أشهر اتجاهات الموضة التي يمكن أن ترتديها في أي مناسبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 فبراير 2020
أشهر اتجاهات الموضة التي يمكن أن ترتديها في أي مناسبة
مقالات ذات صلة
تعرفي على اتجاهات الموضة المناسبة للشتاء من إطلالات ستريت ستايل
تعرفي على اتجاهات الأزياء التي يمكن أن ترتديها في شهر ديسمبر
أشهر اتجاهات المكياج في 2014

في هذا الوقت من العام نحن نفكر في كيفية تطور نمط ملابس الحفلات والمناسبات الخاصة بنا ونبدأ بتسليط الضوء على الاتجاهات الجديدة التي سوف يرتديها الكثير من المشاهير في المستقبل القريب. 

لقد بحثنا في جميع الاتجاهات الحالية وشاهدنا بعض القطع المفضلة لدى مشاهير العالم لذلك سواء كنتِ حالياً تخططين لحفل قريباً، أو عيد ميلادك أو مناسبة عائلية، لا بد من واحدة على الأقل من هذه الاتجاهات التي نعرضها لكِ أدناة ستكون إلهامك للحصول على إطلالة مميزة.

اللون البرتقالي 
اللون البرتقالي 

اللون البرتقالي هو  لون ساحر يأخذ عالم الموضة حالياً إلى مكانة مميزة ويحدث أن يكون مثالياً في أي وقت من العام. 

الأحذية الضخمة المكتنزة Platform

أحذية الضخمة المكتنزة Platform

لقد عادت السبعينيات وكذلك الأحذية الصخمة Platform المصاحبة لها، في حين أن اتجاه الأحذية هذا مريح للغاية، إلا أننا نتجنب ارتداء هذا النوع في الحفلات الموسيقية أو مكان نقف فيه لساعات، لذلك إذا كنتِ ستذهبين إلى بيت صديقتك أو أحد الأقارب سيكون مناسباً جداً مع فستان ماكسي أو تنورة كسرات وسترة بليزر. 

الأزياء المستوحاة من الملابس الداخلية 

الأزياء المستوحاة من الملابس الداخلية 

كانت أشكال الملابس الداخلية المستوحاة من Bra Tops موجودة في جميع مدارج خريف وشتاء 2020 وقد لا تكون هي الخيار الأفضل للمكتب، على سبيل المثال، يمكن تغير هذا الاتجاه لتصبح الملابس الداخلية أعلى أزيائك لتكون مناسبة أكثر، إنه خيار ممتع لقضاء ليلة في حفل موسيقي. 

الشبكة Netting

الشبكة Netting

قد لا تكون القطع المشغولة المزخرفة التي تأتي بتصميم شبكة وظيفية، لكنها بالتأكيد عصرية بما يكفي لارتدائها في الحفلات، جربي طبقات هذا الفستان وغيريها من خلال الفساتين الطويلة أو الجينز أسفله. 

سترة فيست

سترة فيست

السترة هي وسيلة رائعة لإضافة بعض السمات الشبابية إلى ملابسك وهي تأتي بأشكال عديدة، ويبدو أنها عصرية أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم. 

قبعات البيسبول

قبعات البيسبول

تستعد قبعات البيسبول لتكون واحدة من أكبر اتجاهات 2020، هناك الكثير من الخيارات وهي رائعة في حماية وجهك من أشعة الشمس في الحفلات الخارجية نهاراً.

الترتر

الترتر

ما هو أفضل وقت لترتدي الترتر أكثر من حفل ممتع لتظهري بشكل مميز مع الكثير من البريق. 

البناطيل المنخفضة الارتفاع

البناطيل المنخفضة الخصر

بينما لا تزال مثيرة للجدل، عادت البناطيل منخفضة الخصر مرة أخري، ليس عليكِ سوى ارتداء هذا النمط من خلال البناطيل الكلاسيكية أو الجينز أو حتي من خلال swetpants.