أجمل إطلالات الدانة مودل التي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالة لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
أجمل إطلالات الدانة مودل التي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالة لا تقاوم
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بضفائر الشعر: ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة جذابة
أجمل إطلالات الفاشنيستا دانة الطويرش: ستلهمك بأفكار جذابة
أجمل تسريحات شعر نجمات الإمارات التي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالة جذابة

واحدة من أجمل عارضات الأزياء التي تخطف الأنظار دائماً بإطلالات ناعمة أنيقة، هي عارضة الأزياء اللبنانية، الدانة مودل، والتي تتنوع إطلالاتها ما بين فساتين سهرة وإطلالات كلاسيكية أنيقة، فإن كنت على موعد مع مناسبة ما وترغبين في الظهور بإطلالة جذابة، فإليك إطلالات الدانة مودل التي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالة جذابة لا تقاوم في جميع المناسبات.

فساتين الدانة مودل القصيرة

من بين إطلالات الدانة مودل إطلالاتها بفساتين قصيرة ناعمة لا تناسب فقط ذوات الجسم النحيف وإنما تتماشى تصميماتها أيضاً مع ذوات الجسم الممتلئ والكمثري، ففي بعض إطلالاتها اعتمدت الدانة مودل على فساتين قصيرة بكسرات مضغوطة من الأجناب.

كما تألقت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت بإطلالات ناعمة بفساتين قصيرة أبرزت رشاقتها وجمال قوامها، فإن كنت من عشاق الفساتين القصيرة ستجدين من بين إطلالات الدانة مودل ما يناسب ذوقك، سواء كنت تفضلين الفساتين ذات الأكمام الطويلة أو الفساتين التي تعتمد على حمالات رفيعة للغاية.

وإن كنت من ذوات الجسم الممتلئ، لا تترددي في اقتناء الموديلات المنفوشة التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر، والتي اعتمدتها الدانة مودل في عدد من إطلالاتها.

إطلالات الدانة مودل

تتميز الدانة مودل برشاقة قوامها واختياراتها المتجددة دائماً، وإن كانت تميل، في أغلب الأوقات، للون الأبيض، وما يزيد من جمال إطلالات الدانة مودل هو حرصها على استخدام إكسسوارات ناعمة تناسب إطلالتها بداية من كسسوارات الشعر وحتى الحقائب والأحذية التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة.

وتختار الدانة مودل حقائب اليد الناعمة التي تمنح إطلالاتها لمسات مختلفة وتزيد من أناقتها، فضلاً عن اعتمادها، في كثير من الإطلالات على الأحذية ذات الكعب المرتفع والذي يبرز جمال تصميمات فساتينها.

شاهدي أيضاً: إطلالات أيقونية للملكة رانيا العبد الله كشفت عن سر أناقتها

اكسسوارات الدانة مودل ليست فقط ما يمنح إطلالاتها لمسات جمالية مختلفة وإنما تتألق عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت دائماً بتسريحات شعر ناعمة تناسب جمال ملامحها وتتوج إطلالتها بلمسات خاصة، كما تحرص على اعتماد مكياج وجه يناسب ملامحها ويمنحها جمال خاص.

وفي أحدث إطلالاتها تألقت الدانة مودل في عيد ميلادها بفستان أصفر أنيق منحها جمال خاص واعتمدت عارضة الأزياء الشهيرة على تصميم فستان ناعم بشراشيب وتسريحة شعر توجت إطلالتها، وخطفت الدانة العيون بلمسات ناعمة منحتها إطلالة جذابة لا تقاوم.

فساتين الدانة مودل للسهرات

تألقت الدانة مودل بالكثير من الإطلالات التي اعتمدت فيها على تصميمات فساتين ناعمة قد تلهمك بأفكار ساحرة تناسب إطلالاتك في السهرات، ومن بين هذه الإطلالات ظهورها بفساتين سهرة بقماش الستان،  ولكن انتبه! فتعد الفساتين الستان للسهرة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تظهر القوام ممتلئ بشكل أكبر مما هو عليه. لهذا احرصي على اختيار الموديل الصحيح المناسب لكِ الذي يضمن لك قوام رشيق ومتناسق.

أما إن  كنت تملكين قوام متناسق أو نحيف يمكنك تجربة الموديل التي تعمل على تحديد القوام لإظهار رشاقة قوامك بطريقة ذكية ورائعة، وهو ما ستجدين في إطلالات الدانة مودل اختيارات واسعة له، وإن كنت تملكين بطن ممتلئة احرصي على اختيار الفساتين الستان الذي تحدد الخصر على منطقة أسفل الصدر أو بتجربة الفساتين بقصة الـ Wrap التي اعتمدتها الدانة مودل في الكثير من إطلالاتها.

شاهدي أيضاً: أجمل تسريحات شعر نجمات الإمارات التي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالة جذابة

وستمنحك الدانة مودل أفكار ساحرة إن كنت من ذوات الجسم المتلئ، فعلى الرغم من رشاقة جسمها ونحافته،إلا أنها ظهرت في أكثر من إطلالة بتصميمات فساتين تناسب جميع أشكال الجسم، فعلى سبيل المثال، فإن كنت من ذوات الجسم الكمثري فإن تصميمات الفساتين التل أو الشيفون ستكون اختيار أمثل لك حيث ستمنحك إطلالات ناعمة تناسب طبيعة جسمك وتمنحك إطلالة أكثر جاذبية.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات الدانة مودل بتصميمات فساتين ساحرة وإطلالات متجددة تناسبك في جميع المناسبات العامة والخاصة.