشكل أكبر.

فساتين شيفون قصيرة

تعتبر فساتين شيفون قصيرة من أبرز الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتك لأنها بالتأكيد سوف تمنحك إطلالة عصرية مليئة بالحيوية والأناقة. ولكن احرصي باختيار بموديل منفوش مثل إطلالات أغلب مدوني الموضة عبر انستقرام.

ستكون فساتين الشيفون القصيرة خيار مثالي لكِ في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة لأنها تتميز بتصميم عصري يمكن أن يتناسب معك بمختلف المناسبات.